1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شوشوهات

شوشوهات سيدة جديدة

انا قلت دقي ودزي مسجات بس موتكبرين راسه .. خلاص سكتي عنه فتره ولاتدزين مسجات ولا تدقين ثقلي حييل عليه حسسيه انج تعبتي حاولتي تراضينه بس ماكو فايده لانه اهو يدري انج تحبينه وماتستغنين عشان جذي مخليج على ماي بارده.. لاتفسقينه نصيحه..
  2. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

حبيبتي حاولي تخلين احد يعزه من اهله او اهلج ان يكلمة ولا تحنين علية بس قوليلة انج تحبينه وان بينكم بنت وما تقدرون تعيشون بدونه وبس وخليه يقعد مع نفسة لان الريال يمكن جدامج يبين ان مو عاجبة كلامج ويحقر بس عقب يفكر بالكلام

الله يهديكم ويردكم على بعض اكثري من الاستغفار وقراءة سورة البقرة وحرصي على صلاة الفجر بوقتها
  3. om slaiman

om slaiman سيدة جديدة

الله يرجعكم حق بعض
  4. mi$$_q887

mi$$_q887 سيدة جديدة

يعطيكم العافيه خواتي حبايبي حبيت ابشركم انه احنا تراضينا ورجعنا حق بعض وقا احاول انه ننهي اي مشكله تسير بينا وانشاللله اتكون اخر مشكله يعطيكم العافيه يا احلى منتدى واحلى قروب كلكم عطيتوني نصايح حلوه يعطيكم الف عافيه وانشاللله ولا وحده اطيح بمشكله
  5. نواره الكويت

نواره الكويت سيدة جديدة

الحمدلله
    الله يخليكم حق بعض
    انصحج باذكار الصباح والمساء
    عشان الشيطان ما يصير بينكم
    وبعد كل صلاة لااااااااااااااااااازم انج تقرية اية الكرسي
  6. محسنة

محسنة سيدة جديدة

نصيحتي لاتدخلين اهلة بالسالفة وبعدين يمسكونها غلطة عليج
  7. samoooi

samoooi سيدة جديدة

يعني ليه طبعه كذا يصعب وينرفزك بدون سبب

تفاهمي معه شوفي شنو فيه ,,
  8. بكيفيٍٍ

بكيفيٍٍ سيدة جديدة

حبيبتي الله يعينج يمكن عين او سحر
    شوفي احد من القريبين منه خليهم ياخذونه للمطوع يقرون عليه انا ريل خالتي جذي جته فتره مايكلم احد 24 ساعه ساكت ومهموم حييييييييييييييييييييل وبعدين اخوانه ودوه للمطوع واللحين اسم الله عليه مافيه شي

حبيبتي صدقيني عين او ان ريلج عنده مشاكل ماديه ويمكن مايقدر يصرف عليج ولقآآها حجه عشان يطلقج
    لان ا الريال مايحب يحس بالعجز او انه مايقدر يصرف ع بيته
    ع العموم خلي ابوج يكلم اخوانه او ابوه ويوددونه للمطوع حرآآم تتطلقين توج صغيره وعندج بنت
    وعسى ربي يكتب اللي فيه الخير
  9. انصاريه قمره

انصاريه قمره سيدة جديدة

انتييييييييي غلطااااانه شنو تروحين وتخلين بنتج بيد خدامه بيديتي عرس مادري حفله على بنتج وريلج مو غلطان
    وعلى فكره انا متزوجه عن حب وزوجي اخس من زوجج من كل شي مانعني حتى من اهلي شرايج !!
    لبس ما يخليني البس وحرم علي المكيااااج حتى بالمناسبات
  10. c15

c15 موقوف

شالسالفه شغله بسيطه وماتسوه بيطلق هذا يبى الشاره خلي احد كبير يتفاهم معاه عدل ابوج اخوش عمش يقولوله بنات الناس مولعبه شغله تافه يطلق عليها
  11. om a7madeno

om a7madeno سيدة جديدة

صرااااااااحه صج ريلج عسر و السالفه صج صج ما تسوى الله يعينج و يصبرج بس ابيج اتفكرين بشي اذا انتي الحيين على هالسبب بيطلقج اشلون اذا رديتي و تميتو جم سنه قولي 10 سنين مع بعض ترى اهني بتبدي المشاكل صج
  12. ام سلطان15

ام سلطان15 سيدة جديدة

شوفي حبيبتي انا نفس سالفتك بس انا ما كنت غلطانه اهله الفوا لي سالفه انا ماقلتها كنت حزتها انفاس واحبه واموت فيه وهو بعد بس حاولت دزيت له مسجات يمكن باليوم خمس وجتني فكره دزيت له مسج قلت له بغيت الادويه اللي عندك انا تعبانه راح جا عند البيت دز مسج انا برا طلعي الخدامه انا الي طلعت له لبست عباتي ركبت السياره قلت له حرك واحنا بالطريق فهمته اللي بخاطري مقفل قمت اكسر خاطره بولدي اللي عمره اسابيع كانوا ناوي يطلقني شفته مانفع كلمت اخوي راح كلمه وكلمت رياجيل غير ثاني يوم خذاني كنت خالصه من الاربعين
    دزيله له هالمسج

