1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. randomy

randomy سيدة جديدة

ودي اسوي بس خايفة
  2. الدنيا مبهذلتني

الدنيا مبهذلتني سيدة جديدة

آنا شايفه بعيني شغل صالون شاتو مون رفيجتي امسويه عندهم ابصراحه شغلهم واااااو إهي سوت كيراتين بس وايد شعرها فرق عن أول صارت نعومته حلوه وطبيعيه وهذا الصالون موجود عل البلاجات يم لاليك
  3. عيون@@ الحب

عيون@@ الحب سيدة جديدة

هذي وحده ممتازه تجيلك للبيت واتسويلك شعرك فوق الممتازه اسمها منى رقمها 66395174والله ماراح اتحسفين شاطره واسعارها حلوه وكل اهلنا مجربينها:regular_smile:
    آخر تعديل: ‏25 يونيو 2009
  4. ام عبد الجليل

ام عبد الجليل سيدة جديدة

حبيبتي لا تدورين على ارخص سعر دوري على الجوده والنتيجه هذا شعر مولعب خصوصا اذا كنتي مو متحجبه وانت حطيتي الاعلان بالمنتدي عشان تشوفين وتسمعين عن تجارب البنات
    صالون divas شغلهم حيل راقي ومايستعملون الا الماركات في كل شي اصلا الصالون راقي وزباينا مو اي شي وكل الي اعرفهم مسوين كراتين عند وحده اسمها عايشه بروفيشينال وتقولج اذا شعرج يبيلا ولا مايصلحلا تشوف شعرك اول شي
    الصالون بالشعب البحري يم فليكس الرجالي وتبدي اسعارهم من 60 دينار على حسب طول الشعر
    رقمهم 99989307
  5. تبارك

تبارك سيدة جديدة

الصراحه لكم جزيل الشكر لان انا ابي اسوي لبنتي بس موعارفه شنوالصح والان شويه بديت اخذ فكره مشكوووووووووووووووووووووووووووووورين ياحلوين
  6. ريوم 2009

ريوم 2009 سيدة جديدة

رفع
    رفع
    رفع
  7. نونو ام كشة

نونو ام كشة سيدة جديدة

انا سالت قبلج بمنتديات وااايد والاغلبية قالوا عن صالون شاتو مون وانشالله ناويه اسوي عندهم بس اولد بالسلامه ... وامانه اذا سويتي قولي لي وين ؟؟
  8. ريوم 2009

ريوم 2009 سيدة جديدة

وانا بعد يمكن اسوي بشاتومون بس محد يعرف رقمهم وعنوانهم
  9. محبه للخير

محبه للخير سيدة جديدة

أنصحج لوجه الله لاتسوين. اغلب اللي اعرفهم خرب شعرهم بعد ما سووه تقريبا صلعوا.
  10. دانــ أم ـة

دانــ أم ـة سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

انا سويييت شعري بصالون عروس الكويت بحولي وصارلي 3 شهوور والحمدالله اينن
    واذا تبين رقم صاحبه الصالون هذا رقمها 66564343 (أم عبدالله ) واذا تبين ادلييج ياه انا حاظر بس ديكوور الصالوون يهبل ماانسه ههههه

11. om lujain

om lujain سيدة جديدة

السلام
    حبيت افيدج ريومه وانصحج بصالون مس كوين عند مدام زهور صبغها والكيراتين تسويه عجيب رفيجاتي دايما يصبغون ويسون عندها كيراتين شغلها روووعه
  12. sara-

sara- تـــاجـــرة

ووي حتى انا ابي اسوي بس اخاف من هالسوالف .. شوفي كل شي تقريبا احنا جربنا على راس اختي لوول و مافي شي منهم طلع زين يعني اليوكو كلش مو زين و الماتركس هم مو زين يلزق الشعر و الكيراتين بنت خالتي تقول انه بس جم يوم و عقب يرد عادي
  13. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

انا اختي وبنت اختي مسوين كيراتين برازيلي
    بصالون شوبارد اللي بحولي شارع المكتبات عند وحده اسمها جمانه
    وهذا مو صالون وبسس مركز عالمي ومعروف بالكويت
  14. sara-

sara- تـــاجـــرة

تشجعت و سووويت الكيراتين :) انشالله اقولكم شيصيرررر عسى مايطيح شعري بس لوول
  15. ريوم 2009

ريوم 2009 سيدة جديدة

تسلمون حبايبي انا انطر الكورس الصيفي يخلص بعدين اسويه وان شاالله يضبط
    والله يستر ادعولي مايروح فيها شعري وعرس رفيقتي بعد رمضان وعرس بنت خالتي بعد
    آخر تعديل: ‏23 يوليو 2009
  16. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

هلا ريومه حبيبتي ان شاالله تتوفقين بالصالون الزين ويضبط معاج ويطلع رووعه .........
  17. ريوم 2009

ريوم 2009 سيدة جديدة

....................
  18. الحلا^مبتليني

الحلا^مبتليني سيدة جديدة

غير لاليك لاتفكرين تسوي هم الوكيل الوحيد لليوكو والكيراتين انا سويت قبل عرسي والحين صارلي سنه الحمدالله لاطاح ولاشي وكاهو يهبل شعري حتى ماسويت جذور ولالحين فيه نعومه
  19. سروب

سروب سيدة جديدة

هلا خواتي00000 انا توي مسويه كراتين البرازيلي المعالج شعري احترق حدددددده واول ماسويت كراتين صار يينن وسويته عند صالون الباني اللي بهوليدي ان بالسالميه ب250 وكان شعري لجتفي والحين شعري ناااعم وروعه:teeth_smile:
  20. حنان الشيخ

حنان الشيخ سيدة جديدة

حبيباتي انا اتعامل مع مدام باسمة صالون شالينج بالسامية شارع بغداد ثاني عمارة بعد فندق الخليج تلفونها يمنع وضع ارقام هواتف على العام

شنو الصبغات عندها والبلياج ولو شنو حاطة صبغة سوده او حنه اتسوي اللون اكثر من قمة باقي الصالونات ما يسوونه اذا حاطة اسود او حنه بس اهي روعة وبدون حرق الشعر الا انعم من اول وشنو القص والسشوار والفير للاطراف لاف والسشوار والفير يقعد شم يوم ما يخترب روعة روعة روعة اتحط فيتامينات وزيوت للشعر صراحة تتعب وتشتغل بضمير انا جربت وايد بس مثلها ما مر علي روحوا جربوها وشوفوها صدقوني ما رح تندمون واسعرها وايد زينه مو غاليه ان طول عمري عندها ما اغيرهاوين ما تروح شنو خسرانين جربوها

وسلامتكم
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏27 نوفمبر 2011

مشاركة هذه الصفحة