1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. طيوف

طيوف سيدة جديدة

حبيبتي عادي هذا الخوف في كل بنيه يعني انا اعرف شكثر من رفيجاتي يحسون بهالشي لانه البنت طبعه جذيه فيها شوية خوف مثلا انا لما بنام بداري ومقفله الباب اخاف اطفي الليت ولما اكون مبطلتها عادي اسكر الليت ولوشنو مادش بمكان بروحي في بيتنا ظلمه يمكن هالحجي شكثر سمعته من رفيجاتي ماعليج الا العافيه باجر لاتزوجتي قلبج بيجمد وبتصيرين قويه ....
  2. كابتشينووو

كابتشينووو سيدة جديدة

هذا وسواس حبيبتى لاتفكرين فيه وماعليج شر ان شاء الله
  3. *برونزيه شقره*

*برونزيه شقره* سيدة جديدة

حياتي الله يبعد عنج الخوف

قوي ايمانج واقري الاذكار الصباح والمساء هذى بروحها تكفي

انا كنت نفسج اخاف واوسوس بس من داومت على قراية الاذكار والصلاة لله الحمد صرت اقوى واحسن من قبل

تعوذي من الشيطان مو هذى فرصته يركض ورا كل انسان خواف

ياخوااااافه ههههههههههه فديتج والله
  4. سعوديه كووولـ

سعوديه كووولـ سيدة جديدة

هااااااااااااي بنت الملازم
    هادا الشيطان الله يلعنو مالكي الا انك تطنشيي انا صار لي كدا حتى الشيخ قال الوسواس ماله الا التطنيش ولا تسترسلي مع الشيطان يعني لما تجي في بالك اوهام فكري ع طول بشي تاني واشغلي نفسك ولاتنسي ازكار الصباح والمسل حبيبتي

5. newlover

newlover سيدة جديدة

نصيحتي لج أختي تجربين طريقة 14في 21 حق د.صلاح الراشد وراح تستفيدين منها وااااااااااايد وتقرين بع قانون الجذب بعد حبيبتي
  6. funkoosha

funkoosha سيدة جديدة

السلام علييكم ... :)
    انا تقريبا نفسج انا صراحه اخاف من الضلمه ما اقدر انام في غرفه ضلمه خررررمس .... احس ان في شي يطالعني او شي يمي وخصوصا الفتره الاخيره
    اللي صارت وايد تييني احلام ان في احد يأذيني ويتعبني وانا في فراشي .... :(
    بس دايما اقرا المعوذات واسمي واحاول اني انسى ... واحاول ابعد هالافكاار عني :)

7. عزة

عزة سيدة جديدة

بنت الملازم سالم:انتي لستي مريضه وهذه حاله من شانها ان تجعلك في مازق واذا استمرت سوف تجدين نفسك في غربة عن نفسك!والمشكله يا صديقتي:هي بسيطه للغايه فانك تعانين من القلق والخوف من المجهول وهذا الخوف ناجم عن خوف عميق في النفس يرجع تاريخه الى الطفوله وعليكي ان تستعيني بوالدتك كي توضح لكي من ما كنتي تخافين في صغرك,الامر الذي سبب لكي نوع من الرهاب والخوف وادخلكي في خانه اسمها الوسواس,وهذا الوسواس يجعلكي تفكرين بافكار وسواسيه وشعور دائم بخطر داهم محدق بكي.وهو ناجم عم عدم الثقه في النفس,والمعاناة من الخوف والتردد لكن العمر الذي لا اعرف كم ذهب بك نحو الزمن هو من سوف يقدر حدة حالتك,لذلك حاولي التدريب على تجريب الوحدة وادخال نفسك ضمن الاشياء التي تخافين منها او الاماكن التي تحسين ان شيئا ما يحاول ضربك وستجدين انه لاشيء بل هي مجرد اوهام سببها الخوف من المجهول والاضطراب العاطفي ونقص الحنيه من احد الابوين او عدم الشعور بالطمانينه في اماكن تواجدكي واذا لم تاتي هذه التجربه نتائج جيده فعليكي مراجعة الطبيب حصرا وليس الملالي .اتمنى لكي الشفاء العاجل . عزة .
  8. وردة الكويت

وردة الكويت مـــراقـــبـــة عـــامــــة(و سيدة أعمال vip)

اختي بنت الملازم والله انا نفس حالتج بضبط بس ابي بسرعه اخلص صلاه ما اعرف شلون اقوم
    مع ان الحمدلله على طول قرأن واذكار
    الله يبعد الشر والخوف عنا امين
  9. Kuwait

Kuwait سيدة جديدة

ههههههههههههههههههههههه والله غصبن علي ضحكت ذكرتيني بنفسي كانت معاي هالحاله واهلي يدرون وكانو زايدين الطين بله

ويرعبوني بعد مخربينها معاي ... بس تخلصت من هالمشكله الحمدالله وكنت اعاني وقت الصلااة والله .. يعني لازم احد يكون معاي بالغرفه لان اتوتر وكله عبالي في احد وراي ...

بس مع الايام شلت هالفكره تدريجيا وتخلصت منهاا وصرت ماخاف الا اذا البيت فاضي خخخخخ ...

بس صدقيني تخلصين منهاا اذا اقنعتي نفسج ان مافي شي وكل هذا تهيؤات وشكلج تشوفين افلام رعب كثير او تسمعين قصص رعب ؟ بس مع الايام تروح ,, وما من شرر يالغاليه ​

10. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

تصير فيتي مرات لوووووول
    ككثري من البسمله
  11. اكليل الجبل

اكليل الجبل سيدة جديدة

حبيبتي عادي انا كنت نفسج وما ابالغ اذا قلتلج اكثر
    بس الحمد الله رحت لمطوع اللي بالجهرا شرحتله الموضوع وقرا علي وعطاني ماي واعشاب اتسبح فيهم والحمد الله الفضل لرب العالمين انا الحين باحسن حال وما عاد تجيني الوساوس ولا الاشياء الثانية
    والله يشفيج ويشفي كل معلول....

12. mesteka

mesteka سيدة جديدة

7abeebti ma 3leeeich shaaar enshaalaaa hathy el 7alat et9eer eb wayeed naas
    etha 7seeitaaay ena wayeed em2atheeej r0o7y 6abeeb nafsyy

13. بياااض الثلج 19

بياااض الثلج 19 سيدة جديدة

امبييييييييييه نفس حالتي والله انا نفسج ررررررعب لما اصلي واستغفر الله ياربي مرات من الخووووووف وانا ساجده التفت على الخفيف يمين ويسار اخاف احد يمي ولا وراي اتوقع الشغله لها علاقه بالطفوله
  14. اخت زايد

اخت زايد سيدة جديدة

الله يكون في عووونج يارب
  15. مـلاك وكلي هلاك

مـلاك وكلي هلاك سيدة جديدة

عاااااااااااادي تصيييييييييييييييييييير
    شعوورطبييعي
    يرووح مع الايام
    وسلامتهام علي
  16. تولي

تولي سيدة جديدة

الحمد لله في احد مثلي انا جذي بعد بس المصيبة قدام زوجي يشوفني اروح المطبخ ركض وارجع ركض ههههههههه فيقول الحمد لله والشكر متزوج بيب بيب هههههههههه ما يدري اركض من الخوف
  17. عذبة الصفات

عذبة الصفات سيدة جديدة

ماعليج لاتفكرين وخلي الخوف عنج

واقري المعوذات والاذكار دايما هذا الشيطان يسيطر على الضعيف
  18. احلى دلوعات

احلى دلوعات سيدة جديدة

عادي انا بعد تصير فيني ...........وسواس يمكن
  19. باسكن روبنز

باسكن روبنز سيدة جديدة

السلام عليكم
    كانت فيني عالشغله لما كنت صغيره وفترة المراهقه اما الصلاه للحين بس مو نفسج وانا اصلي احس انه احد وراي مثلا جن بس مو دايما نادرا لما اكوون كلش بروحي بالمكان بس عادي ادري ان هاذي وساوس من الشيطان اتعوذ من الشيطان واكمل صلاتي

20. al3jme1

al3jme1 سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

الخوف شي طبيعي بالانسان ولكن الشي الي موطبيعي التهيأت او الوسواس الزايد او نقول الخيال الواسع بمصطح اصغر

غريبه انتي تصلين تخافين ان احط يجي من وراج وماتخافين انج قاعده تصلين لله؟

يعني انتي واقفه امام سبحانه وتعالى وتخافين من الي وراج ولاتخافين من الله؟

اكيد راح تقولين لي لا

ودام قلتي لا انتي جاوبتي على الي يصير فيج

الشيطان يوسوس لكل البشر والهدف انه يشغلج عن صلاتج

يااختي العزيزه الانسان لما يصلي وناوي انه يصلي يحاول قدر مايقدر انه ينسى كل شي ويحس بالامان

لانه تحت رحمه الله ويحاول انه يخشع في صلاته

شي طبيعي اننا نخاف من الظلمه لان الظلمه ماتشوفين عدل وتقل الرؤيه :)

تعوذي من ابليس ولاتشوفين افلام رعب :)

وبالتوفيق وعسى الله يحفظج

مشاركة هذه الصفحة