1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. nono89

nono89 سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي حبيت السلام عليكم وقولكم انا تعبانه من كثر ما ريلي يخوني وابي حل معني احس اني مو مقصره معاه بس معارف شسوي حولت ولكن ما كو فايده لان ربعه اهم سبب تعاستي الحين معنا ريلي قبل تعرفه بربعه كان غير تغير عليه 180 درجه صار واحد ثاني وكل مادور وراه مستحيل ما الاقي عنده شي وصلت لي عقد ايجار شقه يرت تفيدوني بللللللللليييييييييز ان محتاجه مساعدتكم:cry_smile::sad_smile:
    آخر تعديل: ‏24 يونيو 2009
  2. بحرينية1972

بحرينية1972 سيدة جديدة

والله عورتي قلبي
    اول شيئ اختي الصبر الصبر ومن ثم الصبر ما علية تحملي كثر ما تقدرين وحاولي تواجهينه وتخلينا يعرف انك عارفة بكل تصرفاتة بس بطريقة غير مباشرة وراح اقولك شيئ ادري يمكن ما يعجبك بس سويه وتوكلي علي الله
    حاولي تكونين معاه عسل وعلي احسن وجه وعامليه معاملة قمة بالروعة عسي انة يرجع الي عقلة او ضميرة يحس فيك وصبري علية تري كل ريال عنده زلات بس وين المرأه الحكيمة اللي تعرف اشلون ترجع زوجها الي طريقة
    والله يكون بعونك حبيبتي
  3. شمس العين

شمس العين سيدة جديدة

الله يكون بعونج
  4. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

الله يعييينج حبيبتي اكثر ي من الاستغفار وادعيلة الله يهدية
  5. ام اسؤوسه

ام اسؤوسه سيدة جديدة

حبيبتي يعتمد على سنوات الزواج والعيال واشلون معاملته معاج وحددي اكثر
  6. ريناد2009

ريناد2009 سيدة جديدة

شلونج حبيبتي انا امر نفس الشئ الي انتي فية وانا صارلي بزواجي 5سنين وللحين يخربط ويلعب من وراي اول شي كنت ازعل واعصب وتضايق بس ماكو فايدة بوطبيع مايغير طبعة طبعن يتاسف ويقول اخر مرة ولااشوف تغير يرجع لعاتة القديمة بس مالقيت حل الى اني اشتري راحتي وطنش وبالفعل الحين مرتاحة حيييييييييييل معني اعرف كل شي يسوية بس اقول بالنهاية مالة الى بيتة وعيالة وطبعن عقب التطنيش قمت اهتم بنفسي حيل واحس براحة واللة اذا طنشتي راح ترتاحين صدقيني بالا هم بلا عوار راس على شي مايسوى
    آخر تعديل: ‏24 يونيو 2009
  7. randomy

randomy سيدة جديدة

صعب الوحده تطنش!!!!!!!!!!!
  8. ريناد2009

ريناد2009 سيدة جديدة

بالبداية تقولين صعب بعدين تعودين وصدقيتي راح ترتاحين واللة
  9. سارة22

سارة22 تاجرة

اهم شي لا تبين له انج تدرين واهتمي بنفسج وقللي اتصالاتج عليهـ
    واكثري واكثري واكثري من الاستغفار وقيام الليل والدعاء
    رب العالمين هو الوحيدجل وعلا اللي قادر على مساعدتج صدقيني
  10. الدنيا مبهذلتني

الدنيا مبهذلتني سيدة جديدة

شوفي حبيبتي في حلين يا إنج تطنشين مثل ما قالت ريناد 2009 وتعيشين لنفسج وعيالج وكإنه مو موجود بحياتج وخليه حق شغل البيت اييب الماجله وتصليحات البيت والسياره وغيره أو إنج تطلبين الطلاق وتريحين نفسج لأن زوجج شكله من النوع الخوان وهذا طبع فيه ماراح يهده فمالج إلا الصبر والدعاء إن الله يهديه
  11. nono89

nono89 سيدة جديدة

انا مصارلي وايد متزوجه وحنا تونا الصغار انا عمري 20 وهو عمره 26 وتونا وعندي منه بس بنت وحده وما عندي غيرها بس اهو من ولادتي وحملي كله تغير لي اليوم ما دري شسبب حولت اطنش ولقيت نتيجه بس ما قدرت استمر لان صعبه انتي عايشه معاه بيت واحد وهو من النوع الي تغشمر ويضحك ويتلازق لين شافني مطنشه ما اقدر احقر او يمكن اقدر بس مو علا طول احس توني صغيره حرام الي قاعد يصير وتونا ما صار لنا وايد متزوجين وانا الحين قاعد احول اني اهتم بنفسي وايد ورد جسمي معني مو متينه بس علشان لا يمسك علي شي وقعد احول ودعولي الله يهدي ابي مساعدكم بلييز مشكورين علا ردو بصراحه ابي قترحاتكم اكثر وللعلم انا ما افكر بطلاق لان احس ان الطلاق مو حل ودايما افكر يمكن اذا ضليت اكثر الله يهدي وما استعيل بقراري لان في حسنات فيه وفي سيئات بس السئات اهي الغلاب من ناحية الخيانه وجذي بس
  12. لمعه الماسه

لمعه الماسه سيدة جديدة

لا والله لاااااااااااااااااااااااااااااااا تطنشيييييييييييييييينه مو بكيفه ياخذج ويروح يصيع!!

