1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مشكلتي احبه

مشكلتي احبه سيدة جديدة

الزين كله الله يصبرج علي مابلاج والله يعوضج انشالله بعيالج واذا ماعندج الله يعوضج بزوج ثاني ليش ماتكتبين قصته احس انها مؤثره اذا كتبتيها راسليني بالخاص عشان اتابعها والله يعطيج علي قد نيتج يارب
  2. فاطمة النجار

فاطمة النجار سيدة جديدة

لا بالعكس انا زوجي لازم نمسك ايد بعض بالمجمعات هذا دليل على الحب والمودة
    بس وايد يغار اذا شاف اي أحد لام مرته جدامنا فيقوم ويسوي نفس الشي وانا طبعا استحي
    وبقولكم موقف والله واقسم ان الموقف حصل لي انا بالذات كنت بأيام الملجة طالعين جان اقووله ابي انام ردني بيتنا جان يقوم ويحط راسي على صدرة ويقولي نامي والموقف كان عند الاشارة وباسني جدام الناس .... وصج حسيت فشلة .. عاد صج أحبة الله يخليه لي انشالله
  3. om3esa

om3esa سيدة جديدة

انا مؤيده بقوه للموضوع وماشوف انه عيب او حرام بالعكس تحسين انه يهتم فيج ويحبج
  4. ريناد2009

ريناد2009 سيدة جديدة

شلونكم حبايبي
    مشكورة على الموضوع الحلو صراحة انا مايد تشابك اليدين في الاماكن العامة معنها مافيها شئ وانا افرح كثير اذا زوجي مسكني بس بحكم مجتمعنى ونضرت الناس وخاصة الناس الغيورة الي ماعندها شغل الى شفت افلانة وعلانة شوفي شنو راح زيدبعد من عندها فاليش افتحلي باب انابغنى عنة
  5. الكويتيه الاصيله

الكويتيه الاصيله سيدة جديدة

انا مؤيدة لان مسكه ايد الشخص اللي أحبه في اي مكان كاني ملك العالم باكمله
    واحس اني بامان ما اخاف من اي شيء لاني مع اللي احبه ويخاف علي
    ومشكوره حبيبتي على الموضوع
  6. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

انا عن نفسي لازم امسك ايد ريلي تعودت واذا ما مسكته احس انى ضايعه
  7. a7la_sanfoora

a7la_sanfoora سيدة جديدة

انا اشوفه عاديه .. ومافيها شي
    بس احيانا اذا ريلي انتبه ان الكل يطالعه يهدني :(
    وانا ليش ؟
    شكو فيهم .. ماعندهم سالفه
    واتحلطم ههههه طول الوقت
    والله هالناس بكل شي تتدخل .. :)
    يبه عادي ومافيها شي .. ريال وزوجته .. وماسكها بطريقه عاديه :)
  8. حدي ثقه

حدي ثقه سيدة جديدة

بصراحه عن نفسي مايد هالفكره لان في ناس يتمنون ان ازواجهم يمسكون ايد زوجته فالعين حق وانا اخلي الحب هذا والحنان في البيت افضل بينه وبيني اما قدام الناس لا لان الناس مايجو من وراهم الا العين والحسد
  9. ضناني الشوق

ضناني الشوق سيدة جديدة

مرحبا وانا بقول كل وحده فينا بتحب تعمل شي يرضي زوجها وانا احب مسكت اليد اذا كنا نمشي على شاطئ البحر لان بيكون المنظر رهيب ورمنسي وبمشاعرنى الجميله بنمسك ايدين بعض بعيد عن الانضار لان المشاعر بتخصنا احنى والغير مالهم شغل فينا وبنسبه لرجل بيحب الزوجه اللي كل يوم بتغير من حياة الزوج طبعا للافضل
  10. ♥`• αℓ и3мα ♥`•

♥`• αℓ и3мα ♥`• سيدة جديدة

مراحب صبااايااااا

يسعدني اشارك وياكم برايي

بصراحه انا اايد ان الزوج يمسك يدزوجته باي مكان

با الاماكن العامه ويدل على توثيق العلاقه بينهم

وشعور الانثى بحب زوجها لهاا,,

ودي,,,,وحبي

آخر تعديل: ‏22 يونيو 2009
  11. ملاك الشرق

ملاك الشرق سيدة جديدة

اممممم

انا ااييد بس بحكم المجتمع تلاقين عيون الناس عليك كنهم شايفين عجب بس هي فتره وتعدي ويتعودون الناس على هالمنظر

ان شاء لله يكون خطيبي من الرجال الي تمسك اليد هع

12. ودي ولكن

ودي ولكن سيدة جديدة

مرحباااا
    الصراحه اهي حلوه وماتوقع انه مافي وحده ماودها زوجها يمسك ايدها
    انا ايدها
    لانها تحسسني براحه ودفاااوبس
  13. الملاك النائم

الملاك النائم سيدة جديدة

حلووووو أنا أأيد هالشي عاااااادي شي حلووو ورااااااائع
    أحس اني ملكه يم زووووجي ,,,,,,

14. بنت المرحوم

بنت المرحوم سيدة جديدة

اي حنان واي نسمه الله يهداكم الحب في القلب والحنان في البيت المهم انتي تحسين بحنانه وحبه مب الناس وايد ازواج يمكسكون ايد بعض في الاسواق والمولات وفي البيت يمسكون شعر بعض ههههههه وبعدين هاي عادات غريبه على مجتمعنا وانا ارفض هذا التصرف وبشده
  15. هنادي يوسف

هنادي يوسف سيدة جديدة

بصراحة شي وايد حلو ان زوجي يمسك ايدي
  16. أنامل ناعمه

أنامل ناعمه سيدة جديدة

انا أأيد هادي شنو فيهـــــــــا بالعكس تحسين بغلاتج وبأنه مفتخر فيج وانه يحبج
    بس ياترى الرجـــــــــــــل نفسه يأيدهــــــــــا ولا بس يسويها ارضـــــــــــاء لرغبتي...
  17. tona62

tona62 سيدة جديدة

• مؤيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدة جـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا.
      واتمنى ذلك من زوجى لانه دليل على حبه الكبير لها ..واذا حدث ذلك اما الناس ده يأكد اكثر مشاعره الجياشة..
    بس دعائنا لكل زوجين بحماية ربنا لهما.. مــــــع تحياتــــــــــــــــــى..
  18. saroonaa

saroonaa سيدة جديدة

مشكورة أختي على الموضوع الحلو
    أنا عن نفسي أحب زوجي يمسكني بحدود الأدب وخااصة أذا ماكان زحمة وبرضو ماتكون طول طلعة
  19. ام سلطان15

ام سلطان15 سيدة جديدة

انا مؤيده كثير للحركه لانه تحسين ان زوجك مايفارقك لو مسافه صغيره بينكم كنت معاها انسويها بس لما شافتنا خالتي امسكته وعلمته لاتمسك ايدها عيب هالحركه من بعدها ما عاد مسك ايدي​

20. اميرة في الكون

اميرة في الكون سيدة جديدة

مع احترامي للمتزوجات احسها هباله 0 احيانا تصير الحركه وحنا في السوق مع الوالد واحس اني بموت من الاحراج فشله احسها 0000000000

مشاركة هذه الصفحة