1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ليه يادنيا علي

ليه يادنيا علي سيدة جديدة

كلش مو حلوة الحركة ؟؟؟
    في حركات ثانية ؟؟؟
    وما ارضاها انا يسويها فيني حتى؟؟
    وكلن وطريقته؟
  2. حبايبي انا قلتلكم طريقتي وكل واحد وراحته بالطريقه وانتو وراحتكم
  3. ام كش كش

ام كش كش سيدة جديدة

سويتها وطنشنى قلبتى علي المواجع

4. عــروس

عــروس سيدة جديدة

أنا أيد كلام اختي حلوة اللبن
  5. سكره79

سكره79 سيدة جديدة

لا والله شالحركات أدق عليه واذا جا أقوله مقلب لا والله فشله ............
  6. love king dom

love king dom سيدة جديدة

ابصراحه انا رايي من راي حلوة اللبن بدون زعل وانا واثقه ان ريلي يحبني بس مو معناته انه يأجل موعد مهم عشان ايي عندي استحاله هالشي يصير وفعلا حتى لو صار وقعد عندي شنو راح استفيد من هاللعبه غير اني خربت عليه موعد مهم وغير هذا انا تآثمت لاني مثلت على ريلي ويسلموووووووووو ع الموضوع

7. زوجي مبعث سعادتي

زوجي مبعث سعادتي سيدة جديدة

هههههههههههههههههههههههههههه
    ضحكتوني حبيباتي على الردود الحلوة
    حركة حلوة بس لو الموعد تعرفين انه مو مهم جدا لانه لو اكتشف كذبك اذا كان موعد مهم في حياة او موت على قولتهم ف راح يكون ردت فعله قويه لو انكشفتي انا هذي الفكرة اايدها لو موعد عادي لسوق او للجمعيه او للاهل او لكشته ممكن
    وفعلا في طرق كثيرة غيرها تعرفي فيها اذا ريلج يحبج ولا لا
    كوني ذكيه وانتبهي لا تخبصي الدنيا وتخربي على حالك وفعلا في رجال مايستحملون افهمي زوجك من اي نوع وانتي ابخص تنفع معه هذي الحركة ولا لا
    الله يوفقكم جميعكم لما فيه الخير والسعادة
    الرجل العربي والشرقي مو كلهم يوضح حبه لزوجته بالعكس اكثرهم يعتبره انتقاص لرجولته بس الا مايجي موقف يبان حبه لك
    الله يسعدكم جميعا​

8. lllــترgبري

lllــترgبري سيدة جديدة

يسلمووووووووووووووووووو
  9. *ملاك*

*ملاك* سيدة جديدة

الصراحه انا مع الاخت حلوة البن
  10. domoali1488

domoali1488 سيدة جديدة

اختي انتي مريضه نفسيا واحسلك رحي اخصائي نفسي يعالج لانك تبين اول شي تغشين زوجك واقرب الناس لك ومن غشنا ليس منا ثانيا دورين الكذب والكذب حرام وكلنا عارقين ثالثا والطريقه بدل الفلم الطويل العريض ارسلى رساله وهو بنص الطريق قولى فيها درب السلامه حبيبي ودرب التوفيق عمري انت زوجي الغالى والله مشتاقه لعيونك وحشتني حيل مشتاقه اضمك الحين راح يرجع وتتاكدي انه يحبك بدل الكذب واسفه لوقسيت بردي عليك وشكرا
  11. roOoroOo

roOoroOo سيدة جديدة

أمممممممممممم أحس حركه بايخه إذا سويتها أول شي بطيح من عينه ثانيا بطلع بعيونه جذابه وماراح يصدقني[​IMG] وبالأخير ضريت نفسي ما نفعتها
  12. تولي

تولي سيدة جديدة

اسمحي لي هذا مو مقياس محبه ابدااااااااااااا
  13. العوده

العوده سيدة جديدة

بنات بقولكم تجربتي بهالموضوع وكانت حقيقيه كنت حامل بشهرى السابع والتوت رجلي وطحت والساعه 11 بليل وزوجى كان مخلي سيارته بالبيت وطالع مع رفيجه رايح ام الهيمان واحنا بالمنطقه الرابعه ودقت عليه امه اقسم بالله اقل من ربع ساعه كان عندي مارضى حد ياخذني المستشفى غيرة لا ابوه ولا اخوانه ولا حتى السايق يقولى تدرين بغيت ادعم بالطريج اكثر من مرة ووجه كان اصفر وا عليه وانا رحت تهاوشت مع امه ليش تقوله لو صاير فيه شى اسم الله عليه عشان جذى ما انصحكم بهالتخريعه
    ..
  14. رينادو

رينادو سيدة جديدة

انا بعد ماأيد هالحركه ابدا لانها مثل ماقالو البنات مو مقيااااااااااااااااااااس للحب
  15. انا ورفيقتي

انا ورفيقتي سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا: الله يجزاج خير
    ثانيا:اختي اسمحيلي على الكلام الي راح اقوله
    انتي بهاالنصيحة راح تهدمين بيوت بعض الناس لان فيه بنات راح يقلدون والرياخيل من نفس الشي بعضهم مايحب المقالب وهالحركات وكل مرة ادرى برجلها تعرف اذا كان يحبها او لا
    واذا سوت الحركه شي طبيعي بيخترع ويرد مو مقياس للحب مادام سعيده معاه ومومقصر وياج شنو تبين بعد بعض الرياجيل مايحب يبين حبه
    معلومه الجنه تحت اقدام الازواج الي تنام وزوجها موراضي عنها تلعنها الملائكة
    ارجو ان اكون افدتكم حتى لو بالقليل من ناحيت الموضوع
  16. nancy

nancy سيدة جديدة

ههههههههه
    يعطيكي العاافيه اختي
  17. sun shaine

sun shaine سيدة جديدة

اي والله انا اايد رد حلوه اللبن اذارجع وشافني قاعده امثل عليه راح اطيح من عينه او اذا لاسمح الله صار فيني شي مره ثانية مارح يصدقني ويرجعلي...

18. مـــلاك

مـــلاك سيدة جديدة

جد ردود جميلة و ضريفة ___ ما ني قادرة صراحة
    ودي اكتب تعليق جميل ___ ماني قادرة .
    آخر تعديل: ‏16 يوليو 2009
  19. مـــلاك

مـــلاك سيدة جديدة

ماني قادرة أمسك نفسي من الضحك ّّ
  20. مـــلاك

مـــلاك سيدة جديدة

الحياة خير مقياس
    و المحبة نحن من يزرعها في قلب الزوج