1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شقرديه حدي

شقرديه حدي سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة وبركاته

اشلونكم شخباركم خوااتي ..
    والله ثم والله ثم والله :frown::frown:

والله يشهد على كلامي اني ماسجلت بالمنتدى الا عشان اقولكم عن مشكلة صديقتي وانا متاكده ان هالقسم افضل قسم لطرح المشكله مثل ماساعدتوا بنات وايد
    وانتوا اكثر بنات بتساعدون صديقتي وتكسبون فيها اجر
    انا كتبت المشكله في اكثر من منتدى ادور لها عن حل اتمنى الحيييييين القى الحل عندكم جزاكم الله خيييييييييييييييييييير :frown:
    بسم الله الرحمن الرحيم ابتدي
    :thumbs_down:
    مثل ماقتلكم انا ماشجعني اقول المشكله الا لاني شفتكم ماشاءالله على قلب واحد ولااله الا الله ماتردون بعضكم بعض

بس بالبدايه اقولكم الي تبي تكسب في صديقتي اجر تساعدها لو بمراسلتي عالخاص
    صديقتي عمرها 20سنه وانتوا تدرون ماشاءالله البنت بهالعمر يكثروون خطابها
    واهي اسم الله عليها موناقصها شي جمال وادب واخــــــــــلاق وشهاده للعلم اهيا تدرس بالشريعه الله يوفقها
    المشكله مو هني المشكله في انها لما كان عمرها 13 سنه ساكن عندهم خالها وللأسف ان خالها
    اهو اكبر منها ب5 سنين يعني كان عمره18 وقتها مراهق تقول ان كان يتعمد يجيها غرفتها ويحسس على جسمها
    واهي مسكينه ماتفهم شالسالفه ولاتدري شالطبخه بنت 13 سنه وبنات اول وعلليا عليهم والله ماكانا نفهم شي والله العظيم موجيل الحين مفتحين باللبن === المهم ..بقولكم المشكله باختصار ان خالها يجيها غرفتها وتكرر هالشي مررررات ومررررررات وكان يهددها اذا قلتي حق اهلج راح اذبح او اطقج او او او واهي يتيمة الاب والام كبيره بالسن يعني لاتقولون ليش ماقالت حق امها والله لوتقولها يمكن الام تنجلط اسم الله عليها
    المهم انا محتااااره معاها والله يشهد ان ودي اساعدها بأي طريقه البنت قاعد يجونها خطاب واهي ترفض لان خالها مارس معاها ال.... استغفرالله ويوم قالتلي قطعت قلبي اهيا صديقتي من 4 سنين وتوني اكتشف سر همها :mad:

ومستحيل تقول حق احد يعني لحد يقولي ختقول حق امها ولا عمامها ولا خوالها بيقولولها ليش ساكته ليلحيين وليش ماتكلمتي ومن هالكلام وانتو ابخص بعد بالاهل
    الله يخليكم ولايحرمكم من حبايبكم نصحوني ساعدوووني شسوي معاها ابي اساعدها لاني اعرف شنو اخلاق هالبنت وللعلم من عايلة معروفه وملتزمه بالكويت الله يستر علينا وعليها حطوا نفسكم مكاني شبتسووون ؟؟:eek:mg_smile:
    انا سمعت ان في عمليات ترجع البكاره او ترقع بمعنى اصح وتهقون اذا كلمنا اي دكتور بالكويت عن حالتها يسوونلها
    لان ماكو غير هالحل لان الظالم الي اسمه خالها حسبي الله ونعم الوكيل فيه تزوووج وعنده عياال عسااه مايتهنى استغفرالله
    ساعدووني بنات وببليز الي تقدر تساعدني بأي طريقه تدزلي عالخاص لو موحابه تتكلم
    والخدمه بسيطه مابي شي
    بس هل ممكن ان يسووونلها اذا كلمنا الدكتور عن حالتها ؟؟؟؟ انا سمعت ان في بالكويت بس وين مادري :mskket:
    انا طالبة ليلحين بالجامعه واهيا بعدفكرت اجمعلها مبلغ العمليه اذا في يسوونها واسويلها المهم نفسية البنت وتروح تتزوج وتنستر
    واذا تعرفين عيادة تسوي ممكن تساعديني بالاسم بس والله يجزااااااج ألف خير وبتكونين سترتي على بنت مالها ذنب بلي سوااه الذيب (خالها)
    سامحوووني عالطوااله والله ماعندي غيركم افضفضله البنت نفسيتها متحطمه صعبه تقول حق احد ولا هم مايصير تظل طول عمرها مو متزوجه بسبة شي مالها ذنب فيه
    والي بتساعدني حتى لو بدعوة خالصه من قلبها ان الله يفرج هم هالمظلومه الله لايحرمها من زوجها وعيالها واذا مومتزوجه الله لايحرمها حبايبها
    بس أتـــــمنى تحسووون فيني وملاحظه قبل اسبوع تقريبا قريت موضوع بالقسم نفسه وقلت خل اروح افحص عالبنت وأتأكد اذا كانت بنت ولا لأوالبنت راحت فحصت وللأسف تأكدلنا فعلت هالخسيس
    الله يوفقكم اجمعين
    :thumbs_up:
  2. شقرديه حدي

