1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دلع السلطنه

دلع السلطنه مشرفة منتجات البشرة والتجميل والعطور

انا قصتي قصه بس مايخلصني أقولها بس بأختصار واحد سعودي حبني وحبيته وطلبني من أهلي لكن أنا متردده وخايفه .........لان العادات والتقاليد تختلف وأسمع وايد قصص من كذا...........قسم بالله لين اليوم هو يحاول ويبكي بكاء عشاني وبصراحه قلتله عيب الرجال يبكي...........
    مستحيل أهلي يوافقوا عليه
    أنا أحب أهلي وأحبه بس ما قدر أخالف أهلي أو أغضبهم لانهم تاج راسي..........محتاجه شخص ينصحني يوجهني............
    من سنتين الحين وهو مصر على موقفه.........حتى لدرجة أني مرضت وأحتجت نقل دم وهو جا من السعوديه وقدم لي دمه هديه..........لكن برغم كذا بعدني خايفه............
    أدعوا ربي بس يحلها لاني ماصدق قصص الحب أبدا
    :75_75:
    الموضوع الاصلي : قصتي مع الحب | من القسم : القصص والروايات | الكاتب : دلع السلطنه
  2. moo00oon

moo00oon مشرفة المنتدى الـعـام

والله يا اختي اهم شي بالدنيا العيش بالنووووووووور اذا هو جاد بالعلاقه وقصده شريف

ليش لا ؟ ليش انتي خايفه؟ توكلي على الله وخليه يتقدم واذا فيه خير ان شاء الله يكون من نصيبك

واللي فيه خير لك وله يقدمه رب العالمين.............

وصدقيني اذا هو مكتوب لك راح تاخذينه لو فيه مليون حاااااااااااااجز............

3. حكاية احساس

حكاية احساس سيدة جديدة

لاتعليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــق!!!!
  4. دلع السلطنه

بعدني بفكر........ وبستخير ربي​

5. ميثاني

ميثاني سيدة جديدة

حبيبتي صلي صلة استخارة وشوفي جان انج مرتاحه توكلي على الله
    الله يجدم اللي في الخير

وربي يوفقج
  6. أم مجبل1

أم مجبل1 سيدة جديدة

مشاركة

يا عزيزتى بنت السلطنة.
    انا مريت بنفس الموقف وتزوجت رجل سعودى بعد قصة حب جبارة لووووول..صار لى تقريبا خمس سنوات متزوجين,وعندى 2 اولاد منه مالين على حياتى,لا تتوقعى ماتصير اختلافات او مشاكل بعدماتتزوجون لأن هذى طبيعة الحياه,وكذلك فى امور ضحيت فيها عشان يمشى مركب زواجنا ,بس بصراحة بهالزمن صار الرجل الشهم الواضح نادر وأهم شى اخلاقة ومعاملته ويخاف الله فيج!وكذلك لا تخسرين اهلك,حاولى توازنين الامور,وشوفى الانسب لك,وفكرى بكل التفاصيل بينكم,مثل الامور المادية وكذلك وين تستقرين معاه,انا جربت الحياه بالسعودية بس لقيتها صعبة على,لكن الحمدالله زوجى متفهم وانشالله تتيسر حياتنا اكثر,بس بصراحة الرجل اللى يحبج وتحبينه صعب يتعوض بسهوله.
    الله يوفقج ويارب نسمع اخبار حلوة منج
    مع خالص تحياتى- أم مجبل:wink_smile:
  7. دلع السلطنه

مشكوره يأم مجبل ......أقول قسم أحبه ومعاه كل خطوه أشجعه عالعمل وأنه يشد حيله كنت معه فالدراسه وبعدها شجعته عالعمل وفعلا سمع كلامي جاب أمتياز ورسل شهادته حقي...........
  8. مياسر

مياسر سيدة جديدة

يوووووووووووووووووووووووووووه يادلع السلطنه لو تسمعين قصتي غير تنزل دموعك" والله مستعده اضحي بنفسي علشاانه بس هو يتقدم لاهلي"
    بس نصيحه مني اذا تحبينه صدق لاتبيعينه واقنعي اهلك

9. الحب ان تضحون لبعض وتتمون لبعض والحياة تضحيه فلا تبيعين حبج
    صدقيني لو اني مكانج ما تردد بس قصتي مكتوب لها الحرمان
    اذا تحبينه روحي له و وافقي عليه
    الولد لومايحبج ما كان يجيج و يترجاج فوافقي
    و الا باجر راح تندمين طول عمرج
    تدرين اني اتمنى الدنيا ترجع واروح
    لحبيبي و اخلي الكل ورا ظهري
    بس للاسف الموت كان الفراق والجرح و العذاب
    فلا تترددين صدقيني الريال شاريج
    لا تبيعينه

الجوووووووود

10. chocolatepie

chocolatepie سيدة جديدة

شحقه تكلميينه اذا ما تبيينه ؟؟

اوكي ما تبينه وخري عنه !!!@@!!!!!!!!!!!؟

بس دامج تحبيينه و اهوا بعد خلاص عيل شل مانع و شنو يعني سعودي المهم ان خووش ريال و يناسبج
  11. أم ضحى

أم ضحى سيدة جديدة

اخيتي عليك بألاستغفار
    آآآآآ
    :sad_smile:​
    آآآآآآآآآآمين .​

12. بنت الهاجري

بنت الهاجري سيدة جديدة

دلع توكل على ربك واخذيه الرجل شاريك وربي يوفقكم والسعودي بحطك تاج على راس
  13. غلا الدنيا

غلا الدنيا سيدة جديدة

هاي دلع السلطانه بس سوري على السؤال اللي راح يحدد الاجابه انتي بدويه ولاحضريه

مشاركة هذه الصفحة