1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ام بناتي

ام بناتي سيدة جديدة

قوووووووووه:

اشلونكم خواتي .............

طبعا كنسلنا السفر وكنا ناوين علي الهند بس كله من الخنازير الله يكرمكم ...........

الموةهم::

من فيكم راحت بالسياره لسوريا مع عيالها اول مره بسافر معاهم ومتوهقه:eek:mg_smile: انا اكبرهم 7 واصغرهم سنه ...............زشنو نصايحكم لي من الاكل ..................الي ....................زالنوم ؟

اشرايكم الاكل يكون كله بالشقه وبعده طلعه ولا كله براااااااااااااا..............؟

ياليت تقولون لي شنو المتاعب وشنو السهالات اللي صارت معاكم ؟

لاني بروح بدون الخدامه ...........:confused:

2. om mohammad

om mohammad سيدة جديدة

انا مثلج اول مرة بروح مع عيالي وبسيارة بس انشالله سهالات والبنات يفيدونا :)
  3. دانة كويتية

دانة كويتية سيدة جديدة

السلام عليكم حبيبتى اللى متوهقة وتبى تسافر من غير الخدامة هذا اكبر خطأ فى حياتك لا زم تاخذينها معاك لان عيالك صغار ويحتاجون غيارات وملابس على طول سواء للطلعات او السيارة وبعدين احتمال المرض وتغير الجو عليهم لذلك تبين احد يساعدك ولاهم هو الاكل حطى بالك تاخذين صمون وسندويش للطريق مع معلبات او اجبان مع العصاير حق الطريق ولو قعدتى فى شقتك تجيبن اكل متعودين عليه من الكويت علشان اكثر اللى راحو تغير الجو الاكل اثر فيهم وسلامتك وعموما الطريق بالسيارة ممتع ويونس للمناظر الحلوة الى بتشوفونها تعوض عن المدة الطويلة فى السيارة وشكراا وان استفدت من هذه الكلمات البسيطة وان شاء الله تروحون وترجعون بالسلامة ,,,
  4. كويتية من قلب

كويتية من قلب سيدة جديدة

يعطيج العافية أختي أم بناتي أول النصائح اللي أعطيج اياها أن الخدامة تركب السيارة قبل كل شي اسألي مجربة العام رحت بالسيارة وكرهت عمربي مع ان عبيالي أكبر من عيالج الكبير عمرة 14 والصغير عمرة 5 اسم الله عليهم رديت طايح وزني ومنهد حيلي صدقيني لو بس تغسل الملابس وتقص لج بصل وتحضرى الأكل ونصيحه زوري لبنان ترى مو بعيده بس سبحان الله الفرق واضح بالمعامله والطبيعة والجو بعد والله يستر عليج في حلك وترحالك

color]
  5. ام بناتي

ام بناتي سيدة جديدة

كويتيه من قلب >>>>>انا مشكلتي ان خدامتى وهقتني علي اساس ترد لي بس للاسف ما ردت وتوني طالبه خدامه يديده علي شهرين ياله توصل فمضطره اسافر بدونها..........

شنو اللي تعبج اكثر ؟؟؟؟؟؟

وابي شقق بصلنفه ومطاعم؟
  6. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي تروحون وتردون بالسلامة

أول شي لازم تحطون شي يسلي عيالج بالسيارة دي في دي مثلا . . .الطريج طووووووويل ويبيله تشتغلينهم بشيء طول الطريج

وإلا بينشغلون ببعض . . .>> سألي مجرب

واخذي وياج مواعين للطباخ اكل البيت انظف مطاعمهم لج عليها . . .اطبخي في البيت وطلعوا تمشوا اوفر لكم واحسن لصحتكم

وفي اعتقاد سائد يقولج اى ديرة تسافرين لها اكلي من بصلها :)

وربي يسر اموركم ولا تقعدون في سوريا طلعوا للبنان افضل
  7. غلاجابر

غلاجابر سيدة جديدة

اختي نصيحة اخذي

خدامـــــــــــــــــــــــــة

8. الزيـــن

الزيـــن سيدة جديدة

انا رحت

بهدددددددددددددددله بمعنى الكلمه وتووووووبه اروح بسياره وبدون خدامه

طريق طوووويل واليهال يتعبووووووووووون

نصيحه لووجه الله روحي بطياره واشحني سيارتكم

واهم شي خداامتج المفرووض قبلج بعد

انتي رايحه تستانسين مو رايحه تكرفين وتركضين ورى اليهال

تروحون وتردون بالسلامه
  9. p!NkYa

p!NkYa صعبهـ حياتي بدونك

حبيبتي تروحين و تردين بالسلامة ...
    وانا عن تجربة عمتي بصراحة تعب بدون خدامة عالأقل
    الخدخامة اذا بتطلعين مع زوجج ليله بروحكم تكون مع اليهال
    وانتي عيالج صغار يبيلهم احد يمسكهم و الاكل اللي لازم تاخذيينه معاج
    اهم شي المعلبات و الخبز و التوست و الأجبان اهم شي و حليب الكاكاو كي دي دي و غيره
    وكرتون منوع من كتكو شبس عشان اليهال وغير هذا اهم شي حليب الياهل لان هناك مايكون متوفر و غير الحفاضات
    ترى هناك غير غير غير عن الكويت
    شي غييير و مطاعم دايما مطاعم سورية حمص مشويات و غيره يعني اليهال راح يملون فأحسن تطبخين هناك تروحين السوبر ماركت تشترين اكل بيت و تطبخين و لا تجازفين بالماركات الغير معرووفة للأكل يعني عندج اذا بتسوين لليهال مقالي مالج الا امريكانا اذا متوفر و بس لاتجربين اي شي معدة اليهال ما تستحمل و ربي يحفظج واخذي اي خذامة لو خذامة امج اذا المدة قصيرة او خدامة اي وحده من خواتج بتسافر ولا مسافرة و الله يوفقج حبي و يخليلج عيالج ..

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة