1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ميميه

ميميه سيدة جديدة

سبحان الله
  2. عسل2

عسل2 سيدة جديدة

الليمون مبيض قوي

الليمون مفعوله اكيد مجرب احبائى والطريقة نضع عصير الليمون على فرشاة الاسنان وندعك به اسناننا جربه وادعولى وما تنسونى انشاء الله ردو عليا :teeth_smile:
  3. ام سلطان15

ام سلطان15 سيدة جديدة

مراحب اختي شوفي انا جربت تبييض الاسنان مرتين والله عجيب حتى وانتي حاطه مكياج تبين اسنانج بيض وانا بعد جربت الفحم صدق ينفع بس بوقته ويعطيج الف عافيه​

4. نوارر

نوارر سيدة جديدة

مرحبا ..... دكتورة الاسنان نصحتني ( بيكربونات الصوديوم ) اللي نستخدمه بالطبخ ..... تحطينه على فرشاة الاسنان و نفركين أسنانج أو تحطينه مع معجون الاسنان ...... و راح تلاحظين الفرق...................... تحياتي
  5. بروق

بروق سيدة جديدة

اول مره اسمع ان الفحم يبيض الاسنان بس لايصيرون أسنانج بدال الابيض اسود بلاك ههههههههههههههههههه
  6. عطف الساعدي

عطف الساعدي سيدة جديدة

بس هم ممكن انج تغسلين اسنانج بقطعه فحم طبيعي بشرط انه مايحوش اللثه :)
  7. عطف الساعدي

عطف الساعدي سيدة جديدة

انتي جربي وشوفي
  8. عطف الساعدي

عطف الساعدي سيدة جديدة

اشكرج اختي ام سلطان على مشاركتج لي بالتجربه
  9. تفاح الجان

تفاح الجان سيدة جديدة

انا اسوي نفس طريقة ام عبدالله بس اخلط عليها قفشه عسل كبيييره
    روعه

10. تبارك

تبارك سيدة جديدة

السلام عليكم يا احلى بنات انا ودي اقلكم شى مجرب وانا سويته تحطون ملح الصوديوم على الفرشاة الاسنان وكاننياغسلها وبعدين تطلع ما ابيض منها بس راح ينزل دم شوية وخلاص بس ما تكثرون لان يضر بالمينا
  11. تبارك

تبارك سيدة جديدة

وشكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررااااااااااااااااااااااااااااااااااا
  12. oooo111

oooo111 سيدة جديدة

لله درك *****************
  13. ظماء الغلا

ظماء الغلا سيدة جديدة

مشكورة ياقلبي بس حسبت بياض للوجه:1:
  14. مشكوره اختي عالمرور

موضوع جميل ورائع
  15. عيون السواهي

عيون السواهي سيدة جديدة

لاتشربين لا شاي ولا قهوه ولا بيبسي استبدليهم بعصير برتقال او اي نوع طبيعي والسفن مسموح معجون اسنان اسمه ديب ديييث من صيدليه ب 2 ونص دك مره اوو مرتين بالاسبوع لنه عمييق بتنظييف وعندج هيوجين غسول بالفلورييدا لونه احمره ب 400 فلس فقط اصغير ومعجون اسنانج اليومي انا استخدم سجنال صبح وليل والغسول استخدميه من 1 او 2 او 3 مرات باليوم وحسب الحااجه ومشكوووووووره ليزر مو زين
  16. عود إمعتق

عود إمعتق سيدة جديدة

السلام على كل الحبوبات لكم من خبرتي وإستخدامي الشبه شهري أولا إخذي خبزه لبنانية وإحرقيها بالفرن وإطحنيها وظيفي عليها عسل طبيعي وفركي أسنانك فيهم وشوفي النتيجة وإدعيلي بالضعف.
  17. samt al wda3

samt al wda3 سيدة جديدة

ماعندي فكره
  18. fresco mango

fresco mango سيدة جديدة

حبيبتي في بمركز سلطان لزقات كرست حق التبييض وايد زينه و عندهم بعد غسول هم كرست لونه لبيض مال التبييض بعد وايد زين
    وجربي المسواك وايد راح يفرق عليج لونهم و في معجون بالجمعيات اسمه email diamant لونه اصفر ومن داخل لونه احمر يخلي الاسنان تبرق و الحمره تطلع خيال جربيه وادعيلي انا و زوجي بالتوفيق
  19. طيبتي سبب جروحي

طيبتي سبب جروحي سيدة جديدة

20. كيرلي هير

كيرلي هير سيدة جديدة

مادري والله حبيبتي

هم انا سمعت عن الفحم بس اشلووون شنو نوعه مادري

نخاف من هالفحم اللحين كله مواد قابله للاشتعال هاووو تفركين اسنانج بمواد قابله للاشتعال؟ ههههههههههههه مادري اخاف يضر ولا شي

وعساج عالقووه حبيبتي

مشاركة هذه الصفحة