1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اميرة في الكون

اميرة في الكون سيدة جديدة

بعد كلامكم صرت خايفه

يا خواتي حنا مو متزوجات بس كنت ابسألكم سؤال امانه كل وحده متزوجه ترد زواجي انشاء الله بالصيف وانا لما قريت كلامكم مره خفت من هذه الليله 0000
    هل ينزل دم كثير وتحسين بألم مره ومن اول ليله يبدا بالحركات امانه طمنوني000 ردووووووو علي
  2. sweety - Q8

sweety - Q8 سيدة جديدة

لوووووووووووووووووووول والله ضحكتوني

انا للحين ماتزوجت انـ شاءالله اتزوج

بس بقولكم سالفه خااالتي هي توها متزوجه صارلها ثلاث شهوور

اول مااوصلوو شقتهم واقعدوووا وارتااحوو

بدا اهو بالتحرش وشغل النظرات والابتساامه

جان تصدمه خالتي تقوله " ترا علي الدوره وحرااام تجيني "

وهو مسكين تحطم ولمه صار الصبح شافهاا تصلي وانصدم

بس ليله الثانيه ماخلهاا لووووووووووووووووووووووووووووووول

للحين تضحك لمه اذكرها بسالفه الدوره :)

3. Hebatallah

Hebatallah سيدة جديدة

اكتر حاجه فكراها وبضحك عليها انه نسى باب الشقه مفتوح من السربعه لتانى يوم. اكتشفت ده على الفطار
  4. Hebatallah

Hebatallah سيدة جديدة

بصى امانه ماتسمعيش اى كلام يتقالك على الدخله يخوفك , تفاهمكم مع بعض هو اللى بيخلى الليله دى حلوه, وكل راجل غير التانى.
  5. هدويه

هدويه سيدة جديدة

ادعولي امي تافق على الي راح ايني ورا رمضان واتزوج وشنو تنصحوني اوافق لان عمري 19 سنه وادري اكمل دراسه ولما اتخرج اتزوج ولا اتزوج وادري
  6. عيوشة

عيوشة سيدة جديدة

ليلة الدخلة

السلام عليكم ..
    اول ليلة صابتني نوبة ضحك موطبيعية كركرت من الضحك ما قدرت اصك حلجي من الضحك وأهو مستغرب !! وبعدين إيدي انشلت ماقدرت احركها والمسكين قعد يدلكها لي .

بس بالنهاية عدت الليلة والحمدالله ..بس لحد الحين يضحك علي من الليلة مرت خمس اسنين وماقدر ينسى .[/S:wilted_rose:IZE]

7. سمارة الامير

سمارة الامير سيدة جديدة

هههههههه يحليلهم الصعايده اكيد تعبوا نفسيا منكم
  8. شمس العين

شمس العين سيدة جديدة

انا يوم اتزوجت كنت صغيرة وما كنت اعرف شي وجان اصفع ريلي وارفسه على بطنة واعقه من الشبرية بس والله ان يوم حلو لازم كل وحدة مقبلة على الزواج اتكون مرتخية وتعيش كل لحظة لانها من اجمل ايام العمر
  9. محبوبة

محبوبة سيدة جديدة

هاااااااااااااااااااااااااااهاااااااااااااااااااااهاااااااااااااااااااااااااااااا
    صراحة مواقف تضحك ............ولا تبون تضحكون بعد ........اسمعوا
    اول ليلة الغرفة ظلمة طبعا ماخليت ولا فتحة يجي منها النور , وبالفراش اهو يقرب وانا ازحف عنة واهو يقرب واناازحف لين الريال مالقاني تدرون ليييييييييييش؟؟؟؟؟؟؟
    طحت من السرير هههههههههههههه
    والله يابنات اهو يضحك وانا ابجي........................

مشاركة هذه الصفحة