1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نواره الكويت

نواره الكويت سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا
    اخواتي ارجو منكم الافاده
    عزيزاتي
    انا كنت انسانه ميأسه من الزواج مع ان مو ناقصني شي وكتبت قصتي قبل كذا شهر وكنت ابيكم تواسوني وهذا رابط الموضوع عشان تفهمون ليش كنت يائسه وكنت اقول لنفسي اكيد ماراح اتزوج:cry_smile:
    http://www.kuwaiteya.com/vb/t60371.html

المهم بنهاية الشهر اللي طاف جك بوووووووووووووووم
    الا جوني ناس اخطبوني ومو من قبيلتي :eek:
    ووافقت وملجت تاريخ 8/5
    بس صراحة كنت 24 ساعه بجي ما ادري هو فرح هو خوف هوو خرعه
    ومافي تركيز نفس اول وتوتر وتعرفون تجهيز لان تحدد عرسي :rose:

المهم المشكله وما فيها ان انا دورتي من سنين منتظمه كل نص شهر تجيني
    الحين صارلها شهر ما جت ابيها تنزل ما نزلت:52_52:
    كل شي سويت دفيت نفسي شربت شاي بدارسين حليب ساخن ولا راااااضيه تنزل
    حتى تجيني كوابيس ان طول هال5 شهور اللي بقت على عرسي يمكن تنقطع للابد وما اجيب عيال ويخليني زوجي
    والله خااااااااااااايفه بندخل بالشهر الثااااااااني وهي ما جت ابيها تنتظم عشان ودي اجيب بيبي واكيد زوجي يبي بيبي لان كبير عمره 27
    مااااااااااا ادري محتاسه ومتوتره ومحتااااااره وخاااااااااااايفه ومو قادره ارتااح:emoticon_U:
  2. fresco mango

fresco mango سيدة جديدة

حبيبتي هذا مو سبب يخليج تيأسين من الزواج وكا الحمدلله تزوجتي والله يتمم عليج ويسخره لج يارب والدورة انقطعت مع المحاتاه وهذا شي عادي كل وحده تمر بالمرحلة هاذي لا تحاتين انشاءالله الله بيرزقج بالذرية الصالحه ويسرلج امرج ويهديلج زوجج ويسخره ويجعله عون لج مو فرعون ويرزقني معاج بالذرية الصالحه ويسخرلي زوجي ويبعد عنا شر اللي في بالي ويشغلهم بنفسهم
  3. fresco mango

fresco mango سيدة جديدة

حبيبتي خلج ايجابية لا تبدين حياتج جذي وسواس وقلق خلج منفتحه على الحياة وفي شي قبل الغيال الحين استمتعي في كل مراحل زواجج لا تشقحين على العيال على طول في يوم العرس وناسه استمتعي فيه وفي شهر العسل اونس لا تعيشين حياتج كئيبة ومو اي شي تقولين عنه مشكلة تفائلوا بالخير تجدوه و سمعي قانون الجذب و كن ايجابيا مال الراشد من مكتبه جرير
  4. نواره الكويت

نواره الكويت سيدة جديدة

ياااا بعد عمري والله ياا fresco mango
    سبحان الله الحين صار عندي يقين ان الله سبحانه وتعالى اذا بغى يرزق رزق والحمدلله بس تكفين ابي الدورة تنزل تعبت والله مافي طريقة تنزلها اذا تتعرفيها
    وجزااااااااااج الله خير اختي وشاكره مرورك :)

5. فراولة زوجي

فراولة زوجي سيدة جديدة

حبيبتي ممكن تكون متلخبطة عندج الهرمونات من المحاتاه وعشان تطمنين راجعي الطبيب في حبوب تنزل الدورة بس لازم تستشيرين طبيب ومبروووووووووووووووووووووووووووووووك مقدما
  6. fresco mango

fresco mango سيدة جديدة

شربي دارسين و روحي الطبيب
    حبيبتي في حبوب اسمها زيت زهرة الربيع المسائية اخذيها تنظم الدورة وتخليج ريلاكس وتورد البشره وايد زينه جربيها
  7. نواره الكويت

نواره الكويت سيدة جديدة

sosa-101

شاكرة مرورج حبيبتي ونصيحتج والله يبارك فيج

fresco mango

والله شربت دارسين وماكو فايده
    كل يوم اشرب مت من طعمه
    وحبوب زيت زهرة الربيع الي سمعته انها كبسولات وتمتن يقولون وتورد الوجه بس تنظم الدوره توني ادري بس بجرب
    مشكوووووووووووورين خواتي كلكم وشاركة مروركم
  8. samt al wda3

samt al wda3 سيدة جديدة

اول شي الف مبروك الزواج
    حبيبتي انتي لا تحاتين ترى هالشغلة نفسيا مو مسأله هرمونات
    ولو تبينها تنزل روحي الصيدلية خلي الصيدلي يعطيج حبوب تنزل الدوره
    تاخدين 3 حبات يوميا لمده 5 ايام وتوقفين وبعدها ب5 ايام راح تنزل طبيعي
  9. نواره الكويت

نواره الكويت سيدة جديدة

الله يبارك فيج حبيبتي الحمدلله اليوم نزلت وارتحت
    الله يجزاكم خير خواتي ع الردود
  10. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

صباح الخير انا شفت موضوعج الحمدلله انحلت مشكلتج كل هذا كنت تحاتين بس ومبرووووووووووووووووك وربي يوفقج
  11. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

انتي لازم تخلينها على الله ما توسوسين و تقولين اخاف ما ايب و جذي و الحين لازم تروحين الطبيب و موفقه

مشاركة هذه الصفحة