1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فضه

فضه سيدة جديدة

انا ولادتي انشاءالله بشهر تسعه وجهزت حق البيبي ملابس
    بس حقي لين الحين ماشريت شي لووووووووووول
  2. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

الله يهون عليج ويقومج بسلامه روحي دوري حق الاستقبال قبل لا تثقلين ويصير مالج خلق تقومين وتقعدين
  3. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

والله ودي بحركه غريبه لستقبال الحريم يعني انا اختي قبل سنه ونص ولدت وماحطت لها سرير بالبيت حطت غنفه من مره بس كااانت نفس الكوشه تهبل والكل كان يمدحها لانها سوت شي غريب محد سواه قبلها بس والله يابنات ان الغنفه تقولين كووووووشه تهبل ومعاه لبسها ولبس البيبي فضيييعه
  4. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

يالله بناااااات شاااركو قولو اي شي مو تطلووون وتنحاشون قولو لنا دعوه حلوه
    يالله بنات نبي مشاركات نبي فكر غريبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببه

5. مناير خزنة التاير

مناير خزنة التاير سيدة جديدة

والله انا ما احب استقبال المستشفى دوم بالبيت اسوي استقبالاتي والحين الكل يقول سوي بالمستشفى استقبال افتكي قلت لهم مااا ابي انا توني بكون والده وتعبانه مالي خلق ارتز وكاشخه وحوسة ناس داشين طالعين وانا دمي تحتي تكرمون وحالتي حاله من التعب شالله حادني في وايد بيوت الحين يسون كفرات بس غاليين على غير سنع مثل وحده قالت لي اسوي لج كفر ب600دينار قلت لها من صجج لا يبا ما ابي ورحت واخذت مثل ماقلت لكم من الرحاب ناعم واشحلاته ويصلح لاستقبال بالرغم اني ما راح اسوي بالطبيب
  6. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

ايه احسن لج وين تستقبلين الحريم وانتي توج والده ومالج خلق نفسج
    والي اخذتيه من المره الي برحاب حلو وعندها اشياء حلوه وغريبه وعلى جم اسعارها

7. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

بنااااات وينكم ليش تطلووون وتسكتوووووون لحول ولا قوه الا بالله نبي سوالف يالله
  8. @ياسمين@

@ياسمين@ سيدة جديدة

هاي أنا ولادتي شهر 11 بس انا مااخذ الشهر كله يعني إحتمال ولادتي آخر 10 وبالنسبه للتجهيزات خذيت كم مهاد وشغلات خفيفه لأني محتاره بنت أو ولد كل ماأسوي سونار قالوا مو باين يمكن بنت وأنا متوهقه ماأدري شجهز
  9. أوراد الكويت

أوراد الكويت سيدة جديدة

انا ولادتي شهر 10 وليلحين ما جهزت شي انشالله الشهر الياي بجهز وانشالله راح اولد برويال حياة :)
  10. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

الله يسهل علينا ان شاء الله ويقومنا بسلامه يالله بنات شااااااااااركو
  11. fuoz

fuoz سيدة جديدة

والله انا مدري متى اولد بصراحه على حساب دورتي المفروض اولد شهر 10 وعلى حساب السونار شهر 11 وللحين مدري متى اولد اي شهر فيهم رغم اني جهزت كل شي بس باقي سرير البيبي وجهز الغرفه والله يسهل على الجميع
  12. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

