1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. nono1

nono1 سيدة جديدة

مشكلتي ابي اطرحها عليكم وابي الراي من الجميع لاني خلاص على حافة الجنون والله اني ماعندي من اشتكي له بعدالله الاانتم مشكلتي طويله وابي احاول اختصرها انا متزوجه من 20سنه وكان عمري 14سنه اول خمس سنين عشت مع اهله بظلم وطغيان من امه ومن سلفتي اللي خلت حياتي جحيم وكانت تلاحق زوجي وتغريه حتى الجوع جعته عندهم وانا بنت ناس وعايله كانت امه تحط له الاكل وتحط لي فضلته وصبرت وهو لحد الان زين معاي وجانا الغزو وفرقني عن اهلي اللي مصبريني ورحت معاه هو واهله وخواته حسبي الله ونعم الوكيل شفت الضيم والظلم وكان معاي ولدي وحامل المهم رجعت الكويت والله لواقول شنواصار فيني تنجنونمرت علي ايام عساهاماتمرعلى مسلمه ورجعنا اه اه من همي المهم صار بيتي بروحي بس معاي سلفتي وظلت على حالها وانا ابي انجن حتى حماي كذامره طردني من بيتي ويحرش اخوه علي بسبة السوسه زوجته تحرشه علي المهم ارجع لهمي الاكبر زوجي باختصر يعاشرخدامتي يهجرني بالسنين راعي حريم وسفرات حرمني من دراستي ويبي يحرم بناتي يقول البنت مكانها البيت مع انه بنت من زوجته الاولى موظفه وتسوق بعد معها نقال وانا لو يشوف معاي تلفون ولدي فضحنا وسوا سالفه مع انه هو شاري لبنته وشرا لها لابتوب وانا يقول اغضب عليك لو تروحين لاخوانك ماتلمسين كمبيوتر طبعا مافيه طلعات كلش ولا اسواق الابالاعياد لا ويقول عطوني المقاسات انا اجيب لكم انا الحين على لابتوب ولدي طبعا هو مايدري الولدنقال ولابتوب وسياره وفلوس والبنات عكس المهم اناطالبه الطلاق وهو رافض ذاليني بناتي لان الصبيان ميهموني طلعوا نيجاتيف منه حجم مصغر له ترى والله ماكذبت بحرف عليهم وهذا 50% من اللي مر علي حلفتكم بالله شنوا الحل ساعدوني (تابع
  2. رحيــــل*

رحيــــل* مشرفة منتدى مائدتك والركن الثقافي والأدبي

الله يهون عليك حبيبتي ..ويكون بعونك
    اولا عليك بالدعآآآء اناء الليل واطراف النهار .. والاستغفار(( من لزم الاستغفار جعل الله لة من كل ضيق مخرجا ومن كل هم فرجا ورزقه من حيث لايحتسب))
    ثانيا: حاولي تدخلين طرف ثاني بالموضوع يكون شخص فاهم وصالح ويمون على زوجك ..
    يعني حاولي ماتتركين زوجك لبنات الحرآآم ولك الاجر بأذن الله اجر صبرك علية واجر هدايتة بأذن الله..
    اسعي بكل السبل الى اصلاح حياتك لانك بالاخير انتي اللي ربحانة عشان بناتك مايضيعون بالذات ان ابوهم مو كفو..
    اسأل الله العظيم ان يفرج كربتك ويكشف غمتك ويكتب لك السعادة في الدارين
  3. الحراير

الحراير سيدة جديدة

حبيبتي الطلاق مو حل لانه انتي عندج عيال والله يكون في عونج
  4. samt al wda3

samt al wda3 سيدة جديدة

حبيبتي انتي صبرتي عليه طول هالسنين فكري في بناتج شنو بيكون مصيرهم حرام صبري عشانهم والله يسخره لج ويهديه انشالله
  5. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

صباح الخير اختي والله عورتي قلبي شوفي انتي تخلين احد من خوانج يكلمه ويفهمه لانه جذيه مايصير ولا انتي حاولي معه وعصبي عليه وزفيه بعد والله قهرتيني كل هذا وساكته في مليون طريقه عشان يتعدل وبعدين تبين نصيحتي تطلقي والمحكمه تعطيج حقوقج وزياده وخليه لنزواته وشهواته ابدا ماعليج راحتج وكرامتج جم مره بتعيشين اظن كافي جذيه والله اني ميته قهر من رسالتج الله يعينج ويصبرج
  6. السوسن

السوسن سيدة جديدة

السلام عليكم
    اختي الغاليه انا راح ادش يالموضوع على طول
    حرااااااااااااام عليج يامره انتي عندج بنات يعني اتقي الله فيهم ما تدرين ان الدنيا دواره وان من زنى يزنى به
    حبيبتي انتي نسيتي نفسج قلنا اوكي يس ليش يعرضين البنات للي تعرضتي له ؟
    مابي اقول مدام تدرين بطبعه ليش يبتي هلعيال انتي اللي مو فادره تتحملين مسئولية نفسج؟
    بس ابي اقول لج شي واحد .................... هدي كل شي واخذي عيالج وطلعي ............وديهم مكان نظيف علشان يعيشون صح واول شي تسوينه انج تطلبين الطلاق واللي يقول حرام يتفضل ويعيش مكانج يوم واحد بس يا ناس ترى الله ما حلل الطلاق بدون سبب ومو اي وحده تشتكي من اي مشكله يردون عليها البنات الصغار اللى ما يعرفون شي بالدنبا
    حبيبتي لا تطالعين وراج لان ما في شي يستاهل ابتدي اول خطوه صح وراح تكملين من غير اي مساعده

