1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. انسه شباصه

انسه شباصه سيدة جديدة

ببدا بالموضوع من غير مقدمات

انا عمرري 18 سنه ومتزوجه من تسع شهور و<<<ما حملت>>

وانا بصراحه من يوم كان عمري 12 سنه وانا امارس العاده السريه وللحين وانا امارسها

هل العاده السريه لها علاقه وهي اللي سببت لي عقم<<مع العلم اني لحد اللحين ما عرضت نفسي ع الدكتوره ولا ادري وش فيني بس وربي خايفه تكون من العاده السريه

تكفووووووووووووون يا بنات ساعدوني والله اني خاااااااااايفه

والدوره اللحين متاخره علي ست ايام ولا ادري وش صاير
    تكفون ابي نصيحتكم يا خوووووووووواتي

ملاحظه سويت اختبار منزلي وما طلع معاي شي
    الموضوع الاصلي : تكفوووووون سااااعدوني | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : انسه شباصه
  2. ليالي العمر

ليالي العمر تــــاجـــرة

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي الله يرزقك بالذرية الصالحة اللي تقر عينك

الله يصلحك ويصلح كل بنات المسلمين

العاده السرية اكيد لها اضرار جسمانيةعلىالمرأة من اهمها واللي المعظم ما يعرفها انها تأثر على الرحم وبطانته لان بالعملية الجنسية كل عضلات الرحم تشتغل وبإنزال الزوج في رحم زوجته المني فإن الرحم تخف تقلصاته بشكل كبير
    اما عن طريق العادة السرية الرحم لايحدث فيه انزال فيصبح على المدى الم في البطن غير معروف ولذلك لا ينصح حتى للمتزوجات المنع الطبيعي الذي يكون فيه الانزال خارجا وهذه معلومة من دكتور امراض نساء وولادة
    اما نفسية : فهو التأنيب الذي يحدث بعد الانتهاء من العادة السرية والذنب الذي يشعر به الشخص ومعرفة مدى بعده عن الله
    ولو انك تصلي وملتزمة بالصلاة كتير ما كنتي راح تمارسي العادة
    ونقطة اخرى مهمه اوجهها لزوجكي ان يهتم بمداعبتك ومداعبة البظر كثير قبل ومع وبعد العملية الجنسية لان الكثير من الزوجات تفر من الزوج والعلاقه معه إلى العادة السرية بسبب اهماله لهذه المنطقة التي هي تشكل مركز شهوة المرأة كلها
    ويجب ان تخبريه بها وتعلميه وتفلتي نظره لكيف اثارة البظر لديكي ولا عيب في ذلك بالعكس سيحب ذلك الزوج
    اما العادة السرية والحمل فلا علاقة لها نهايئا
    ويجب استشارة دكتور نساء وولادة وعمل سونار للرحم وتحاليل الهرمونات للتأكد من خلو الامراض وعمل تحليل وزراعة مني للزوج في البداية للتأكد من انه لاعيب في الانجاب وان حركة الحيوانات المنوية جيدة وسريعة ولا توجد بها تشوهات
    وبعدين ليش مستعجلة لسة قدامك وقت عيشي حياتك انتي وزوجك

واعتذرعن الاطــــــــــــــــــــــــــــــــــــالة
  3. الزيــــن كلــه...!

الزيــــن كلــه...! سيدة جديدة

لاحول لله يارب متزوجة ووتسوين العادة السرية الله يصلحج حرام مو زين جذي نصيحيتي روحي دكتورة راجعي احسن
  4. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

اختي ما يجوز اللي تسوينه بنفسج

وصدقيني راح يجي يوم ويعرف زوجج هالشي ذيج الساع بتشوفين ردة فعل ما تتوقعينها منه لان هالشي حرام ومخجل بنفس الوقت

العادة السرية ما تاثر ع الحمل لكن لها اثار اخرى فاحذري من الاستمرار في مزاولتها

5. ام داعج

ام داعج سيدة جديدة

العاده االسريه مشكله يااختي خلي زوجك يريحك احسن والله يوفقك
  6. ^الماسة^

^الماسة^ سيدة جديدة

الله يهداج اختي ترى كل هذا من الشيطان واستغفري ربج احسن لج ونصيحة اذا حسيتي انج بسوين العادة السرية قومي تسبحي بسرعة وصلي لج ركعتين وبأذن الله راح تتركينها و في كل صلاة ةأنتي ساجدة قولي هذا الدعاء " اللهم لاتذرني فرداً وانت خير الوارثين " وقبل كل جماع قولي " اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان منا " وبس وإنشاء الله يرزقج بالذرية الصالحة ياااااااااااااااارب
  7. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

الله يرزقج بالذريه الصالحه ويبعدج عن العاده السريه
    والبنات كفوو ووفوو ونصايحهم مثل الذهب والله
  8. بنت القانون

بنت القانون سيدة جديدة

ياربي يرزقج بالذريه انشالله يا اختي وانا اقولج احسن لج لا تمارسين هذياللي راح تتلف الاعصاب
  9. لمارررر

لمارررر سيدة جديدة

انشاالله تحملين والعادة السريه مالها دخل بالموضوع الحمل
  10. dewy drop

dewy drop سيدة جديدة

الله يهديكي يارب ويبعد عنكي الشيطان ..........

حبيبتي اكثري من الاستغفار والدعاء اثناء السجود ان الله يهديكي ويصرف قلبك عن الحرام .وباذن الله ربي

ما راح يخذلك

11. الدنيا مبهذلتني

الدنيا مبهذلتني سيدة جديدة

آنا ماني عارفه شلووووون الحريم يسووووون هالسوالف سواء كانت متزوجه ولا لأ ياربي ماجنه عندنا دين ولا حلال وحرام صايره كل وحده إللي تبيه تسويه مايردهم شي والله صكينا على الأجانب
  12. الزين مايكمل

الزين مايكمل سيدة جديدة

لاحول ولاقوه الاباله ياعمري مراح اقول شي لان البنات ماقصرو بس بقولج شي واح اتركي الشغله هذي لان راح ادمرين حياتك الزوجيه بيدك انتبهي وعسى ربي يهديج وكثري من الصلاه والاستغفار
  13. أحلى عيون

أحلى عيون مـشـرفـة قسم الـطلـبات التجـاريـة ومنتدى مائدتك

اختي كثرت العاده السريه تسبب التهابات ويمكن انتي فيج التهابات اهي الي تمنع الحمل حاولي تراجعين الدكتوره يمكن يكون فيكي ضعف في المبايض او يكون عندج نسبه الحليب بالصدر مرتفعه اكيد في شي يمنع الحمل

والله يهديكي ويوفقك
  14. حبيبتي روحي للدكتوره واشرحيلها هي للي راح تفيدج اكثر منا نصيحه مني لاتتلركين نفسج والله يرزقج

مشاركة هذه الصفحة