1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أم أبرار

أم أبرار سيدة جديدة

2. وردة مطير

وردة مطير سيدة جديدة

بدل استقبال

مساء الخير حبيبتي أنا عندي بدل استقبال فخمة وذربة والله وعندي بدلت سهرة من لبنان بس لا تحرجيني وتقولين صوريهم والله ماعرف اذا حابة تشوفينهم حياج عندي بالبيت .
  3. om3esa

om3esa سيدة جديدة

اهلين حبيبتي .. عندي بدل فظيعه وغريبه انا ماحط صور بس وايد غريبين وكشخه وماراح تتحسين انج اتيين وتشوفين لانج انشالله راح تحبينهم .. انا مكاني بمشرف حياج الله باي وقت
  4. احلى لحظة

احلى لحظة سيدة جديدة

5. بنت^التنديل

بنت^التنديل سيدة جديدة

حبيبتي طرشتلج رساله عالخاص امس جيكي​

6. وردة مطير

وردة مطير سيدة جديدة

حبيبتي دزيتلج الصور شوفيهم في البومي الخاص ان شاء الله تعجبك
  7. احلى دلع

احلى دلع سيدة جديدة

عندي بس المقاس لارج واكس لارج
    اذا تبين ادزلج الصور بالوسائط
  8. قمر2008

قمر2008 سيدة جديدة

مرحبا اختي عندي بدلة تنفع حق صباحية عروس وايد راقيه انا مصممته حق صباحيتي عند ازياء الجنة وابي فيه 100 لونه احمر وصوب الصدر فيه شوارفسكي كبير وصغير ومن وره الظهر تور احمر فيه فيونكا بصراحه البدلة وايد حلوه /// وعندي وايد بدل تنفع حق صباحية وانشالله براعيج بالسعر وهذا رقمي 97664377
  9. شمعه غرام

شمعه غرام سيدة جديدة

اذا تبين شي حلو روحي حق اعتدال تري يمدحوووووووووووووونه حيل وخاماتها غريبه ويقولون موديلاته قمه في الغرابه وانشالله اكون افدتج وانا اعرف وحده بس للحين ماحد عرفها الا احنا رفيجاتها تصمم شي جنان وذويقه اذا تبين ارسلي على الخاص لايطوفج
  10. Om yoyo al7lwa

Om yoyo al7lwa سيدة جديدة

حبيبتي طرشيلي صور البدلات على الخاص
  11. ام الزين كلة

ام الزين كلة سيدة جديدة

وانا بعد ابي دراريع منو تساعدني
  12. لولو ستايل

لولو ستايل سيدة جديدة

حبيبتي انا عندي قمصان وبوالطو كلها تصاميم من عروض الازياء والخامات ايطاليه وفرنسيه وعليهم دوس
    الجاهزين خلصو واذا تبين اختاري اي موديل وافصل لج منه واسعاري من 15 الى 30 مافي اغلي وكل قميص انسق معاه اكسسوار بروش قلب عقد ورده وافكاري كل عروس تبي تتميز تصمم عندي تصميم خاص لها
  13. فديتج ياكويت

فديتج ياكويت سيدة جديدة

انا عندي بس متى تبينها في وحده روووووووعه وغريبه وضيقه على الجسم تصلح حتى حق عرس وفيها حركه مميزه ومتروسه ترس شوار فسكي بس اذا تبين الحين لان ابي البسها على شهر سبعه
  14. مشكلتي احبه

مشكلتي احبه سيدة جديدة

والله ماقصرتو كل الي ساعدوني والله طلعت بدلتي قمه وحلوه حيييل

بس ما خلصنا هم ابي دراريع ونظام بدل بعد كثرو المناسبات وصرن ما نلبس الشي مرتين وبتلشوا فينا ازواجنا
  15. مشكلتي احبه

مشكلتي احبه سيدة جديدة

فيا ليت الي عندها صور تدزلي ياهم خاص لاني ادش اجيك علي الرسايل اوطلع ماتصفح المنتدي دايم
  16. الخليجية

الخليجية سيدة جديدة

أنا أبي دراريع حلوه بعد
  17. ستايلي

ستايلي سيدة جديدة

بالتــوفيق
  18. ذات الوقار

ذات الوقار سيدة جديدة

السلام عليكم
    أختي لوسمحتي دزي صورتها على الخاص عشان أشوفها وإذا اعجبتني ترا أنا شرايه
  19. غلانا

غلانا سيدة جديدة

أبي بدل أستقبال فخمه لعرس أخوي وبنفس الوقت تصلح حق ثاني يوم لان الحفله راح تكون عائليه[/
    color]

20. احساس امرأه

احساس امرأه سيدة جديدة

عندي بدله فخمه وراااااقيه ولبستها اقيسها بس وما لبستها لظروف خاصه

اللي حابه تشوفها تراسلني عالخاص

مشاركة هذه الصفحة