1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ستيلا

ستيلا سيدة جديدة

صباح الخير مساء الخير على أحلى عضوات في احلى منتدى ....... كلكم دخلتوا فديتكن أكيد ذويقات ..
    بصراحه انا شبكتي قريبه واااااع وخطيبي اول مره يشوفني...وماعندي خبره اول مره نسوي شبكه لبنت يعني خواتي اللي قبلي ماسوو انا الوحيده الدلوعه ياااي ok14
    وابغى اي وحده عندها خبره وذوق تقولي اش اللون المناسب للفستان علما ان لون بشرتي عادي خمري يعني احم احم .. لاسمرا ولابيضا وجسمي رويان يعني مربربه .. المكياج كييف يكون التسريحه .. والحفله ترى بسيطه وخاصه ناس خاصين يعني وفي البيت بس انا اللي يهمني خطيبي لانه اول مره يشوفني ..وابغاه يخق ابغى اوقعه من اولها هههههه ........لاتحرموني ارائكن بليييز ... تحياااتي
    الموضوع الاصلي : الذويقاات ممكن يتفضلون ...... | من القسم : الموضه والازياء | الكاتب : ستيلا
  2. nonasweet

nonasweet سيدة جديدة

احم احم اول شي مبرووووووووووووك حبيبتي وانشالله الله يسعدكم ويهنيكم وانشالله منه المال ومنج العيال
    انا من رااايي انج تلبسين الالووووان الفاتحه طبعااا الميك أب على حسب تسريحة الشعر ومن رايي ترفعين شعرج أحلى علشان يطلع شكلج احلى طبعا انتي حلوه بس يطلعج أحلى وأحلى وبس ان شاء الله اكون عطيج معلووومه حلوه استفدتي منها
    والله يهنيييج حبيبتي ويسعدج في حياتج الزوجيه.....​

3. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

الف مبروووووووك ممم انصحج انه المك اب يكون ناعم لانه احلى دامج حلوه ماشاء الله و اول مره يشوفج احلى ما تكونين حاطه وايد عشان ابين شكلج نعوم و جميله جمال طبيعي و النفنوف هم ناعم و لا تخبين روحج بل تسريحه و اللبس حلاتج تكونين ناعمه و مبرووك انشالله اكون فدتج
  4. اميرة باسلوبي

اميرة باسلوبي سيدة جديدة

ربي يسعدك ويوفقك ويهنيكم يارب انصحك باالمكياج الناعم الخيفف وانصحك بالالوان الرصاصي والفضي والاسود في العين والروج احمر الفاقع وليس غامق لانة الغامق حق الحريم الكبارواهم شي لا ترفعين شعرك سوي تسريحة نص رفع يعني نص موفوع ونصف نازل وان شاء بتطليعين قمر وبينهبل عليك
  5. munia33

munia33 سيدة جديدة

الف الف الف الف مبروك وعسى ربي يسعدج ويهنيج ما عندي شي زياده عن اللي قالوه خواتي نفس الكلام اوصيج بالنعومه لانها بالفعل رمز الانوثه واهم شي الحفله يكون طابع الرومانسيه مسيطر عليها يعني كثري الورد والشموع - -
    -موفقه انشاالله
  6. LOLLA

LOLLA سيدة جديدة

الف مبروكاتمنى لكي حياه سعيده ان شاء الله اقولك رأيي خليك سنبل والمكياج خفيف والتسريحه يكوم شعرك مفتوح افظل لان اكيد بالزواج تفتحينه بالنسبه للفستان يكون الون الاورجن مدموج بالسكري او لون الفوشيه الفاتح عشان المكياج يكون حلو معليش هذرتي ووووايد صح بالتوفيق
  7. my style

my style سيدة جديدة

ألف مبرووك فديتج أحسن أن تحطين ميك أب عادي يعني تركزين ع رسمة العين

والفستان خذي لون بنفسجي ...
  8. يصعب منالها

يصعب منالها سيدة جديدة

الف مبروووووووووووووووووووووووووووووك مقدما بالنسبه للفستان كل ما كان ناعم يكون احسن واللون هادي ام المكياج فحاولي يكون سمبل وخفيف والشعر خليه نازل على الكتف مع بف خفيف والله يوفقكج واهنيج وصدقيني المضمون اهم وتقبلي مروري
  9. c15

c15 موقوف

سوى مثلى زوجى يقول يوم شفتج بالملكه انهبلت مانمت يومها وانا اتخيلج اذا شعرج طويل نعميه حيل وخليه مفلول وتدلعى فيه شوى واذا جسمج مليان شوى بنفسجى حلو وموديل ناعم شوى اغراء شوى والمكياج ركزى على العيون علشان كل ماتشوفينه يتحطم ويدوخ من النظرات الحلوه
  10. rawia

rawia سيدة جديدة

الف الف الف الف مبروك ومنه المال ومنك العيال ونصيحتي لبسي فاتح والمكياج يكون سمبل
    وشعر سوي نص مرفوع ونص نازل حلو وخفيف احسن هي نصيحتي
    وانتي كيفك وان شاء الله تنبصتي على قولت السوريين
  11. ms strawberry

ms strawberry تـــاجـــرة

اللللللللللف مبرووك

مشاركة هذه الصفحة