1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. maha

maha سيدة جديدة

upppppppppppppppp
  2. maha

maha سيدة جديدة

uppppppppppppppppp
  3. ummohammed

ummohammed سيدة جديدة

جم سعره والكميه ؟
    وبعدين يقولون اذا سويتيه بنفسج مايضبط لازم خبيره تجميل هالكلام صحيح ولا لا؟
    وكم نسبه التمليس الى يسوويها ؟ 30 % او 100 بالميه؟

وتوصلين لكل مكان ولا لا؟

وهل ممكن احصل نفس المنتج باماكن ثانيه بالكويت؟؟ يعنى فى مراكز تزويد الصاللونات هل عندهم الى عندج ولا منتج يختلف؟؟ رجاءا الرد بالعام علشان الكل يستفيد
  4. accept

accept سيدة جديدة

بالتوفيق ان شاء الله
  5. maha

maha سيدة جديدة

هلا ام محمد,
    حبيبتي الكميه انا كاتبتها بموضوعي في 1000 مل و 500 مل . و كلامج صح ما ينصحون انج تسوينه بروحج اصلا ما رح تقدرين تسوينه بروحج يبيلج احد يسويه و ال dvd يوضح شلون الطريقه و هاذ راجع لمهاره الي تسويه.. ايام الصالونات نفسهم ما يسونه عدل, و اكيد يفضل خبيره تجميل مسويته من قبل. و انا لو بسويه بسويه عند صالون مسوينه من قبل و اكون انا يايبه الكيراتين عشان اعرف شنو يحطون على شعري, و كل الي ياخذوا مني يسونه عند صالون و في وحده تاخذ 10 دنانير اذا الكيراتين من عندج. و حبيبتي الصالونات ياخذون من 90 -120 دينار للمره الوحده و ما تدرين شنو الكيراتين الي يستخدمونه...
    نسبه التمليس تعتمد على طبيعه الشعر. الي خالي من الفورميلاهيد يملس بنسبه 80 %
    و 2% فورميلاهيد يملس بنسبه90%- 95% و هاذ كلام الشركه المنتجه مو كلامي.
    و ما عندي اي فكره اذا المنتج متواجد بالكويت. الي اعرفه انه مو موجود و لاني ايبه من امريكا فما اعرف. كل الي اعرفه انه الي بالكويت نسبه الفورميلاهيد عاليه فيه و انه لبناني.... و الخوات بالمنتدى قالوا الي بالكويت في فورميلاهيد.
    انا الي عندي برازيلي مرخص بامريكا و مكتوب عليه مكوناته و نسبه 2% فورميلاهيد مرخص فيها. و في الامن من كل هاذ الخالي من الفورميلاهيد.
    و التوصيل يتفق عليه عند الطلب.
  6. maha

maha سيدة جديدة

مشكوره Accept على المرور
  7. maha

maha سيدة جديدة

uppppppppppppp
  8. ام شروق

ام شروق سيدة جديدة

ممكن التفاصيل والسعر وصورة المنتج
  9. نور سورية

نور سورية موقوف

كيراتين

ـ علاج الكيراتين يتغلغل ويتفاعل بالشعر بواسطة الحراره لهذا سمي كذالك (علاج الكيراتين الحراري)وذالك بواسطة الاستشوار وفير السيراميك العالي الحراره
    ـ علاج الكراتين لايعمل تساقط بالشعر واذا عملتيه في الكوافير وتساقط شعرك فالمادة التي وضعوها على شعرك ليست علاج الكراتين تماماً لانه لايصل للجذور ليتعب بصلة الشعر او ان شعرك اصلا شديد التساقط وضعيف جدا فعالجيه من التساقط عند الدكتور ثم سوي العلاج الخارجي
    ـ ليس صحيح ان علاج الكيراتين يعمل على منع وصول الماء الى الشعر و قالوا هذا الكلام بعد أن سمعوا أنه يغلف الشعره وليكن في علمكم ان الحنه تعمل طبقة على الشعره لذالك هي تمنع وصول الصبغة للشعره فهل قالوا ان الحنه تمنع وصول الماء على الشعر
    ـ يمكنك اعادة علاج الكراتين مره ثانيه وهذا افضل للشعر والاستمرار حسب حالتك شعرك واذا أستعاد الشعر صحته ونظارته يمكنك التوقف من عمل العلاج
    ـ يمكنك عمل الصبغ قبل العلاج والتمليس قبل العلاج وهذا أفضل ليصلح ما أفسده الصبغ والتمليس ..وكذالك يمكنك الصبغ بعد العلاج باسبوعين
    ـ يمكنك عمل الهايلايت بعد العلاج بثلاث اسابيع ولو تعمليه قبل أفضل حتى يصلح العلاج الشعر بعد جفافه وتعبه من الهايلايت
    ـ يمكنك قص الشعر بعد العلاج اذا كنتي تريدين قصه وهذا أفضل
    ـ يزول مفعول الكراتين تدريجيا ومن الممكن أعادة استخدام مادة الكيراتين مره ثانية وثالثة دون مشاكل
    ـ تطول مدة علاج الكيراتين اذا استعملتي الشامبو والكونديشنر التابعة له من4 شهور الى 5 شهور
    ـ الشامبو والكونديشنر التابع له خالي من كلوريد الصوديوم والفوسفات التي تبطل العلاج اذا استعملتي شامبو و بلسم فيهما هذه المادة
    ـ تقل مرات الاستشوار اذا عملتي علاج الكيرتين عن قبل العلاج
    ـ لن تحتاجي الى عمل حمامات زيت وخلطات للشعر بعد ان تعملى علاج الكيراتين
    ـ اذا عملتي العلاج مره ثانية و ثالثة يجب استخدام علاج الكراتين للشعر كله وليس الجذور فقط كما في تمليس
    والفرد و اي كوفيره او مختصه تضعه على الجذور فقط فهي ليست على معرفة بعمل علاج الكراتين او انها لاتستعمل لك علاج الكراتين من أول مره و يجب ان تنتبهي لذالك
    ـ يفضل ان تعمله العروس إذا كان شعرها نافش وكثير التموج قبل زواجها لانه يغنيها عن عمل الاستشوار الدائم وتظهر بشعر صحي و جميل و مسترسل أمام زوجها
    ـ يمكن عمل العلاج على الاطفال من سن 6 سنوات وما فوق
    ـ أنصح بعمل فير السيراميك بعد العلاج اربع ايام اذا أستطعتي ذالك هذا أفضل وليس أجباري
    لللاستفسار اكثر ممكن تتصلى بى ايه وقت :55718099

10. فاعلة خير

فاعلة خير سيدة جديدة

التفاصيل اذا جلوبال ابي السعر
  11. adonise

adonise سيدة جديدة

Good luck.... موفقة
  12. حبيبة البرنس

حبيبة البرنس سيدة جديدة

حبيبتي ماعليج امر حبيت اعرف السعر
  13. احب الحياة

احب الحياة سيدة جديدة