1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فراشة طايرة

فراشة طايرة سيدة جديدة

سلام عليكم يابنات احلى منتدى:smile::smile:
    الحمدللة ابشركم يوم السبت انخطبت من من رجل محترم بشهادة الجميع
    وتمت الموافقة وعسى اللة يتمم على خير واللة صارت لحظات امل واللة يابنات اللة على مااقول شهيد
    مدري شنو سبب التغيير في حياتي لكن انا اتكلت على اللة سبحانة وتعالى وقعدت ادعي وادعي وقريت سورة البقرة كاملة بعد صلاة العصر والمغرب مع سورة الفتح ومع المعوذات واللة يمكن اسبوعين وتمت الخطبة واللي اتمناة من كل بنت تسوي اللي سويتة واللة ولي التوفيق وابيكم يابنات تدعون لي بالتوفيق والصلاح وانا نفس الشي واللة قاعدة ادعي لاختي حنينوشوق وكافة بنات المنتدى ان اللة يعجل بزواجهم اممممممممممممممممممممممين يارب العالمين
    آخر تعديل: ‏13 يوليو 2009
  2. ام عبدالعزيز12

ام عبدالعزيز12 سيدة جديدة

وعليكم السلام ...
  3. احلى دلوعات

احلى دلوعات سيدة جديدة

الله يتمم عليج يااااااااارب ويرزقنا>>>ادعيلي :)
  4. فراشة طايرة

فراشة طايرة سيدة جديدة

مشكوووووووووووورة ياأحلى الدلوعات واللة لادعيلج بظهر الغيب بان يعجل بزواجج وزواج كل بنت
    ولا تنسين سورة البقرة صدقيني:thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up::biggrin::biggrin:
  5. احلى دلوعات

احلى دلوعات سيدة جديدة

:smile:اختي تقول ادعيلها بعد<<<<<غارت مني خخخخ
  6. فراشة طايرة

فراشة طايرة سيدة جديدة

:regular_smile: ولا تزعلين يا أخت أحلى الدلوعات هذي دعوة مني
    يارب ترزق احلى الدلوعات واختها بالازواج الصالحين ويصير عرسكم بيوم واااااااحد امين يارب العالمين:teeth_smile: وبشريني اذا صار شي
  7. احلى دلوعات

احلى دلوعات سيدة جديدة

اي اكيد اذا صار شي انتي اول وحده بقولج.....فديتج:)

8. هايدي الجميله

هايدي الجميله سيدة جديدة

مبروك مبروك مبروك مبروك
  9. فراشة طايرة

فراشة طايرة سيدة جديدة

اللة يبارك فيج ياهايدي الجميلة واللة مانسيت كلامج اول ماطرحت موضوعي الاول اللة يجعلة في ميزان حسناتج ويباركلج بحياتج وان شاء اللة كل خطوة تخطينها موفقة فيها ومشكووووووووووورة ياقلبي
  10. باسكن روبنز

باسكن روبنز سيدة جديدة

الف مبرووووووووووك والله يتمم عليكم
  11. فراشة طايرة

فراشة طايرة سيدة جديدة

:wink_smile::smile::angel_smile:اللة يبارك فيج باسكن روبنز مشكووووووووووووووووورة حبيبتي
  12. شوق&حنين

شوق&حنين سيدة جديدة

ماشاء الله تبارك الله

الله يتمم عليج يقلبي ويجعلك فراشة بعين زوجك
    ويسخركم لبعض آآآآآآآآآآمين ويرزقج بالذرية الصالحة يارب عاد بشريني باول نونو مثل ما بشرتينا بخطوبتك يالغلا

يابعد قلبي ذاكرتي بدعائج والله خجلتيني هذا من طيبج الله يرزقج على قد نيتج
    عاد ها لا تنسينة ........بطاقة الدعوة..............لووووووووووووول امزح
    وان شاء الله تطلعين احلى عروس بنظر المعازيم واحلى انسانة بنظر زوجك يااااااااارب
  13. متفائلة

متفائلة سيدة جديدة

ماشااااء الله مبرووووووووووك الله يتمم لك على خير فرررحت لك وااايد الله يوفقك وموضوعك الأول توني أشووفه
    ذكرتيني برفيجتي عمرها 28 كل من شافها يمدحهاااا موووناقصها شي لكن هذا النصيب وتنخطب لكن رب العالمين ماكتب

ومرات عن طريق خطابة تقدموا لها كم وااحد لكن مو زينين او هي مايعجبها وآخر واحد طلع راعي مخدرات :52_52:

عقب هذي آناااا ماحبيت سالفة الخطابة مااااادري ليه وهي توافيق من رب العالمين
  14. فراشة طايرة

فراشة طايرة سيدة جديدة

اللة يبارك فيج حبيبتي شوق وحنين وجزاج اللة خير على هالدعاء الطيب وقاعدة ادعي لج انشاء اللة تزوج اختي شوق&حنين عاجل غير اجل من احسن الرجال ويرزقها وويوفقه للخير دايمًا امين واللة ترى انا موناسيتج مشكورة
  15. فراشة طايرة

فراشة طايرة سيدة جديدة

اللة يبارك فيج اختي المتفائلة واتمنى التوفيق لج وللجميع ومشكورة على مرورج لموضوعي ويعطيج الف عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافية:smile::smile:
  16. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

ع البركه اختي والله يوفق بينكم ،، ومنه المال ومنج العيال
  17. فراشة طايرة

فراشة طايرة سيدة جديدة

اللة يبارك فيج اختي تربوية وجزاج اللة خير:smile::smile::smile::smile:
  18. شوق&حنين

شوق&حنين سيدة جديدة

يا بعد قلبي الله لا يحرمني من طيبج يالغالية والله خجلتيني:emoticon_U:
  19. شوق&حنين

شوق&حنين سيدة جديدة

يا بعد قلبي يفراشة والله خجلتيني:emoticon_U:
  20. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

الف مبروووووووووووك وان شاالله يرزقج الذريه الصالحه ويجعل حياتج سعاده ورااااااااااااااحة بال يا رب ......

مشاركة هذه الصفحة