1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام بروره

ام بروره سيدة جديدة

ام جنى اروح لك فدوه شنو هذا الدواء لأني اعاني من قله التبويض​

2. ام بروره

ام بروره سيدة جديدة

الله يأجرك يا ام ياسر[و يرزقك انشاء الله من الذريه الصالحه/center]​

3. تتووم

تتووم سيدة جديدة

السلام عليكم أنا توني طالعه من تجربه وايد قاسيه سويت تلقيح صناعي والحمد لله نجح وصار حمل بثلاث تواام بس مع الأسف واحد منهم ما كمل وبعد شهرين ونص توفى الثاني وبعد خمس شهور الثالث توفه وكانت بنت الحمد لله على نعمة الأبتلاء
    سميناها رقيه ودفناها.
  4. أم مجبل1

أم مجبل1 سيدة جديدة

والله انى تأثرت بكلامكم يابنات
    ادعى الله يرزقكم الذريه الصالحة
    واتمنى لى ولكم موفور الصحة والسعاده
    تحياتى واحترامى
  5. ام تركي15

ام تركي15 سيدة جديدة

خواتي الغاليات انا الحمدالله عندي عيال والله يرزقكم ولا يحرمكم
    هذا رقم ام نواف للعلاج بالاعشاب وخاصه للحمل : 99942485
  6. نورة الهوشان

نورة الهوشان سيدة جديدة

انا متزوجة لي 8 شهور ولا صار حمل وسويت كل التحاليل قول سليمة
  7. نورة الهوشان

نورة الهوشان سيدة جديدة

تكفون سلعدوني ابي احمل وش الحل
  8. زهرة المدائن71

زهرة المدائن71 سيدة جديدة

الله يعطيكم الزورية الصالحة المعافية ويعطينى الله ويعطى كل محروم ومحتاج للزورية الله يوسع صدورنا بالصبر
    ويهدينا لهداه ويتقبل منا دعواتنا ورجائنا ويقوينا فى ضعفنا
    اللهم يا موسع الابواب برزقك ارزق عبادك بالزورية الصالحة
    اللهم يا جامع الناس فى يوم لا ريب فية اجمعنا بزورياتنا يا رب امين
    اللهم لاتزرنى فردا وانت خير الوارثين اللهم انى ظلمت نفسى ظلمت كثيرا فلا يغفر الزنوب الا انت فاغفر لى ولكل المؤمنين يا ارحم الراحمين
    اللهم برحمتك استغيث فأغثنى يا مغيث
    اللهم سلمت لك امرى ورضيت بامرك فلااله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
    ادعو لى يا اخواتى بأن يذهب همى وحزنى ويرزقنى الله بالزرية الصالحة
    ادعو لى بان يتقبل الله منى دعائى وصلاتى
    ودعواتى لكم جميعا بالخير والهناء والبننين والبنات​

آخر تعديل: ‏11 مايو 2009
  9. الغلا111

الغلا111 سيدة جديدة

اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه يرزق الي محملت
    ويتمم للي حملت
  10. الغلا111

الغلا111 سيدة جديدة

الاخت نوره الهوشان
    اكثري من الاســـــــــــــــــــــــــــــتغفار لانه هو باب الرزق لكل شئ واذانتي تقدرين تروحين الخبر المنطقه الشرقيه
    روحي لمستشفى المانع بالخبر عند الدكتور((علاء زين الدين)) بس اخذي موعد ورقم التلفون((((8987000)))) وادعيلي وانا ادعيلج
    ان ربي يرزقج وشكرا وقوليله من طرف ((الهنوف))
  11. ياخواتي انا الحمدالله عندي ولدين بس اختي اخذت سنتين ماحملت وراحت لممرخه تمرخها وعطتها اعشاب تاكلهم والحين وحملت خلال 3 شهور والحين عندها ولد وحامل بس انا مشكلتي اخوي سوا تحاليل طلع صفرررر حيوانات المنويه ابي منكم طلب اللي تعرف دكتور زين لعقم الرجال تفيدني لاخوي لانه زوجته سليمه بس هو عقيم افيدووني الله يجزكم خير وشكررررا ا
  12. تولي

تولي سيدة جديدة

مبروك حمل اختج بس بالنسبه لاخوج والله ماادري عن دكتور معين وكل اللي اقدر اساعدج فيه دعوه بظهر الغيب ان الله يشفيه ويرزقه بالذريه عاجلا غير اجل ياااااااااارب
  13. تبارك يوسف

