1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الزهراء22

الزهراء22 سيدة جديدة

السلام عليكم خواتي ابيكم تساعدووني من خلال تجربتكم ابي اقطع بنتي عن لبس البامبرز مليييت كل الاساليب سويتها ماكو فايده عمرها 3 سنين
    الموضوع الاصلي : ساعدوني وريحوووني | من القسم : قـسـم الـتـربـيـة و الـطـفـل | الكاتب : الزهراء22
  2. ام بيبو

ام بيبو سيدة جديدة

حبيبتي انااختي كانت مثل حالتج ولدها كان اكبر بعد ,., تخليه بدون بامبرزواذا بيسوي شي كان يبجي يبي بامبرز وكانت تكرمين تقعده بالمرحاض لما تعلم وتعود ,., وانشالله قدرت افيدج ..
  3. هايدي الجميله

هايدي الجميله سيدة جديدة

السلام عليكم تجربتي مع بناتي كنت أكلمها و أقولها أنتي صرتي كبيره خلاص مانبي بامبرز مال بيبيات أنتي بيبي شوفي البنات عاد قوليلها إي وحده من العايله أتعرفها وتكون ماتلبس أو حتى أكبر منا سنتين بس عشان أتعرف و أنتي أعرفي حزات ككتها يعني متى تكون عشان أتساعدينها و ديها الحمام كل أشوي و كلميها في بوله ماما أوديج للحمام و ديها راح تبول البنيه و أنتي شجعيها بنتي حلوه راح تروح لروضه تروح للحمام ما تلبس بابرز و كرهيها بالبابرز وبس حبيبتي أنتي راح تتعبين بس شهر معاها بعدين راح تتعود البنيه
  4. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

ميخالف حبيبتي يبيلها فتره على ما تتعود
    انا ولدي جذي عمره سنتين ونص والحين الحمدلله تعود
    اول شي شيلي البامبرز منها وكل ساع ساليها فيج بوله حبيبتي تبين اوديج الحمام
    طبعا راح تسويها على ملابسها اول جم مره بعدين راح تتعود قوليلها اشتريلج صروال (تكرمين) مثلا على دورا او اي شخصيه تحبها وقوليها البنات الحلوين اميرات ما يلبسون بامبرز وشجعيها كل ما تروح الحمام عطيها حلاوه
    انشالله الله يوفقج
  5. الزهراء22

الزهراء22 سيدة جديدة

مشكووورين حبايبي الف شكر لكم ما قصرتوا والله يعيني عليها شيب راسي البنت عنيده وعصبية
  6. الحنونه_84

الحنونه_84 سيدة جديدة

مرحبا
    انا ابي طريقه بعد هم اللي عندي موراضيه معنها اختها ماتلبس واشجعها واعطيها ماكوفايده اذا ملت من البامبرز تروح الحمام تفصخه وترد مره تروح مره تبجي تبي تلبس بامبرز عشان تويسها ؟؟؟
  7. سارة22

سارة22 تاجرة

اختي اشتري غطاء الحمام حق الاطفال اللي يتركب على المرحاض نفسه وقعديها عليه وخليها تسوي وانتي بكرامهـ بوله وشوي شوي مع سؤالج لها كل شوي اذا فيها شي تودينها الحمام يبيلهم صبررررررررررررررر ترى كلنا عاننينا من هالشي
  8. الزهراء22

الزهراء22 سيدة جديدة

مشكورين حبايبي الف شكر تعبتكم معاااي بس شسوي مالي غنى عن خبرااتكم

مشاركة هذه الصفحة