1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات انا بكتب هالموضوع لاني صراحه عانينا من حالة اخوي متزوج سارله سنتين وسوا تحاليل لزوجته مافيها شي وهو سوا تحاليل وطلع ماعنده حيوانات منويه صفرررر وماخله دكتور ماراحله المسكين مدري شنو يسوي ابي منكم طلب اللي تعرف احد نفس حالة اخوي وتعالج ترد علي وادعيلها لاولدت تكفوووون بنات اللي عندها دكتور سامعه عنه حلو لعلاج العقم الرجال تفيدني لاخوي بلييييييييييييز ردووووووووووووا وشكررررررررا والله يجزاها خير اللي ترد.
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي ما حبيت أقرأ الموضوع وما اقول لج شي

ربي يعافي ويرزق اخوج عاجلا غير آجل

وعليه بالاستغفاااااااااااااااااار وقيام الليل وربج كريم
  3. تسلمين يام عبدالله ومشكوره عالرد
  4. بنات امانه ردوووا علي اللي عندها معرفه بهالموضوع تكفوووووووون
  5. [بصراحة ما عندي اي فكرة عن الموضوع بس الله يرزق اخوج واللي مثل حالته وعليه بالاستغفار والدعاء واكل العسل
  6. shaukah

shaukah سيدة جديدة

قوليله يروح مستشفى لندن عند دكتور باترك اهوا متخصص بالعقم

اخوي و مرته صارلهم سنه و ما الله رزقهم بالذرية الصالحة راح حق دكتور باترك و سوالهم تحاليل ب 300

ادعوله لي الللحين يعالج والله يرزقهم اثنينهم الذرية الصالح و يفرحنا فيهم آمين
  7. الهبه

الهبه سيدة جديدة

هلا حبيبتي عندج مركز العرف للي بجهره ناس راحو والله رزقهم معروف الدكتور منصور العرف هو رجال يخاف الله يقوله اذا له علاج او لا
  8. الهبه

الهبه سيدة جديدة

هلا والله اختي خليه يروح مركز العرف عندالدكتور منصور العرفوالله ان اناس تعناله من الخليج وبعدين رجال فاهم مختص في العقم والانابيب يخاف ربه يقوله اذا في امل وعلاج او لا
  9. ماقصرتووووووووا خواتي عالردود الطيبه واتمنى اللي يدخل يفيدنا بشغله
  10. MANNAR

MANNAR سيدة جديدة

=======

هلا اخني ربي يشفي اخوج ويرزقة
    حبيبتي انا زوجي عنده 7 مليون وماخله طبيب ومستشفى ماراح عنده==
    وقعدنا سنين والحمدلله ربي رزقنا بعد صبر طويل
    انصحه يروح عند عسل المرشد وان شاء الله يفيدونه
    واذا مافادوه

ترى علاجه حقن مجهري
    واحسن مركز للحقن المجهري بالكويت مركز العرف بالجهراء
    واي استفسار انا حاضرة
  11. مشكووووووره حبيبتي عالرد واتمنى من اللي يدخلون يردون لهم الاجر انشالله
  12. مهم جدا لعقم الرجاااااااال ار جوووا الدخول لمن لديها تجربه.....؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    خواتي ابي منكم خدمه ابي اللي عانت او تعرف احد عانى من مشكلة العقم للرجال والله رزقه تقولنا السالفه لان بصرررررررراحه انا شايفه نسبة عقم الرجال انتشرت هالايام وحالة الصفررر سارت حيييل منتشره وبصراحه انا اخوي متزوج سارله سنه زوجته سليمه بس هو سوا تحليل وطلع الحيوانات المنوييييه صفرررر الله يخليكم اللي عانت من هالمشكله مع زوجها او اخوها او اي احد وتعالج تقوللننا السالفه واكوون شاكره لهااا وشكررررا:rose:
  13. رونا

رونا سيدة جديدة

انا زوجي نفس حالة اخوك الحيوانات المنويه صفر

نتيجه لمرض النكاف ( ابو كعب ) (الخازباز) في صغره

وجربنا خلطات وحجامه ولم يتحسن زوجي

اللهم لاتجعل بيننا عقيماً إلا رزقته ذرية طيبه

نبي تفاعل يابنات وطرح خبرات للافاده للجميع
  14. ممكن مسااااااعده ضروري ضروري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يخليكم بنات من سمعت عن الدكتور مصطفى تومسو في وحدة كير للمساعده عن الانجاب لان اخوي بيسوي عملية خزعه عند هالدكتور ارجوكم ساعدوني عشان اخوي واللي ماتعرف وتعرف دكتور زين لعملية الخزعه تفيدني لاخوي لانه المسكين سوا تحليلي طلع حيواناته المنويه صفررر وزوجته سليمه اللي عنده دكتور زين تفيدننا واكون شاكره لها
  15. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

والله ماعندي علم وان شاء الله البنات يفيدونج
    والله يرزقه بالتوئم يااااااااااااارب اللي يقروون عيوونه وتفرحون فيهم
  16. مشكووووووووورين خواتي عالردود
  17. maha

maha سيدة جديدة

الله يرزقه بالذريه الصالحه
  18. تبارك يوسف

تبارك يوسف سيدة جديدة

والله يا بنات اتمني لكم جميعا الذريه الصالحه بس معنديش اي خبره بالموضوع بس انا بعرف ان فيه ادويه وعلاجات للموضوع ده خليه يروح لدكتور مسالك بوليه يمكن فيه مشكله مجتاجه لجراجه او شئ
  19. تكفون يابنات الحلال ساعدوني........؟

يابنات اخوي عقيم سوا تحاليل له ولزوجته زوجته سليمه وهو سوا تحاليل وطلعت حيواناته المنويه صفرر وماخله دكتور ماراحله تكفوون الللي تعرف شي زين يفيده او دكتور زين تنصحني والله لمن اشوفه يلعب اعيالي يكسر خاطري تكفووون ساعدوني الاقيله علاج تكفووووووووون اللي تعرف تفيدني
  20. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

=== تم دمج المواضيع ===

مشاركة هذه الصفحة