1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. حنان الذكريات

حنان الذكريات سيدة جديدة

السلام عليكم .......بنات بغيت اسالكم عن كريم لعلاج اثار حب الشباب والحروق واسمه
    contractubex باي صيدلية ممكن الاقيه ؟؟؟؟؟؟
    لاني رحت كذا صيدلية وما لقيته ........ اتمنى انكم تفيدوني

الموضوع الاصلي : سؤال عن جل (contractubex) | من القسم : العناية بالبشره والجسم | الكاتب : حنان الذكريات
  2. حنان الذكريات

حنان الذكريات سيدة جديدة

وبغيت بعد اعرف شنو اثاره الجانبية على البشره........... عرفت انه يسوي حرقان خفيف للبشره.... بس هل بعد يجفف البشرة ؟؟
  3. MAINOoNA

MAINOoNA سيدة جديدة

انا شريته من صيدلية جمعية القادسية بس ما داومت عليه ..... انا كله جذيه اشتري كريمات و لا اداوم عليهم مالي خلق looool
  4. المتهوره

المتهوره سيدة جديدة

اذا انتي تعانيين من حب الشباب روحي اوباجي اللي بالشعب اقسم بالله دكاتره روعه انا كنت تعبانه من الحب والاثار اللي بوجي والحمدالله الحين بشرتي صافيه مثل الزبده الله يوفقج
  5. ساندريلا

ساندريلا سيدة جديدة

اهو يشيل اثار الحبوب؟؟؟؟
  6. Om-s3od-2009

Om-s3od-2009 سيدة جديدة

منو واصفه لج ؟
  7. رموسة

رموسة سيدة جديدة

وشلونة مع الحروق وكم المدة استعمال
  8. مهاوى1

مهاوى1 سيدة جديدة

انا استخدمة مع كريم ميبو اخلطهم مع بعض بس روعة للحروق ولحب الشباب انا اخذة من مستشفي العدان قسم الجلدية يكتبها لك الدكتور وصفة بس استمري علية روعة الكريم بصراحة واللة علي كلامي شهيد اتمني اني افدتك وشكراا
  9. حلم الليالي

حلم الليالي سيدة جديدة

يا قلبي انا استخدمته ذبحني بالحرقان احس ان وجهي يتسلخ انا استخدمته متواصل خلصت 3 او4 مراهم باالامانه شفت فايده بس خفيفه ماتسوى حرقانه //////////////////////شوفي يمدحون الاوروبي اللي باالفروانيه يعطي ابر تعيد بناء الخلايه الميته تحت الجلد ونتيجتها حلوه تريحج انا كنت اخذهم عنده بس ماكملت الكورسات
    آخر تعديل: ‏7 يوليو 2010

مشاركة هذه الصفحة