7. عذابي دودو

عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

السوسن انااا معاااج بكل كلااامج

اللي ايده بالماي الباردة مو مثل اللي ايدة بالماي الحارة

نتكلم على كيفناا واحنا مو غايشين المأساة

الله يفرجلهاااا كربتهااااا وترتاااح من الضيمخ
  8. um-khaled

um-khaled سيدة جديدة

ادعي وقولي لنفسك الله فوقه وباخذ حقي بالدنيا او بالآخرة
  9. سارونه دودي

سارونه دودي سيدة جديدة

كلش ولا الكرامه

:mad::mad:تري احنا ماعرفنا ظروف المره كامله فماراح نقدر نحكم -1-اهلك موجودين بالديره؟إلجئي لهم
    2-اذا كانت الاجابه لا عندك دخل ثاني؟
    3-انتى من نفس جنسيته؟
    4-اذا كل الاجابات نعم
    انا اقولك وانتي مغمضه وكلي المحاميه نداء الاثري بنت رجال جابت حق اختي غصبن عن زوجها وهى ما عندها عيال
  10. أم لبنى

أم لبنى سيدة جديدة

اصبري واحتسبي بس عشان البنات ولا تزوجوا اطلبي الطلاااااااااااااااااااااااااااااااق وارمي هو وعياله
    وتونسي باقي عمرك بما يرضي الله

الله يهون عليك وعلى بناتك والصابر له 100 فرج

11. جهراويه

جهراويه سيدة جديدة

اول شي على قولتج ريلج ينام مع الخدامه

انتي ماتخافين على نفسج من الامراض هذا اقل شي ايدز وبعدين ياليته على جذي فوق هذا مايصرف وراعي بنات

يامعود خليه وروحي حق محامي واشتكي عليه وبيدفع لج نفقه لج ولبناتج وكل شي

والله يصبر قلبج
  12. ام البنات777

ام البنات777 سيدة جديدة

الله يصبر قلبج وبمثل هالموقف لازم ما تسكتين عشان بناتج ماينظلمون تحركي بسرعه ولا تسكتين عن حقج لان الساكت عن الحق شيطان اخرس والله يعينج عليه وعلى ظلمه
  13. شغوف

شغوف سيدة جديدة

حبيبتي الصبر لازم بس مع هالاشكال لا انت بنت ناس لازم توقفينه عند حده طلبي حبيبتي الطلاق وغصبن عنه يدفع النفقه لان الحياه معاه مستحيله الا اذا كان فيه خير حاولي معاها بس علي كلامك الصبر معاها مستحيل ولو صبرتي تظلمين بناتج معاج لان البنات مايحبون يشوفون امه منهانه او متضايق الحل هو الطلاق وللاسف
  14. amal-flower

amal-flower سيدة جديدة

حبيبتي الله يكون بعونك ...و انشالله بميزان حسناتك ...
    اقرئي سورة يس على نية الفرج و التيسير ...و يس لما قرأت له .. و صدجيني مجربة ... الدعاء يا اختي يغير القدر ..و ربك العدل الرحيم
  15. نوراى

نوراى سيدة جديدة

حبيبة قلبى والله اتأثرت بكلامك اوى ومضايقة وايد
    اسأل الله ان يفرج كربك حبيبتى وييسر لك امرك وما عليكى الى الدعاء لله والدعاء يرفع البلاء الله يعينك
  16. yasmin

yasmin سيدة جديدة

لا بد من الطلاق هو الحل الوحيد للفوز والنجاة ببناتك من براثن الفساد والله معك يحميكم وان شاء الله في اولاد حلال وايد يقدرو يساعدونك
  17. نونو86

نونو86 سيدة جديدة

الله يكون بعونج ويفرج كربتج ياااااااارب
  18. ريميا

ريميا سيدة جديدة

العمرررررررررر واحد والنفس غاليه
    بس تقدرين تتحملين ور الاب والام مع بعض
    انت فكري اذا قعدتي شنو تستفيدين ووواذا تطلاقتي شنو تستفيدين بس خلج قد قرارج ولا تندمين
  19. مسك العود.

مسك العود. سيدة جديدة

الله يهدية لج ولبناتج
  20. تاج النور

تاج النور سيدة جديدة

انا اقول اني مثل راي اصيله والبنات جزاهم الله خير شوفي حياتج احسن من القهر لو انا جان تطلقت من زماااااااااااااااان لو يعاشر خدامتي بيتي والله ما اقعد دقيقه وحده عنده رووووحي فرشيلج زوليه وجم مطرح ويا عيالج ابركلج سامحيني عالتعبير ةالله يخليج لعيالج:emoticon_U:

مشاركة هذه الصفحة