1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام قبوله

ام قبوله تاجره

السلام عليكم يابنات :75_75:
    أقوى برنامج للنفاس والدوره من حوايج أم عبدالله وهي تتكون من :-
    1-شاي أعشاب بس جدا رائع والله عن تجربه شاي نظيف والأعشاب من مكه والطريقه مكتوبه عليه.
    2_دوا القهوه والله عجيب يريحك من ألام الدوره والنفاس بس جدا رائع تحطين ملعقه صغيره بمطاره قهوتك وطول الوقت إشربي منها.
    3-لهوم عاد هذا الشي الأساسي في البرنامج :thumbs_up:والله يشد الرحم ويخليك ناشفه بعد ماتخلصين الدوره يعني مافي إفرازات .
    4- بخور رووووعه يعني إذا جاء الليل تبخري منه بس عاد مولشعرك لا للي تحت وإنتوا فاهمين عدل بس أقسم بالله إنه يشفط الهوا من تحت ويريح العظام .
    5- دواء إذا سويتي شوربتك وإلا قبوطتك وإلا مرقتك ياسلاااااااام حطي ملعقه وشوفي الله يعزكم الوصخ شلون ينزل .
    6- شاي أعشاب للبيبي :74_74:وأقسم بالله العظيم إني مجربته لعيالي كلهم ورب الكعبه مايطلع وليدك من الأربعين إلا هو مربرب .

والبرنامج يابنات مايتصلح إلا عند الطلب عشان يوصلك نظيف والله العظيم إني مجربته على نفسي شي خيالي ونتايجه جدا رائعه لك وللبيبي وكل جماعتنا ياخذون منها وقلت خلي بنات النت يستفيدون من شغل جدتي والبرنامج سعره 30دينار يعني كل علبه ب 5 وأتمنى التوفيق للجميع وحياكم الله وللطلب على الخاص ياحلوات أو 65062948

آخر تعديل: ‏26 سبتمبر 2009
  2. بيبي فانتسي

بيبي فانتسي سيدة جديدة

مشكورة على موضوعك,,,

]
    آخر تعديل: ‏21 مايو 2009
  3. ام قبوله

ام قبوله تاجره

*********أقوى برنامج للنفاس والدوره *******

السلام عليكم يابنات
    أقوى برنامج للنفاس والدوره جربوا حوايج أم عبدالله وهي تتكون من :-
    1-شاي أعشاب بس جدا رائع والله عن تجربه شاي نظيف والأعشاب من مكه والطريقه مكتوبه عليه.
    2_دوا القهوه والله عجيب يريحك من ألام الدوره والنفاس بس جدا رائع تحطين ملعقه صغيره بمطاره قهوتك وطول الوقت إشربي منها.
    3-لهوم عاد هذا الشي الأساسي في البرنامج والله يشد الرحم ويخليك ناشفه بعد ماتخلصين الدوره يعني مافي إفرازات .
    4- بخور رووووعه يعني إذا جاء الليل تبخري منه بس عاد مولشعرك لا للي تحت وإنتوا فاهمين عدل بس أقسم بالله إنه يشفط الهوا من تحت ويريح العظام .
    5- دواء إذا سويتي شوربتك وإلا قبوطتك وإلا مرقتك ياسلاااااااام حطي ملعقه وشوفي الله يعزكم الوصخ شلون ينزل .
    6- شاي أعشاب للبيبي وأقسم بالله العظيم إني مجربته لعيالي كلهم ورب الكعبه مايطلع وليدك من الأربعين إلا هو مربرب .

والبرنامج يابنات مايتصلح إلا عند الطلب عشان يوصلك نظيف والله العظيم إني مجربته على نفسي شي خيالي ونتايجه جدا رائعه لك وللبيبي وكل جماعتنا ياخذون منها وقلت خلي بنات النت يستفيدون من شغل أمي والبرنامج سعره 30دينار يعني كل علبه ب 5 وأتمنى التوفيق للجميع وحياكم الله وللطلب على الخاص ياحلوات أو الأتصال على 65062948
    آخر تعديل: ‏23 مايو 2009
  4. أم هيونه

أم هيونه سيدة جديدة

مووووفقـــــــــــــــــــــه
  5. رتال

رتال سيدة جديدة

مرحبى ام قبوله بغيت من المجموعه شلون
  6. ام قبوله

ام قبوله تاجره

.................
    آخر تعديل: ‏14 نوفمبر 2009
  7. ام قبوله

ام قبوله تاجره

رتال دزيت لك رساله على الخاص
  8. ام قبوله

ام قبوله تاجره

للرفعععععععععععععععععععععع
  9. العليجانية

العليجانية سيدة جديدة

موفقة اختي ومشكورة
  10. ام قبوله

ام قبوله تاجره

للرفعععععععععععععععع
  11. ام قبوله

ام قبوله تاجره

للرفعععععععععع
  12. ام قبوله

ام قبوله تاجره

للرفععععععععععععع
  13. راعية اللاب توب

راعية اللاب توب سيدة جديدة

هلا اختي

توصلين لرياض؟؟؟
  14. ام قبوله

ام قبوله تاجره

السموحه يالغاليه ماعندي توصيل للأسف
  15. ام حسين88

ام حسين88 سيدة جديدة

يعطيج العافيه وبالتوفيق
  16. انا ابي منهم اشلون الطريقة وحبيت اعرف في تحاميل تضييق وتحاميل خوى لاني بولد قريب انشاللهحبيبتي ام قبوله اتمنى تردين علي بسرعه ومشكووووووووووووووووووووووووووووووورة
  17. ام قبوله

ام قبوله تاجره

للرفععععععععععع
  18. ‏أٍمـٍـٍيٌرٍة آٍلٍوٍـوٍرٍכ ツ ™

‏أٍمـٍـٍيٌرٍة آٍلٍوٍـوٍرٍכ ツ ™ مـراقـبـة عـــامــة سـابـقـة

19. سهم2

سهم2 سيدة جديدة

باتووووفييييقققققققق اااخختتيي
  20. ام قبوله

ام قبوله تاجره

مشكورين وحياكم الله

مشاركة هذه الصفحة