1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ياحبيبتي موشرط يكون راح بالطريق عالاقل قبل لايروح بالطريق قوليله احس اني تعبانه واذا قال بقعد عندج هذا تكون خطتج نجحت وبذاك الوقت قوليله دري السلامه حبيبي انا الحين سرت احسن وخف التعب موشرط يكون بالطريق واعرفي مقدارج وبعدين انا قلت تجربتي بس والمنتدى ترا مو حاطينه للهواش حاطينه للتجارب وكل وحده وطريقتها وتجربتها وبعدين مايصيبنا الا ماكتب الله لنا

2. جزاج الله خير والله وانتي الصاجه البنات مايدرون ليش حاطين المنتدى عشان التجارب بس على ردة فعلهم هذي جنهم يقولون لحد يكتب تجربته ومشكوره حبيبتي ماقصرتي واللي قالت مريضه نفسياا الله يسامحها والمثل يقول كلن يرى الناس بعين طبعه
  3. ام هيون

ام هيون سيدة جديدة

هههههههههه بيقعد عندي بيوديني الطبيب
  4. أماني الكويت

أماني الكويت سيدة جديدة

جزاج الله خير ع الموضوع
  5. ام امووونة

ام امووونة سيدة جديدة

اختي المحبة ماتنقاس بهذي الطريقة واذا عملنا طريقتك وعرف اني اكذب شنو تتوقعين يصير المحبة بين الزوجين لها عدة اشياء تنعرف فيها كافي انه يصونك ويغليك ويحترمك ولك مني كل الاحترام والتقدير ياقمر
    آخر تعديل: ‏20 يوليو 2009
  6. مشكووورين عالردود الحلوه والجارحه بس ترى هذي طريقتي وحبيت افيدكم بس والله يسامح اللي قطت كلام جارح ماراح ادعي عليها راح اقول الله ياخذ حقي منها ومشكووورين خواتي وبالذات اربع خناجر وربي ماقصرتي
  7. ام فطمومة

ام فطمومة سيدة جديدة

انا اشكثر ادلع عليه و اقولا لاتروح ابيك و اخر شي يبوسني و يقولي لازم اروح و اخر شي وين يروح تهقون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يروح يشتري دجاج ( دياي) حق المزرعة
    يعتي الدياي اهم مني:(
    بس مو كل مره مرات يقعد بس يكون منفس علي
  8. ههههه ام فطومه والله ضحكتيني بس عسى الله تسيرين بعينه ورده يارب انتي وجميع البنات اللي ردوا على موضوعي
  9. فنر الحب

فنر الحب سيدة جديدة

مرحبا بنات
    امس صارت صج تعبت حيل اتصل علي لاقاني الكلام موقادره اتكلم والله بدون مبالغه لقيته عندي عقب 5دقايق فديته واخذني الطبيب وعقب ردينا البيت وعطاني بيده العلاج وتخيلو بنص الليل لقيته حاط ايده على جبيني يشوف الحراره نزلت ولا لا تدرون بس حط ايده انا كنت نايمه وحسيت بايده نسيت المرض فدييييييييييييييته ولا حد يحسد اذكرو الله:emoticon_U:​

10. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

والله اذا جى عندج بيكون يحبج مثل ماقالت الاخت أحبكم في الله صاجة بس اذا صار العكس انتم بتردون البيت وتشفونة
  11. حورررية

حورررية سيدة جديدة

موجذيه ينقاس الحب
    ياحلوه
  12. ام ورده

ام ورده سيدة جديدة

13. عشيقة زوجي

عشيقة زوجي سيدة جديدة

يعطيج العافية
    بجررررررررررررربهاااااااااااااااااااا
  14. رنـــــومــــه

رنـــــومــــه سيدة جديدة

بصراحه هالشغله مومقياس انه يحبج وبعدين يخواتى اشفيكم كليتوا المراه بقشورها واعتقادى

لودقيتى عليه مراح يجيج طاير لابالله بيمشى 40 وذا عنده موعد غرامى بطير طيران وبيمشى 100

ههههههههههههههههههه..........​

15. الله يعافيكم

ورنومه تسلمين ياقلبي عالرد الطيب
  16. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

17. الروح الكويتيه

الروح الكويتيه سيدة جديدة

بس هذا مو مقياس محبه فديتج
  18. مارلين

مارلين سيدة جديدة

اكيد يبقول اكلى حبوب ونامى تعبانه انتى ويلحفنى ويروح ومايجى الا نص الليل معروفه هههههههههههههه
  19. بيانسي

بيانسي سيدة جديدة

اي خير انشالله
  20. عشيقة زوجها

عشيقة زوجها سيدة جديدة

انا جربتها الصرااااحة روووووووووووووووعة كان عند ربعة بالدوانيتنا طرشتلة مسج وقتلة انا تعبانة جاني على طول عاد انا ابدع قعدت ابجي وانا بالتمثيل مافي مثلي وقتل روح جيبلي حبوب من الصيدلية مو قادرة اتحمل بعد عمري راح وجابلي فدييييييييييييته واللة:teeth_smile:

مشاركة هذه الصفحة