1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اح بك

اح بك سيدة جديدة

بنات السلام عليكم اولا اشلونكم انشالله بخير بنات انا اشوي وانهبل انا تعبت مليت من حياتي مليت صج بنات زوجي ماعنده شخصيه زوجي زوجي بالصغيره ولكبيره مع اهله وانا والله احبه وماعندي غيره احس انه ابوي واخوي وامي واختي وكل شي بحياتي بس اهله العبو فينا لعب انا وياه وانا تعبت وهو تعب اكثر مني وهو مايدافع عني او عن نفسه يقول خايف امي تدعي علي نفس مادعت على ابوي ومرض وانا والله يابنات مااقدر اتكلم ولاكلمه لما اشوفهم يربط اللساني مع انه شخصيتي قويه حيل بس مادري ليش احس اني مجنونه احس اني بنجن تخيلو بنات ماعندي خصوصيه كل شي يعرفونه كل شي ماعندي خصوصيه لا بشقتي ولا مرتاحه ابد مليت مليت :sad_smile: بنات شسوي وامي مريضه مااقدر اقولها انه عندي مشاكل والله يابنات احس انهم اعبو بعقلي احس اني صايره ماركز من كثر لهموم اللي فيني بنات ماني قادره اتحمل
  2. mona-ahmad

mona-ahmad سيدة جديدة

مالج الا الدعاء اشكي لربج وصدقيني هو الي بيساعدج لا زوجج ولا امج بيساعدونج مالج الا ربج
    ادعي ان اللة يشغلهم في نفسهم ولا تشكين لزوجج حتى لو يطقونج اصبري وربج بيفرجها
    عسا اللة يشغلهم في نفسهم مثل ما اشغلو غيرهم اللهم اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن
  3. اح بك

اح بك سيدة جديدة

مشكوره ياقلبي على الرد وعلى اقتراحج اكيد هذا اللي بسويه وماعندي غيره مابيدي حيله
  4. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

شلونج قلبي والله هذي مومشكلتج بس اغلب البنات يعانون هالشي انتي تدعين ربج يهديهم وانتي حاولي تاقلمين نفسج والوقت الي مع زوجج لاتحسسينه بشي ولاتشتكين باجر تقوله امه تزوج غيرها هذي تحن بس نصيحه مني وسمعيها ونسي زوجج وانسيهم ولا تعبين نفسج وليش تتعبين خليهم يعرفون خير يعني طنشي اخرتهم لما يشوفنج مومهتمه بيملون وينسون وربي يهدي زوجج انشالله
  5. اح بك

اح بك سيدة جديدة

مشكوره يعطيج العافيه ياقلبي
  6. om sooud

om sooud سيدة جديدة

حبيبتي الله يشغلهم بنفسهم بس والله نصيحه عيشي حياتج عادي وعطيهم طاف اخر شي راح يملون وخلونج بحالج
  7. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

حبيبتي عليج بالدعاء ولا تردين عليهم وتتهاوشين معاهم ولازم تعلمين زوجج ان ما يقول كل شي الله يوفقج
  8. الزين مايكمل

الزين مايكمل سيدة جديدة

هلا حبيبتي الصراحه هذي مشكلت كل متزوجه بس ما اقولج الا عليج بدعاء كثري من دعاء الليل وعسى ربي يهديهم لج ويريح بالج بس اوصيج بصبر الله امر بصبر لان الصبر مفتاح الفرج ياحي يا قيوم اسالك بكل اسم سميت به نفسك ان تفرج هم اختي اح بك اللهم امين
  9. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

ادعي وقولي ربي اكفينهم بما شئت . . .وانتي لا تركزين على ان زوجج ضعيف شخصية وان اهله يعرفون كل كبيرة وصغيرة
    ركزي على نفسج وشلون تسعدينها ويا زوجج نفسج اولا
    اما اهله حاولي بذكاء تعرفين شلي تحبه امه وادخلي لها من هالمدخل وادعي ربي ملكني قلب من احوجتني إليه
    وربي يهدي سركم
  10. ام سلطان15

ام سلطان15 سيدة جديدة

الله يصبر قلبج مالج الا الدعاء والاستغفار والله اني نفس حالتج من تزوجت وانا اقنع فيه لليوم مافي خصوصية كل قطعة اشتريها من السوق يعرفونها تحملت كثير واللي مصبرني اني احبه وعشان ولدي اضحي بكل شي لو ينلمون معنا عادي بس يكون راضي عني سلي نفسج باي شي اشغلي حالج وراضيه لاتردين له طلب امر تدلل يخلي اهله بعدين ويجييك اصبري ع الاقل سنتين
  11. ام بيبو

ام بيبو سيدة جديدة

الله يعينج ويساعدج انشالله ,., الحل اذا كنتي ساكنه عند اهه حاولي تطلعين بشقه وجذي بتصيطرين عليه ..

بس لازم اتواجهين احدمن اهله بس بهدوء ومن غير مشاكل ..
  12. snyoretta

snyoretta سيدة جديدة

الله يفرج همك حبيبتي و يسعدك قولي امييين ،، و عسى الله يهديهم يارب ويسخرلك زوجك
  13. ملاذ الحب

ملاذ الحب سيدة جديدة

هلا فديتج مالج الا الصبر .... وكل انسان رب العالمين بيحاسبه
    نصيحتي لج: ارضي ربج وارضي ريلج تعيشين مرتاحه طول عمرج ...ماعليج من اي حد ثاني عليج بس مقابله الاساءه بالاحسان وبتحسين بالراحه لانج مب غلطانه
  14. احلى دلوعات

احلى دلوعات سيدة جديدة

بختصاار الي ينتحر بالنااااااار خااالدا مخلدا فيهاااااااا وكثري من الاستغفار والله مجرب حبيتي
  15. صعفوقة

صعفوقة سيدة جديدة

كلام البنات درر ماشاللله حبيبتى مالج الى الدعاء لربك والاستغفار وشوفى شلون راح يطخون
  16. الله يفرجها عليج حبوبه
    كثري استغفار وقومي الليل
    ربج يفرجها

مشاركة هذه الصفحة