جهزتي لستقبالج من وين ؟؟؟
  13. نورة محمد

نورة محمد سيدة جديدة

صباح الخير حبيباتي
    بالنسبه لي بكرة انشالله داخله التاسع الله يسهل يارب ياكرييييييم والدكاتره كلا معطيني موعد ولاده علي كيفه
    بس الحمد لله خلصت كل اغراضيي بالنسبه للبيبي اخذت من سنتر بوينت ومذركير وماكثرت البيبي يكبر بسرعه
    وبالنسبه للتزويعات سويت سجادات الجيب لونها ليموني وحطيت في كل سجاده مسبحه وكرت اذكاار المساء والصباح واحكام للمرأة في رمضان << ومره حلوه طلعت الحمد لله اي وحطيت معها من برا تول فيه اربع حبات بيض الصعوو :)
    والثاني اخذت من محلات الشكولا المجسمات الي تكون معها شكولا وخلصنا
    اما ملابسي اخذت للاستقبال روبين من واحدة الجلابيات وثلاث جلابيات من كذا محل
    والباقي بجامات
    وش بعد وش بعد ايييييييييييييييييييي مفرش الولاده تكفووون ادعولي يطلع حلووو فصلته من وانا في الشهر السابع وكل مارحت قام يماطل فيني ومره نقص قماش ومره مدري ايش عاد انشالله اخر موعد له الثلاثااااا
    وش بعد وش بعد اي يابنات لحد ينسى ادوية النفاس انا سويت خلطة فيافي للنفاس
    والله يسهل علينا وعلي بنات المسلمين ​

14. احلام ورديه

احلام ورديه سيدة جديدة

مبرووووك عالتجمع <<<<< هذي اول مشاركه لي :)

انا اخر موعد للولاده ان شاء الله 26-9

وعسى الله يهون علينا
  15. ام فزاع

ام فزاع سيدة جديدة

هلا حياتي انا ولادتي بتكون بشهر11

وانا بجر واول تجربه لي

ولادتي انشالله بمستشفى العرف

لاني اراجع عند دكتور منصور العرف

والكل يمدحه وحتى اختي ولدت فيه شهر 1

تمدحه وانا مرتاحه مع الدكتور

وتجهيزي راح افصل قنفات مع الستارة

مع الكفرات لي و للبيبي والكوشيات

شفت خامه حيل حلوه مقلمه رمادي وازرق فاتح

والكوشيات ساده وانا اشتغل عليهم

وملابس البيبي من سنتربوينت

ومذركير مسوي تنزيلات 50%

بيبي سنتر

والسرير البيبي بسويه تفصال

وهذا كله تصميم الوالده

وبضيف حركاتي مثل بالونات عالباب

وشغل الاستقبال والضيافه

وبسوي براويز شعر مواليد

وصور للبيبي

وطبعا لبس البيبي اشتغل عليه

مثل ملابسي وعلى المهادات

واللفات

واللـــــــــــــــــــــــــــــــــه يسهل عالجميع انشالله
  16. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

هلااااااااااااا حباااااااايبي الله يسهل علينا اجمعين ان شاء الله انا لحد الحين بروح حق وحده تمدحها اختي تقول مدري بحولي مدري وين مكانها بس المهم بروحلها قبل مناسبات رمضان عشان اكون برمضان فاضيه وماعندي شغل غير عبادة ربي واذا رحت لها ورديت بقولكم اذا كانت حلوه ولا لا عشان افيدكم
  17. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

انا حاطه ببالي دار الشفا بس مدري اخذ دكتوري حسام ولا دكتوره
  18. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

اشدعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوه
    المشاهدات 200 والي رادين عشر ليش ؟؟؟
    كل هذا عجز انج تكتبن على الاقل الله يسهل عليكم او اي شي
    انا اقول احسن لاحد يرد لاني خلاص ماعاد ابي اسوي تجمعات وبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاي

19. هلا اختي فرااااشه انا ولدت قبل شهرين ودكتور حسام كنت اراجع عنده قبل لا اولد يهبل بس صرااحه ماولدت عنده والله يسهل عليج يارب ياكريم وعلى كل مسلمه وانشاء الله راح اتواجد مره ثانيه الحين بروح بنوم عيالي بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
  20. أم الثنيان

أم الثنيان سيدة جديدة

صراحه انا ولادتي اخر شهر عشره وللحين ماجهزت شي الا جم لبس حق البيبي انشالله بعد اسبوع بجهزله وانشالله راح اولد بمستشفى الهادي لاني بجر وهذا اول حمال لي ومدحولي الهادي وايد

مشاركة هذه الصفحة