1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

صباح الخير او مساء الخير بنات او متزوجات اي سؤال امريني وانشالله افيدج
  2. palestine

palestine موقوف

سؤالي لك انا بحب انسان وهو كان يحبني بس فجاة تركني وبدون اي مقدمات مع اني احبه وافداه روحي والصراحة صرت مو عارفة اذا هالانسان خدعني وعيشني بوهم او كذب على او صادق ولو صادق ما نسحب من حياتي بدون اي مبرر او مبرره مو مقنع ابي منك ايفادتي وشكرا
  3. palestine

palestine موقوف

اخت اصيلة مدامك موجودة يا ريت تجوبيني الحين وتريحيني ابي منك مساعدة ضرورية وانتي قلتي ما راح تتاخري
  4. اصيله

هلا فيك اتمنى انك بخير لكل شخص ظروفه واظن انتي ادرى بظروف الي تحبينه ولو ماقدرتي وصدقتي شي راجع لك وتاكدي انه الي يحب مايخدع وكافي طعن وتجريح الرسول صلى الله عليه وسلم مااتذكر الحديث بالضبط بس بالمعنى عطي صديقك الغائب 70 عذر مو عذر واحد بس وربي اعلم بنية كل شخص وانتي ادرى وربي يعلم بسر غيبة الي تحبيه وامريني
  5. palestine

palestine موقوف

اخت اصيلة
    حطيت عذر لحبيبي وانتظرت اتاكد
    بس يا للاسف تاكد انه يكلم ويدور غيري ويسرح باماكن تانية
    يعني باختصار طلع مستغفلني
    ترى ابي اسمع منك شو ممكن يكون حكم اللي جذية؟
  6. سح ـر العيون

سح ـر العيون سيدة جديدة

اخت اصيلة انا بورطة وابي مساعدتك ضروري ممكن تساعديني ما لي حد بالدنيا اتمنى ما تتاخري على
  7. اصيله

هلا سحر العيون امريني شنو فيج خوفيتني
  8. @عسوله@

@عسوله@ سيدة جديدة

السلام عليكم تكفيني ساعديني وردي على انا في حيرة من امري امي الله يطول عمرها البارح دخلت المجلس وكنت انا وخطيبي بوضع حميمي وشافتنا كان ضامني وطار عقل امي لما شافت المنظر وضربتني وبهدلت خطيبي الى هو زوجي بس للحين ما دخلنا وقالت لا اشوف وجهك الا يوم العرس طبعن طلع واكيد زعل لاني راسلته ومارد تكفين ابي حل يرضي امي ويرضي خطيبي ساعديني انتظرك
  9. اصيله

هلا عسوله اول شي ترضين امج قبل خطيبج طبعا وتشوفين الي يرضيها وصدقيني امج مازعلت الا عشان مصلحتج وطبعا الي صار اكيد بالغصب عنكم بس خطيبج اكيد منحرج مو اكثر وحالوي تكلمينه وترضينه بس الاهم امج قبل وحاولي ماتفتحين معها الموضوع تسامحي منها وصدقيني بترضى ومبروك
  10. ام حور

ام حور سيدة جديدة

ااااااااااامانة ردي علي عالخاص
  11. اصيله

هلا ام حور حياتي رديت عليج بالخاص
  12. ام حور

ام حور سيدة جديدة

ماوصلني شي يحياتي ردي الحين ناطرتج
  13. نورة الهوشان

نورة الهوشان سيدة جديدة

مراحب انا مررررررررررررررررررة متضايقه انا متزوجة من 9شهور واحب زوجي موت وهو كذلك بس انا عندي الدورة ما ادري وش فيه ورحت ل اكثر من دكتواره قالوا طيعيا ما فيك شي بس انا الدورة مانزلت ومافي حمل وكل شي سويت مانزلت مررررررررررررة ضايق صدري طبعا ماراح يصير حمل واهلي يقولون علاجي وانا ماقصرررررررررررت واهله يسالون مافي حمل وكل من شافني وش فيك ما حملت اكيد فيك شي شوفي فلانه معاك متزوجة وحملت وانتي لا رغم اني سويت كل شي بس ربك ماكتب شوري علي مادري وش اسوي ابي المساعدة
  14. سؤالي غير البنات انا ولادتي قربت وحابه اسوي تجميل بس صديقتي مخوفتني تقول اللي تسوي تجميل ماعاد تحمل بعد فهل صحيح تكفين ريحيني الله يريح بالج
  15. ام حور

