1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. $$$مطيرية ماركة$$$

$$$مطيرية ماركة$$$ سيدة جديدة

مشكوريين على ردووودكم بس حبيت الغي الموضوع
    آخر تعديل: ‏24 يونيو 2009
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي مطيرية

شوفي اختي انتي ما قصدتي اللي صار وان صوتج يرتفع . . .وكان الاولى اهو يرقع الموقف ويكلم ولده عشان ما يأول رفيجه اللي يسمعه على كيفه . . .يعني كان موقف غير مقصود ابدا منج خليه لين يرضى لاتحملين نفسج عقدة الذنب وانج غلطتي خلي تعاملج وياه عادي اللي يزعل من لاشيء يرضى من لاشيء
    حاولي تفهمينه ان اللي صار غصبن عنج . .وحاولي بعد تنتقين كلماتج اللي تقولينها لعيالج . . .

مسألة كل واحد ينام بداره هذي بحط تحتها 10خطوط
    ليش ينام بروحه ؟!!
    انتي مو موفرة له جو هادئ بداركم ؟
    وإلا ولدج الصغير رضيع ويزعجه كل شوي ؟!!
  3. $$$مطيرية ماركة$$$

انا عندين ولدين اعمارهم سنتين ونص و سنة ونص و انا من جبت ولدي الاول يعني بعد ما طلعت من النفاس وهذي حالتنا كل واحد بدار مدري ليش يقول ان كل الناس جذي و اخوانه بعد جذي واله اني منقهرة من اللي سواه
    آخر تعديل: ‏24 يونيو 2009
  4. محبوبة

محبوبة سيدة جديدة

مرحبا حبوبة ..........
    رايي انج مو غلطانة ورفيجة إذا يدري ان عندكم ولد فمن الطبيعي راح يفكر بولدكم .............
    أما مسألة أن كل واحد ينام بدار ليش شيبان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وإذا اشتها يلمج وهو نايم يقوم من نومة يناديج!!!!!!!!!!!!!
  5. أم عبدالله

هلا اختي . . .

لا مو كل الازواج جذي . . .تفاهمي وياه إن هالشي يضايقج إن تصالحتوا وقوليله انا بخلي عيالي بدارهم ويا اضاءة خفيفة وبحط جهاز عندهم حق الصوت انتركم يعني اول ما يبجي احد فيهم بتسمعين صوته

ولا تضايقين نفسج الغلطة مشتركة انتي رفعتي صوتج واهو مارقع الموقف يعني شي بسيط
    لا تتضايقين ووسعي صدرج بالانترنت وان كلمج باجر عادي عامليه مشكلتنا يالحريم انا ناكل بأنفسنا وهالشي يأذينا جسديا قبل النفسيا . . .ادعي ربج انه يهديه لج
  6. $$$مطيرية ماركة$$$

صوتي ما كان عالي صوت عادي مااعتقد انه ينسمع بالتليفون مدري ليش عصب
  7. الدنيا مبهذلتني

الدنيا مبهذلتني سيدة جديدة

والله سالفت ريلج سالفه جنه يبي السبه عليج هذي بعد سالفه يطنجر عليها شوفي حبيبتي خليه يولي ولا تعطينه ويه واللي يزعل يزعل واللي يرضى يرضى
  8. أم عبدالله

ما عليه حبيبتي هونيها وتهون

لا تضايقين نفسج على موقف مضى . . . دامج مارفعتي صوتج خليييييييييييه زعلان لين يرضى ومرده لج صدقيني
  9. $$$مطيرية ماركة$$$

مشكوووووووووووووووورين على ردووودكم ويعطيكم العافية
  10. ربي يهدي سركم حبيبتي بس ديري بالج من النوم كل واحد بغرفه لايتعود.وربي يسخر لج زوجج اللهم اميين
  11. just me

just me سيدة جديدة

"[ما كو شي اسمه خل يولي
    هذا ريلج و بو عيالج
    بسنومته بدار ثانيه وراها سبب. و ما اتوقع انه العيال
    مو لازم تعرفين السبب
    بس لازم تخلينه ما يقدر يفارقج
    و انتي اللي اتعززين عليه
    لا تعودينه يكون بعيد عنج
    و لا تخلين العيال يشغلونج عنه
    ترا بنات الحرام وايد[]

12. الزين مايكمل

الزين مايكمل سيدة جديدة

هلا حياتي الصراحه انا شيايفه غلطه صغيره مثل هذي ما تسوى يكبر الموضوع ويزعل جنه يدور الزله عليج بس حبيبتي ماعليج منه يرضى بروحه انشالله لاتضايقين روحج على موضوع تافه وسالفه النومه اول مره اسمع ان الوحده من تخلف تنام هي بغرفه وهو بغرفه حياتي لا تزغلين مني بس انا ابي مصلحتج وحنا حريم نفهم بعض هم انتي شوفي نفس في شي تغير فيج بعد الولاده من ناحيه المنضرر والاهتمام بنفسك جدامه وهم الوحده بغد الولاده يصير عندها توسع في منطقت الفرج من الولاده يعني توسع اذا مايكون في اهتمام في الاربغين في رياجيل اذا حريمهم يخربون مايبي يحرجونهم وبيتحجاجون في العيالانتي تعرفين نفسك وامانه لا تزعلين بس والله كسرت خاطري وانا ابي مصلحتها وخل تدعي ربها في الثلث الاخير من الليل عسى ربي يهدي زوجها لها اللهم امين
  13. ام اسؤوسه

ام اسؤوسه سيدة جديدة

حبيبتي اعيالج اكبار على انهم يقومون بليل يعني اذا نام 12 خلاص يقوم 6 او7 الصبح يعني بعد نومهم اكشخي وانطريه وخليهم بغرفه ثانيه وعندهم جهاز
    وخليج واثقه من نفسج بس هم راجعي احساباتج شوفي شنو تغير
  14. snyoretta

snyoretta سيدة جديدة

ma gret aish elmw`9o3 bs 3sa allah yhde srkm.. w ys5rlk zojk ya rb w ys3dkm

مشاركة هذه الصفحة