شقرديه حدي سيدة جديدة

اشدعوه بنات ماكو ولا رد :(
  3. اكليل الجبل

اكليل الجبل سيدة جديدة

استغفر الله العظيم واتوب اليه حبيبتي اول شي لازم اتبلغ امها والاعمار بيد الله وكل بني ادم مكتوب له متى يومة
    مشكلت رفيجتج اعتقد انها عويصة ؟.. اذا ما تبي تعلم احد مع اني ما اوافقها ليش ما تروح للخال الخسيس واهو يتصرف بمشكلتها
    وبدون زعل احس ان المشكة ....فلم
  4. شقرديه حدي

شقرديه حدي سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي عالرد ولو ان جارح شوي ..فلم ..مااعتقد اني مخرجه ناجحه لي هالدرجه عشان اسوي هالفلم
    الله لايحطج ولا يحط احد من حبايبج بهالموقف لان جد موقف صعب
    على كثر ماقلبي محترق على صديقتي واختي ماقول الا الله لايبليج مثل هالفلم الواقعي اللي احنا عايشينه
    وصعبه تقول حق احد من الاهل وينها كل هالسنين والام لو تسمع بتموت ..والخال نكر فعلته
    مشكوره وماقصرتي عالمشاركه حبيبتي
  5. كـريـسـتـالـه

كـريـسـتـالـه سيدة جديدة

الله يفرج كربتها .. وشغله مثل هذي تسبب مشاكل بين الاهل ..

الله لا يحطنا بهالموقف الله يكوون بعونها ..

ماحبيت ادخل من غير ماقول كلمه او دعوه لها ..

وان شاءلله تلقي النجاااه من هالسالفه
  6. sweeta

sweeta سيدة جديدة

اختي انا اذكر مره وحده قالت لي عن دكتوره بمجمع بحولي تسوي هالعمليه بسريه تامه ولدرجه ان ماتاخذ حتى البطاقه والاسم عشااان في بناااااات واااايد يخافون ان بنفضحووون اذا تبينها راسليني
  7. سارة22

سارة22 تاجرة

ربي يستر عليها وعلى بنات المسلمين يارب ويكون بعونها
  8. شقرديه حدي

شقرديه حدي سيدة جديدة

مشكووووورين ماقصرتوا عالردود وعالدعواات
  9. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

لا حول ولا قوة إلا بالله
    الله يستر عليها وينصرها ويهدي قلبها ان شاء الله
    ولا تدعي على خالها لأن الله معاها وصدقيني اذا مالقاها بدنيته راح يشوفها بالآخرة
    والله قطعتي قلبي
    وحبيبتي اكليل الجبل ترى هالمواضيع وايد تصير بهالزمن خصوصا انه كان عمرة18 والله يهدي الجميع ان شاء الله
  10. شقرديه حدي

شقرديه حدي سيدة جديدة

الله كريم حبيبتي ومشكوره عالردوووود
  11. قموره

قموره سيدة جديدة

الله يكون بعونها ويفرج همها... وان شاء الله تلاقون حل للمشكله وتتسهل امورها
  12. شقرديه حدي

شقرديه حدي سيدة جديدة

يااااااااارب ومشكوره عالدعوه حبيبتي
  13. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

حسبـــــي الله هـــوو نعــم الوكيــــل...

الله يعينها ويصبرها ويفرج همها ....

بعضنا يمكن ماعنده فكره او حل لكن لنا رب ندعيه ان الله يوفقها وينصرها ويسترها ويبلغنا فيها عرووس ويخليكم لبعض...

مع اني اشوف ان عمرها 13 سنه والحين 20 يمكن مايبين وياها لان قديييم حيل..

ننطر منج اخبار حلوه عنها

14. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

لا حول ولا قوة الا بالله
    اللهم ارفع عنها ولا تبلاانا يارب
    والله مشكلتها تعور القلب الله يستر عليها وعلى بنات المسلمين يارب
    وحسبي الله ونعم الوكيل في خالها وفي كل ذئب بشري
  15. شقرديه حدي

شقرديه حدي سيدة جديدة

مشكورين عالردود الله يبرد قلبكم
  16. فراولة زوجي

فراولة زوجي سيدة جديدة

الله يفرج همها ويستر عليها
  17. اجود بخور

اجود بخور سيدة جديدة

الله يستر عليها ويستر على الجميع
  18. جنون الليل

جنون الليل سيدة جديدة

اختي الله يعينها وربي راح يستر عليها دنيا واخره ..

ابيها تكثر من الاستغفار وربي ادعولكم وانا صايمة ربي يفرج هم كل مظلوم ..

ربي يرزق كل بنت الزوج الصالح وكل زوجة الذرية الصالحة يااارب .. دعواتكم بنات
  19. روونه

روونه سيدة جديدة

صج صج عورت قلبي هالقصه وللأمانه صج هاذي السالف صايره حق وحده أعرفها أقريبه مني بس اللي أعرفها أعتدى عليها السايق مالهم ومو قادره أتسوي شي لحد ألحين الله يكون بعونهم
  20. حيص بيص

حيص بيص سيدة جديدة

الله يعينه ويعاونها يارب والله يا بنات انا سمعت كثير عن الجماع بين المحارم واكثرت هالسوالف بهالوقت وانا انصحج بالسريه التامه ولا تعلمون احد وسافري لمصر شكثر عندهم عمليات من هالنوع

مشاركة هذه الصفحة