1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نورة__

نورة__ سيدة جديدة

يابنت انا من فترة عروس وحابة اعرف لن قاعدة تجيني ضغوط بصراحة من شغلات انا خايفة منها ولا اعرفهاا بس الزوج يطلبهاا ومستحية وايد اقولهااا ياريت اللي تفهم بالحياة الزوجية وتفقة فيها تراسلني ناطرتكم
    الموضوع الاصلي : أرجوو منكم الفائدة | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : نورة__
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

الله يوفقج أختي

وتقدرين تكتبين اللي بخاطرج في المنتدى . . .والأخوات ماراح يقصرون وياج
  3. نورة__

نورة__ سيدة جديدة

بسأل بخصوص الـمص .... والحـس.... هل صحيح فية المتعة لن مالة قابلية بالمرة عندي احس تلوع جبدي ودي اللي عندة الخبرة الكافية تراسلني الله يجزاكم خير ع الخاص وهل اكو طرق معينة للاشياء هذي او تقليدية وخلاص
  4. الهمة العالية

الهمة العالية سيدة جديدة

حبيبتي نورا كل شي مسموح في العلاقة بين الرجل والمرأة ويجوز المص واللمس والرضاعة وغيرها وكل هذي الأشياء تأتي وراء بعض بشكل اعتيادي فقط الحرام في العلاقة شيئان هما اتيان المرأة من الدبر أي من الخلف وأتيان المراة في وقت الدورة
  5. نورة__

نورة__ سيدة جديدة

القصد انا مو متقبلة هالشى هل فعلاً مع مرور الايام بيكون شى روتيني او مالة معنى اساساً انا قلت فيدوني ياأهل الخبرة فقط
  6. نسرين

نسرين سيدة جديدة

مساء الخير انا مخطوبة ولسة مارحت لبيت زوجي و اظن اني ما راح اقدر امص لان نفسي تنفر من ها الشي بالذات انا ما عندي اي خبرة في العلاقة الخاصة بس في كثير شغلات يقدر الزوجين يستمتعوابها غير ها الشي وممكن تعوضي زوجك بشي اخر
  7. نورة__

نورة__ سيدة جديدة

وينكممممممممممم
  8. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

صباح الخير نوره ومبروك على الزواج نصيحه مني شوفي الي يرضي زوجج سويه وحاولي اكيد شي راجع لج بس الرجل مشكله يحب هالشي وانتي سوي الي يبي عشان مايدوره عند غيرج وماظن في شي ينفرج لو يرضي ويعجب زوجج وربي يوفقج
  9. نورة__

نورة__ سيدة جديدة

مممممممممممممم يزاج الله خير
    ياجماعة انا ابي الطرق ايهما الافضل كوني مو مجربة ايهماا الحسن عشان اتقبل لى الحين محد فهمتني شنو ابي باااااي ياريت ماسألت
  10. نورة__

نورة__ سيدة جديدة

وينكمممممممممممممممم
  11. برنسس جوجو

برنسس جوجو سيدة جديدة

حبيبتى نوره انتى شنو تبين تستفسرين عنه بالضبط؟ بصراحه اللى اشوفه ان الوحده اذا حبت زوجها راح تتقبل منه كل شى وراح تستمتع معاه بالعلاقه الزوجيه بس ترى مع الوقت راح يصير كل شى عادى وراح تتقبلينه وتتعودين عليه
  12. الدنيا مبهذلتني

الدنيا مبهذلتني سيدة جديدة

الأفضل علشان تتقبلين خل ينظف المنطقه بالصابون السائل لوكس مثلا لأن ريحته حلوه وممكن يعطر المكان بماي الورد وينظف المكان من الشعر بالنير أو الموس وفي حلاوه بالجمعيه إهي شكلها كإنها ديودرينت والحلاو إللي داخل سائل ممكن يستخدمها للمكان إللي يبي ينمص

إن شاء الله أكون فهمتج صح

13. نورة__

نورة__ سيدة جديدة

والله للاسف مافهمت بس يزاكم الله خير يارب
    اتمنى اللي بتساعدني تكون صريحة معاى لو بالخاص على الاقل

مشاركة هذه الصفحة