ام حور سيدة جديدة

انا برد عليج انا سويت تجميل ولما صار عمر بنتي 10 شهو حملت وولدت طبيعي الحمدلله لايغرج كلام الحريم بس نصيحة لاتعتمدين على التجميل اخذي اعشاب وتحاميل الفرجين وغسولها اتضييييييييييييييج بشكل موطبيعي وتنظف ب65دينار احسن من التجمبل وعواره بعد الولادة
  16. فطامهـ

فطامهـ سيدة جديدة

مرحبا اخت اصيله انا اماراتيه ومالجهـ من شهرين ومزوجهـ عن حب ...اممم استشارتي اهيي انهـ ريلي طلب مني انهـ يمص صدري وانا وااااايد مستحيهـ من هالشي ..يعني نحنا عادي نسوي حركات وبوساات بس استحي اني اخلييهـ يمص صدري ...يعني تعرفين نحنا شوي عاداتنا غيير ف الامارات يعني عادي الرياال ييلس ويا مرته ف ايام الملجه مادري اذا عادي عندكم ولا ؟؟ ... بس انا ابغي اعرف اشقاايل اقنعهـ انهـ يأجل السالفهـ لين عقب العرس ..واسمحيلي ع الاطالهـ ^^
  17. فطامهـ

فطامهـ سيدة جديدة

اختي اصيـــــــــلهـ امانهـ ردي عليي والله ضروري ..محتايهـ الرد ^^
  18. اصيله

اسفه مارديت كانت عندي شوية ظروف حياتي ام حور شوفي الخاص اوكي وبالنسبه لعملية التجميل انا ماانصح فيها تسوي مشاكل وتعور حيل جربي الاعشاب والتحاميل ومفعولهم احسن فطامي ياقلبي يلي مالجه لاتخلينه يمص صدرج غير لما تزوجون اوكي ادري يعتبر زوجج وحلال لكن احسن لج والقعده معه عادي دام انه مالجين وربي يوفقج
  19. جنون الليل

جنون الليل سيدة جديدة

صباحكم ومسائكم سكر..

طلبتكم تكفون ادعولي ربي يوفقنا ف امر خطوبتي ويوافقون عليه
    تعرفت على شاب وفعلا هو ولد الحلال بيني قال راح يخطبنيي من اهلي
    بس صج ظروفه ما تسمح هو رجال قد المسؤولية متحمل مصاريف امه واخواته وراتبه ع قد بس مستمتع بالدنيا دام متمسك بربه ..
    واجهته اذا يبيني يتقدم قال اني من عائلة راقية وهو يتشرف يناسبنا بس يظن ان اهلي ماراح يوافقو
    صليت استخارة والله وربي حلمت اني ماسكه ايده ياناس شفته بس مرتين ف حياتي
    حاليا رديت له الامل ان البعض وراح نسوي المستحيل ..

احبه ونيتي صافية وماراح اسوي شي الا ب رضى اهلي قلبي متعلق فيه يابنات وهو بعد ابي اساعده ف ظروفه الماديه بس يرفض ان كرامته ما تسمح له ويزفني اذا فتحت له الموضوع شو اسوي .. وربي طلبتكم ابي اتزوج ابي استقر ب دراستي عمري 20 بس شفت من الدنيا وابي ارتاح ابيه يوقف معي واهلي يدرون عنا وانا كلي فخر بيه ...ربي يرزق كل بنت الزوج الصالح وكل زوجة الذرية الصالحة يارب...
  20. اصيله

هلا حبيبتي جنون الليل شوفي دام يحبج ويبيج بالحلال خلاص تمسكي فيه وكل شخص يمر بظروف ولو مارضى مساعده منح بعد الزواج ساعديه بكيفج وقتها مافي فرق بينكم وربي يوفقج وتعزمينا على عرسج ياقلبي موفقه

مشاركة هذه الصفحة