1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

ســــــــلام علــــيـكم بــــــنـــــات :biggrin:
    اشــلونــكم شــخبــاركم ؟؟ ان شـــــاء الله زيــنــيــن واشلوونكم مع الحمال عسى البيبي ما يزعجكم :confused:
    بنات انا حبيت اسوي تجمع لنا نستفيد من بعض مثلااا اول شي نبي نعرف شنو كل وحده جهزت حق البيبي والاستقبااال ووين تبي تولد ونبي كفرات واشياء غريبه وحركات جديده بليييييز بنااات تفاعلو معاي لو هالمره خلونا نستفيد من بعض الله يجزاكم خييير انا عن نفسي ابي شي غريب وفخم حييل لاني بجر وابي شي يبيض الوجه ما اظن تبخلون علي ووطنشون وماتفاعلون حتى لو برد واحد اوووكي انطر ردوودكم عسى الله يقومكم بسلاااامه وتجيبوون البيبي المزيووون او المزيووونه يلاااااااااااااااااااااااااا بناااات نبي تفاااااعل :regular_smile::regular_smile::regular_smile:

2. نبض العرب

نبض العرب موقوف

السلام عليكم
    بالنسبه لامي جهزت الملابس والمهادات والاشياء المهمه للولاده وبعد ما شرينا شي واايد لانه امي ماتعرف شنو فيها
    وبتولد في مستشفى بدر السماء بصلاله وبعدنا ما خلصنا اغراض البيبي

تسلمي اختي على موضوعج الحلو
  3. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

وانا عن نفسي جهزت بدل حقق البيبي ولافات وان شاء الله بولد بدار الشفا الله يسهل علينا
    بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات وينكم ليش محد يرد اشدعووووه محد بيولد شهر 9 او 10 او 11 بنااات نبي تفاااعل الله يجزاكم خييييييييييييييييييييييييير

4. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

انزين ليش ماتبون تردون انا مسويه فيكم شي بنات ترا كله سوالف وكل وحده تقول وين تولد وشنو مجهزه بس ماطلبت شي
  5. أم درة

أم درة تـــاجـــرة

انا ولادتي انشالله شهر 11

وجهزت اشياء خفيفه لفات و ملابس البيبي للمستشفى وانشالله لي دخلت السابع اكمل الباجي

والله يتمم على الجميع

ونصيحه حق اللي اول مره تحمل تشتري حق البيبي الفنايل الداخليه والبجاامت من جونيورز اللي بسنتر بوينت لانه من تجربتي بجملي الاول ملابس الداخليه والبجامات من مذركير ماتسوى وبسررعه تتمقط واللي شريته من جونيورز حق بنتي رااح استخدمهم حق البيبي الثاني لانهم مثل اليدد مااختربو والوانهم مثل اهمه

وعن ولادتي
    انا ولدت اول مره بدار الشفا كانو روعه

بس هالمرة ودي اوولد برويال حياه لانه اختي جربتهم وتمدحهم

والتغيير حلو

6. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

جزاج الله خير عالمعلومه تصدقين عاد انا ماخذ من الجميع ملابس للبيبي داخليه قطن ميه بالميه وما ادري عنها اذا كانت توسع ولا لا
    الله يسهل علـيـــــــــــــــــناCOLOR]

7. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

التغيير حلو بس ودج يكون مجرب قبلج عشان ماتوهقين هههههههههههه
  8. ام سعووود

ام سعووود سيدة جديدة

انا ولادتي ان شاء الله شهر 10 وماجهزت ولا شي لى ولا للبيبي ولا قررت اولد وين وانا بجر اذا الله اراد..
  9. ام بيبو

ام بيبو سيدة جديدة

يسعدلي صباحكم حبايبي :)

انا نيوو ماما صارلي شهرين من ولدت بس حبيت اقولكم ان الولاده حلوه وما تخرع ولاتعور مالكم شغل من كلام بعض البنات .,., يعتمد على حسب المستشفى والكمام اهم شي :)
    اي استفسار انا حاضر :)

الله يتمم عليكم ويسهل عليكم انشالله ..
  10. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

يمال العافيه يابنات عاد يقولون ان الطلووووق مووووووت وروحج تطلع لما بيطلع البيبي وبعدين بنات يقولون ان المستشفيات الحكوميه يساعدون اذا كنتي بجر وانا اختي راحت لهم لما كانت حامل بالبجر وصراااحه عذبوووها وربي تقول انه من كثر مايعورها الطلق اطلبت ابرت الظهر بس الله ستر عليها وطلع البيبي قبل لا يعطونها الابره
  11. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