كاني فقدت الهوى بأسباب زلاتي آدم فقد جنته بأسباب تفاحه
    وجعل ربي يوفقج ويصبرج وانا حاسه فيج وثاني مره لاتكذبين عليه والله العظيم انتي نفس حالتي صبرت والحمد لله انامعه الحين
    آخر تعديل: ‏18 يونيو 2009
  13. الزين مايكمل

الزين مايكمل سيدة جديدة

هلا حياتي انتي غلطانة ليش من الاول كذبتي عليه بخصوص بنتك مافيها شي كان من الاول قلتيله انها مو معاكي الان الزوج من يكتشف ان الزوجه كذبت عليه لو موضوع عادي يقوم يفكر ان اكيد قاعد تسوين شغلات ثانيه وانتي خاشتها عليه وهم حرام تضلمون بنتكم هي ماله ذنب انها تربه بين اسره متفككه بس لا تزعلين من كلامي انا والله ابي مصلحتك والصراحه اكثر شي كاسر بخاطري بنت وعسى ربي يهديكم ويصلح بالكم اللهم امين
  14. دانــ أم ـة

دانــ أم ـة سيدة جديدة

ربي يهديه ويرده لج ولبنتج

ما املك الا الدعاء هذا الي اقدر اساعدج فيه

وطمنينا عليج ياقلبي
  15. ام بيبو

ام بيبو سيدة جديدة

الصراحه شي مايستاهل الطلاق !!

كلميه فهميه قوليله بينا بنت وبعدين احنا كبار مو ياهل على اقل شي تقول بطلقج ,.,باجرمحد بيضيع غير البنت ,., كلميه بهدوء ويفضل انج تشوفينه ,., والله يكتب اللي فيه الخير حبيبتي ..
  16. دنيا ورديه

دنيا ورديه مشرفة منتدى الأسرة والطفل

الله يعينج حبوبه
    حاولي تفاهمين معاه
  17. عيون ريماس

عيون ريماس سيدة جديدة

حبيبتى اللى اقدر اقوله لج عليج بالاستغفار وطنشيه عشان يقعد مع نفسه ويفكر ولا دزين له مسجات ومره ثانيه لا تجذبين عليه عشان الجذب حبله قصير وانتى تقولين انه يحبج من حب عمره ماراح يكره تحياتى اختى
  18. لمسه فن

لمسه فن سيدة جديدة

الله يكون بعوونج يا الغلاا وربي حاسه فيج وبمشاااعرج بس شوفي لا تفقدين الامل وقعدي حاااولي معاه مره ومرتين وثلاث ومليون مره ابد لا تياسين قوليله علي ايامكم الحلوه ذكريه فيها ذكريه في بنته وقوليله تبيك ومن هالكلااااام حاااولي معاااه بس بصراحه انتي المفروض ما تسوين جذي يا ختي سمعي كلااام زووجج حتي لو انتي ما تحبين يقولج جذيه عااادي طوووفيها لا واحد فيكم يضحي علشان الثاني افا عليج سمعي كل كلمه يقوله لج تمسكني ليمن تتمكنين منه ويا رب يا رب يردلج مثل قبل واحسن بعد يا حيااااتي وترجي ربج وادعي ليل مع نهاار وخليج محاااوله وباذن الواحد احد يرد لج
  19. احلى دلوعات

احلى دلوعات سيدة جديدة

على طووووووول ارقي نفسج واقري اذكاار الصبح وبالليل التزمي فيهم والمعوذات وايه الكرسي
  20. love king dom

love king dom سيدة جديدة

حبيبتي انتي الله يكون بعونج انا حاسه فيج وحاسه بحرقة قلبج مو طبيعيه لان انا سالفتي نفسج بس تختلف شوي وهم انا متزوجته عن ومشاكل وبلاوي وعندي بنوته والحين حامل ولازالت البلاوي
    بس الوحده فينا شنو تسوي تستحمل
    وبما انج اتحبينه فعلا انا مع كلام الاخت خلي نقطة ضعفه البنت دقي من اي رقم مو رقمج وخليها اتكلمه
    خليها تقوله بابا مشتاقتلك
    بابا انا احبك ومن هالحجي وصدقيني اذا فعلا يحبج ويحب هالطفله راح يلين قلبه لان كلام جذي من طفله صغيره تذوب حتى الحديد
    وحاولي من هالمسجات الحلوه وبينيله انج فعلا ندمانه وقوليله مستعده احلف على قران اني ما اعيدها وبشرط انج ما تعيدينها
    ويارب الله يوفقج بحياتج وانشالله يردلج زوجك وترد فرحتكم مع بعض يارب وانشالله يلين قلبه عليج وعلى عياله

مشاركة هذه الصفحة