تبارك يوسف سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

اسمحولي اشترك معاكم في المنتدي الجميل هذا عسي الله ان يفرج كربتنا جمعيا وسأحكي لكم قصتي بالتفصيل
    انا تزوجت منذ خمس سنوات ولم يحدث حمل الابعد حوالي سبع شهور من الزواج لان زوجي سافر بعد الزواج بعشرين يوم وبعد سفره عرضت نفسي علي دكتور نساء في مصر وطلب مني فحصوصات وتحاليل وطلع كل شئ سليم ولكن التبويض عندي كان ضعيف بنسبة ضئيلة جدا المهم سافرت لزوجي وحدث حمل في نفس الشهر ورزقت بطفل جميل عمره الان 3سنوات ونصف وبدات احاول ان انجب طفل اخر بعده ولكن لم يحدث حمل وهذا من فضل ربي لانه ابتلاء من الله عز وجل
    المهم بدات رحله الاطباء في مصر والكويت بداتها بمستشفي السلام وروحت لدكتور مشهور فيها ومعملش اي حاجه غير انه بدا معايا بالمنشطات
    وبعدها نزلت مصر وتابعت مع دكتورة نفس النظام عطتني منشطات وعلاج لهرمون اللبن اصله كان عالي عندي ومحصلش حمل وبعدها جيت تاني هنا وكتيير نصحوني اني اروح اتايع في المستشفي الحكومي وفعلا روحت وتابعت هناك وبصراحه بدؤا معايا المشوار من الصفر عملو لي كل التحاليل واشعه بالصبغه وتحاليل لزوجي كمان وهنا بدات المشكله تبان وهي انه هرمون اللبن عندي عالي بس مش اوي والتبويض منخفض وده بسبب علو الهرمون وزوجي عنده ضعف في حركة الحيوانات المنويه وحوله الدكتور علي عيادة المسالك البوليه عشان يتابع وعرفنا انه عنده دوالي وبدا معايا الدكتور علاج الهرمون واعطاني حبوب دوستينكس وزوجي حددله الدكتور موعد لعمل العمليه وعندنا امل وايمان كبير بقدرة الله عز وجل في انه يقبل دعوانا ويرزقنا بالذرية الصالحه احنا وكل الاخوات اللي نفسهم في الذرية الصالحه وانا بوجه كلمه لاخواتي في المنتدي انهم ديما يدعو وقولوا "ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين "
    انا اسفه طولت عليكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  14. تبارك يوسف

تبارك يوسف سيدة جديدة

يا ام عبد الله قولي لنا فين هذه المعالجه عشان نروحلها عسي الله يجعل علي ايدها الفرج
  15. تبارك يوسف

تبارك يوسف سيدة جديدة

طيب قولي لنا هيا فين مكانها لعل ربنا يجعل في ايديها الشفا
  16. حناين96

حناين96 سيدة جديدة

الله يسهل على الكل يارب وأنا وياكم أنشاء الله يمدحون وايد دكتورة حسنية قرقاش في دبي بس أسعارها شوي غالية
  17. تولي

تولي سيدة جديدة

اختي تبارك يوسف مشكورة على عرض تجربتج
  18. ام ريوونة

ام ريوونة سيدة جديدة

الله يرزق كل وحدة بتوأم حلوين ان شاء الله أنا ممتزوجة من اربع سنوات وعندي بنت عمرها 3 سنين وصارلي سنتين اعالج وماكو حمل عالجت عند ماجدة اليتامى وذبحتني بأبر الكلوميد وماجابت نتيجة وبعدها عالجة عند محمد رشاد اللي في البريطاني ونفس النتيجة كلهم يقولون مافيني شي بس ادعولي أحمل
  19. فووز

فووز سيدة جديدة

السلام عليكم انا صارلي سنه وشهرين وما حملت بس الحمد لله اكيد الخيرة فيما اختاره الله ورحت لحريم وبعد دكاترة مثل سكينه ودار الشفا وعاليه الفضلي ولكن ولا شي الحمد لله والحين بروح لمحمد قطب امدحوه لي وانشالله خير وربي يرزقنا ويرزقكم
  20. تولي

تولي سيدة جديدة

الله يرزقنا جميعا بالحمل يااااااااااااااااااااارب

مشاركة هذه الصفحة