1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. dewy drop

dewy drop سيدة جديدة

السلام عليكم .........

كيفكم حبيباتي انشا الله تكونو بصحة وسلامة يااااااااااااااااارب

انا اول مره اشارك بموضمع بس الي خلاني اكتب في هذا المنتدا با الذات لاني متاكدة اني بلاقي حل منكم .............الله يخليكم انا باستشير اي وحده حصلها زي حالتي ......؟؟؟
    انا بعد ماخلصت نفاسي ولله الحمد وكل الامور تماااااااااااااااام .وبديت اخذ حبوب منع الحمل ,ميرفيلون........... اكيد كلكم عارفينها
    ........بعد ما تناولت عشر حبات تقريبا بدا ينزل معاي دم خفيف واتم بكرامة.........والى الان مازال الدم ينزل .انا الان خلصت الحبوب وانتظر الدورة تنزل بس ما ادري ايش اسوي ........اغير نوع الحبوب ولا استمر عليها مع العلم اني لرضع رضاعة طبيعية مع الرضاعة الصناعية؟انا اسفة على الاطالة بس مالي الا الله ثم اتم .......بالله مين حصلها نفس الحالة الله يخليها تقولي ايش اسوي ؟والله نفسيتي زي الزفت بليز ساااااااااااااعدوني
  2. dewy drop

dewy drop سيدة جديدة

وينكم يابنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقوله مافيه احد يرد علي؟؟؟؟؟؟؟؟
  3. بصراحه انا ما اعرف طريقة حبوب منع الحمل بس اكيد ما ناسبوج انتي سالتي دكتورج قبل لا تاكلينهم
  4. dewy drop

dewy drop سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي على ردك........اناسالت الدكتوره وقالت لي استني للشهر الجاي او غيري نوعية الحبوب........ز

بس انا نفسيتي مره صايره زي الزفت واتمنى احد زي حالتي ويطمني لالني مررررررررره خايفة.....

اول مره يصير معاي ها الشي بعد الولاده؟؟؟؟؟؟؟؟
  5. dewy drop

dewy drop سيدة جديدة

الله يخليكم الي حصلها زيي تطمني الله يطمن قلبها

وباذن الله راح ادعي لها من كل قلبي

6. ام بنتيشه

ام بنتيشه سيدة جديدة

ياعمري غيري احسن لان يمكن ماصارلج
    ولا اتخافين لان مو كل حبوب يصير حق وحده
  7. dewy drop

dewy drop سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي ام بنتيشه ماقصرتي على ردك الله يسخرلك خلقه يارب ويسعدك ولايوريك مكروه

انشا الله

8. عادي لا تحاتين ان نفسيتج تعبانه لان بعض انواع الحبوب تتعب النفسيه بس اتركيهم فترة وانا بصراحه ما انصح باكل الحبوب ليش ماتجربين تسوين طريقه على الاقل مالها اضرار ولا اثار جانبيه وانشالله الله يسهل امورج
  9. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي ما تشوفين شر

وللأسف ما عندي خبرة بحبوب منع الحمل

ألجي أختي للطرق الآمنة والعد ( العزل ) أفضل لنفسيتج وجسمج

وإن شاء الله الأخوات اللي عندهم خبرة بالحبوب يفيدونج
  10. dewy drop

dewy drop سيدة جديدة

خواتي .لي حبيب مالي الدنيا علي وام عبدالله

تسلمون على الردود.والله لايوريكم مكروه يارب.........بس انا ما اقدر اخلي الحبوب ؟؟؟؟؟؟؟

عندي ثلاث عيال وبنت وما عندي نيه احمل هالوقت .عشان كذاالطريقة المضمونه هي الحبوب

11. والله انا انصحج بحبوب الياسمين خفيفات ومالهن ضرر بس اسالي دكتورج اهي اللي تشخصج اكثر روحي لدكتورة اخصائيه بالشغله هذي تفيدج وشكرررررا

مشاركة هذه الصفحة