والله وحدة اعرفها طنشت لدرجه كل ماراحت لاهلها جاب وحدة في بيتها وهذي الحين متزوج عليها عجوووووووووووووووووز

وهو مسحور استغفر الله وهي بعد طلعت مسحورة من ر فيجت زوجها اعوذ بالله

حذريه ياختي من السحر والامراض والله منتشر بشكل ماتتخيليينه

واامريه بالصلاه اهم شي يصلي لان الصلاه تنهى عن الفحشا والمنكر

الله يهدي الجميع
  13. روحي لزوجي

روحي لزوجي سيدة جديدة

نصيحه لوجه الله
    لا تدورين ورا زوجج عشان لاتتعبين
    اخذي بنصيحتي
  14. ام بيبو

ام بيبو سيدة جديدة

حبيبيتي انتي لا تواجهينه حاولي اتصيرين معاه من احسن ما يكون وشغليييييييييييييييييه خلي حياتج بس اهو وبيتج لمه يصير ما يقدر يستغنى عنج (طلعو_سافرو_اجرو شاليه_ حجزي لو ليله بفندق) حاولي على كثر ما تقدرين ان ما يشوف بالدنيا غيرج ,., واللله يهديه لج انسالله ..
  15. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

الله يهدي زوجج لج ويسخره لج يااااارب
    لاتحقرينه ولا شي
    ونصيحيتي لج ادعي له بالهدايه وكثري من الاستغفار وبإذن الله بيرجع احسن من قبل
    وخلي هالدعاء بلسانج على طوول وبسجودج >> اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه << وان شاء الله يتغير
    بس انتي شوفي شنو اللي متغير فيج وحاولي تجددين من نفسج وان شاء الله يتعدل
  16. lollam

lollam سيدة جديدة

اختى العزيزة
    اولا الله يكون فى عون بس انا مش مع الراى اللى بيقول انك تواجهيه بتصرفاته وتقوليله انك عارفه انه بيعمل كل الحاجات دى لانه هيتأسف ليكى ويصالحك وبعدين ممكن لا قدر الله يرجع تانى لأفعاله دى بس المره دى هياخد حذره على الآخر فمتقدريش تكتشفى تانى اذا كان بيخونك ولا لاء انا رايى انك تتعاملى معاه عادى جدا حتى لو من ورا قلبك وبعدين فكرى مع نفسك فين الغلط ياترى هو بطبعه خاين ولا شخصيته ضعيفه فأى واحده تقدر تجذبه ليها بكلامها الناعم والبنات من النوع دا كتير اوى فى زمانا دا ولا انتى مقصره فى حاجات انتى مش واخده بالك منها فكرى ونتكلم ازاى نحل المشكلة دى لان موضوع زى دا محتاج تفكير بهدوء وحد يقف جنبك وانا على استعداد تام انى افكر معاكى خطوة بخطوة فى الآخر كلنا اخوات ولازم نشيل هم بعض
  17. الزين مايكمل

الزين مايكمل سيدة جديدة

الله يكون في عونج بس ما اوصيج الصبر لان الصبر مفتاح الفرج ودعي ربك في الثلث الاخير من الليل ان يفرج همك وعسى ربي يهدي لك اللهم امين
  18. nono89

nono89 سيدة جديدة

مشكورين ما قصرتو
  19. الؤلؤة

الؤلؤة سيدة جديدة

والله الله يعينج يارب
    بس انا اظن دام صابرة عليه للحين تقدرين تستمرين بعون الله بس احنا ما ندري عندك عيال ولا لا
    بس لازم تطنشيه وتزعلي منه وتهتمي بنفسك حيل حيل حيل وتشتري قمصان نوم حبوة تلبسينها قبل النوم لا تحسسيه انها عششانه لا بس عشانك وطنشيه وتزيني وتطيبي وهو رح يتجنن رح يصير هو الي يغار وادعي الله هو القادر على كل شي بس حاولي تغيري بنفسك عشان نفسك لان الهم رح يكبرك قبل الوقت وهو رح ينبسط جربي خليه يغار بس بالحلاوة الجديدة والتطنيش
  20. ام عزووز44

ام عزووز44 سيدة جديدة

اللة يكون بعونك [/sizبصراحة الخيانة موت ةقهر بس انتي حاولي ماتقصرين معة
    وعطية من الكلام الحلو وتزيني لة على طول وصدقيني راح يحس بتأنيب الضمير
    بس اهم شي لاتبينين لة انك عارفةe لانة راح يقول انتي عارفة عارفة راح يتمادى اكثر
    وعليك اختي بلستغفار واللة يسخرة لك]

مشاركة هذه الصفحة