هلااااااااا فيكم
    والله يالغاليه انا ولدت ابجري بالحكومي والله ماشاء الله حيل ارتحت وحيل اهتمووو فيني وماشاء الله سهلااات ولله الحمد ؟؟؟؟

بنات الي يجيهااا طلوقه عيلهاا

باقراءة سورة الزلزله والادعيه
    والقدر مااشاء الله بتسهل
    اللهم لا سهل ال ماجعلتهاا سهلا وانت ادا شئت جعلت الحزن سهلاا
    والله معاكم
  12. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

ما ادري بس انا جربته اختي وبنت عمتي يسبووونه يقولون ماكو راعيه كلش صح كلامج التساهيل من الله اللهم انك تسهل علينا الولاده ومشكوووره عالدعاء الحلو
  13. ام كش كش

ام كش كش سيدة جديدة

كان بودي ان امى تجهزلي بس الله يرحمها تصدقون ان خواتى لصغار اهم الي جهزولى كل شى وولدت بمستشفى الصباح وخذيت ابرة الظهر وماقدرت ادفع البيبي وشفطوه والحمدلله الحين عمره سنه ونص وانتى حبيبتى اول ما تروحين محلات الطفال راح تشترين كل الى تحتاجينه لمه تشوفين وبالنسبه حق الكفر واللبس سوى عند خياطة على ذوقج انتى
  14. فراوله***

فراوله*** سيدة جديدة

السلام عليكم **بالنسبه لي انا ان شاء الله راح ادخل شهري التاسع اخر شهر تسعه وما جهزت اي شي وما ادري وين اولد صراحه محتاره خاص او حكومي مادري ابي رايكم والله يسهل على كل حامل::::
  15. أم درة

أم درة تـــاجـــرة

انا بحملي هذا كنت نايمه شهرين بمستشفى الصباح بس كنت اشوف اللي يولدون معاي بالجناح كلهم ينزلونهم ولاده من الصبح ومايردوون الا الساعه 1 باليل وفوق هذا فتح بطن وماخذين ابره الظهر
    بس الولاده تختلف من وحده لي وحده
    وانا لمه كنت بولادتي الاولى كنت ارجف من الولاده من الكلام اللي سمعته عن الطلق والولاده

بس لمه جربت الحمدلله سهاله وماشفت الاشياء اللي قالوها واي وحده تبي تولد وبجر اقولها مالج شغل بكلام الحريم كله خرابيط كل وحده تسوي الولاده جريمه ( يعني عشان مايحسدونها )

يالله انشالله نقوم كلنا بالسلامه وما علينه الا الدعاء بان الله يسهل علينه الحمل والولاده وتربيه البيبي

ومع السلامه :regular_smile:

16. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

ههههههههههههههههههه يمكن صح عشان يبعدون العيون عنهم هههههه
  17. لمسه فن

لمسه فن سيدة جديدة

مرحبا
    انا مو حامل بس كنت حابه المشاركه معاكم واقولكم الله يسهل عليكم وانشاءالله يرزقكم بالذريه الصالحه وشكرا

اهم شي انكم مستانسن:)
  18. مناير خزنة التاير

مناير خزنة التاير سيدة جديدة

انا انشالله ولادتي بشهر9والله يسهل ويعين راح اولد بمستشفى الراشد ودكتوري مدحت الشربيني

بالنسبه للتجهيزات والله اشتريت من دبي ملابس وخرابيط:)مالها داعي بس انا ما اقاوم اشوف شي يعجبني ما خذ ورحت سنتر بوينت اخذت منه ومذركير وبي اتش اس واتش اند ام وتقريبا خلصت اغراض البيبي بس باقيله كفر..ومادري من وين اخذ وانا اخذت لي كفر عجيب حتى لونه ايهبل من الرحاب وسعره معقوول وايد يتكون من12قطعه وفخم ونعوم بنفس الوقت وانا ماراح اسوي استقبال بالمستشفى بسوي انشالله بالبيت او بفندق بعدين المهم السلامه.....بس ما ادري وين بعد الاقى قميص نوم حلو وناعم حق المستشفى وقريب من لون الكفر؟! اللي شفتهم ما اعجبوني
  19. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

الله يسهل عليج ومشكورين عالمرور بنات والله اختي مدري انا والله لحد الحين محتاااره ومدري من وين اخذ لي كفر وابيه يكون فخم وفيه حرركات غريبه بس ان شاء الله على الشهر الجاي ببدي فراره وبشوف واقولكم وانتم بعد قولو لنا اذا شفتو شي حلو وفكره غريبه
  20. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

مشاركة هذه الصفحة