1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. edta

edta سيدة جديدة

السلام عليكم تحيه من اعماق قلبى لهذا المنتدى الذى افادنى كثيرا كما ارجو منكم مساعدتى فانا مهمومه جدا جدا جدا فلقد مارست العاده السريه لمدة 10سنوات متقاطعه واقلعت عنها والحمد الله ولكن هذه اليام اعانى من افرازات بيضاء اللون فهل ياترى لهذه الأفرازات علاقه بالعاده مع العلم انى غير متزوجه رجاء اريد من كل من يقرا الرساله يفيدنى وربى يفتح عليكم
    الموضوع الاصلي : الرجاء الرد بسرعه ربى ايهنيكم | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : edta
  2. لميس

لميس سيدة جديدة

((والحافظين لفروجهم والحافظات )) رددي هذه الايه دائما وانتبهي لنفسج اختي الغاليه وابتعدي عن هذه العاده السيئة والتي قد تدمر حياتج - والافرزات اذا كانت بيضاء وبدون رائحة قد تكون طبيعية اما اذا كانت بكثرة وبرائحه فهذا يعني التهابات والمنطقه التناسيلة للمراة حساسه جدا لذلك انتبهي لنفسك يااختاه
  3. edta

edta سيدة جديدة

بارك الله فيك اختى لميس ربى يفتح عليك انا الحمدالله اصلى وتائبه الى الله وامتنعت عن هذه العادة من مدة سنه ولكن اريد ان اعرف اذا كان لديك خبره هل ضريت غشاء البكاره ام لا فانا كنت امارس فيها بالماء اما بالنسبه للافرازات فهى بدون رائحه ولكن هذة الفتره كميتها كثيره اريد ان اعرف ما هى الاسبابوارجوك رجاء خاص ان تساعدينى فانا بامس الحاجه للمساعده
  4. لميس

لميس سيدة جديدة

الحمدلله انج عرفت ان هذا خطا واهم شي حافظي على صلانج وطلبي ربج ان يغفرلج ويستر عليج بس لاتخافين غشاء البكارة يكون سميك بعض الاحيان فلا يفتحه الا العبث الداخلي( فاهمه علي طبعا )وانا موفاهمه شلون بالماي والماي بعيد عن منطقة المهبل اما لا اذا احسن يكون عالخاص وذللك منعا للاحراج لانه مادري يسمح القسم ام لا
  5. بنت الكويت

بنت الكويت سيدة جديدة

لا حبيبتي ارقدي و امني
  6. edta

edta سيدة جديدة

اختى الغاليه لميس شنو قصدك على الخاص
  7. ريماس

ريماس مـراقـبـة عـامـة

الله يهديج بس ويستر عليج
  8. همك كبيرياقلبي

همك كبيرياقلبي سيدة جديدة

هذي افرازات عاديه يمكن تتعالج بسهوله
    اما عن غشاء البكاره الله اعلم انصحج حبيبيتي تزورين عياده وتعرفين وتطمنج
  9. ساااارونه

ساااارونه سيدة جديدة

الله يهديك بس الغشاء بعيد شوي بمقدار 5 سم يعني أن شاء الله ما تعمقتي كثير....
  10. ام عبودان

ام عبودان سيدة جديدة

هذي حبوبه والله اعلم يسمونها افرازات نسائيه عادي تحوش الحريم والسبه الارهاق او شغلات جذي والله يعينج
  11. ام فاطمة الصالح

ام فاطمة الصالح سيدة جديدة

استغفر الله و اتوب اليه , ابي اعرف اشلون تقدرون توقفن هالعادة, لا تفهموني غلط , عندي فضول, و ليش الوحدة تسوي جذي, هل اهو تحس بشهوة زايدة و لاشنو ,الصراحة انا ابي الجواب الصريح .
  12. أم رشودي 11

أم رشودي 11 مـراقـبـة عـامـة

13. شعاع الشمس

شعاع الشمس سيدة جديدة

ام رشودي ابي اسالك ماعندي احد اساله لاني يتيمه وابي احافظ على بيتي زوجي قليله مداعباته مره ولما اداعبه مايطول اهم شي يقضي حاجته بدون ما استمتع معه اهو يستمع مره وانا اموت قهر صرت امل منه ساعدوني بالحل يابنات
  14. أم لميا

أم لميا سيدة جديدة

راجعي دكتورة نساء أحسن وأضمن
  15. ام شواقه

ام شواقه سيدة جديدة

ينات معليش شنو العاده السريه ممكن الجواب ضروري
    وانا بعد اعاني من كثر التبلل مع العلم اني حامل
    خطر على الجاهل ولا ؟
  16. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

الله يهديج يااارب

راجعي دكتورة نسااائية أفضل . . .

والموضوع ليس لشرح عااادة غير أخلاقية وغير إسلامية . . .
  17. انين الصمت

انين الصمت سيدة جديدة

بسيطه..ما تشيلين هم
  18. ** شذى **

** شذى ** سيدة جديدة

الله يبعدك عن كل شر ويهديك .. حبيبتي استعملي غسولات مطهره للمناطق الحساسه و غشاء البكاره نوعا ما بعيد يعني لا تخافين وحافظي على نفسك وصلاتك و الاستغفار والله يهدينا جميع ..
  19. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

ربي يهديج يثبتج علي دينج ان شاء الله وان شاء الله سليمااااااااااااااااااا لان مثل ماقالووووو البنات شوي بعيد غشااااء البكاره واي سؤ ال اانا حاضر عالخاص
  20. اميرة في الكون

اميرة في الكون سيدة جديدة

اخواتي العزيزات انا باقي على زواجي شهرين بس عندي سؤالين ارججججوا الرد سريعا تكفوووون انا خايفة من ليلة الدخلة؟
    س1/ هل يكون فض الغشاء من اول ليلة؟
    س2 هل لازم ينزل دم؟؟
    تكفون ردو علي انا اكبر وحدة في خواتي وماعندي احد يجاوبني طمنوني الله يستر عليكم--
    آخر تعديل: ‏29 يناير 2009
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة