1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام حبشان

ام حبشان سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........

أنا وايد مضايجه وماعرف شو أسوي ..أرجوكم عطوني حل؟

كل ماتكون فيني الدوره الشهريه ريلي اكون مضايج والشياطين راكبين راسه........وهددني

بالزواج بالثانيه خاصه يوم اطول لين سبع أيام....وأنا امأخره الحمل لأن يوم أكون في الأربعين

يتخبل ويدور على حرمه ثانيه ......بس لين الحين ماعرس وأنا ماأباه اعرس.....وقول أناماأصبر

لازم أعرس وحده ماتكفيني

شو الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

صباح الخير والله مادري شقولج بس انتي حاولي تكلمين معه ولاتعصبينه وادعي ربج انشالله يهديه لج ولايتزوج الله يعينج وحاولي تعطينه حقه ولاتزعلينه والتفاهم والهدوء احسن تصرف معه والله يهديه
  3. احلى دلوعات

احلى دلوعات سيدة جديدة

قوليله تتزوج وحده ثانيه لانك ماتقدر تقرب مني 7 ايام؟هذا مو عذر وقوليله كل الزوجات مثلي حتى لو تزوجت وحده ثانيه نفس الشي ماتقدر تقرب منها 7 ايام وانتي مو على بو ان عليج الدوره تنسينه وماتدلعينه حاولي تلفتين نظره بالمداعبات الخفيفه والدلع عشان ماتعطينه فرصه يصيد عليج شي ويتعذر بالزواج من الثاانيه ولاتنسين اللبس المغري وتحسسينه بأنج انثى بمعنى الكلمه وقوليله كلام حلو حتى لو مايستااهل وحتى لو ماعطاج وجه بس من داخله راح يتحرك فيه شي
  4. love king dom

love king dom سيدة جديدة

شوفي حبيبتي انتي لازم اتفهمينه ان هذا الشي مو منج من ربج وان فترة الدوره ما يجوز فيها المعاشرهالزوجيه وان هذا حرام وحتى بالاربعين نفس الشي وييبيله احاديث وقعدي حزة الفجر وانتي اتصلين ادعي من ربج وحطي فبالج ان الله يشوفج وادعي وانتي تبجين وطبعا مو نفاق هذا شي انتي تعانين منه وادعي من ربج يهديه لان ماكو حل الا انج تدعين ربج يهديه ويسخره لج والله يوفقج ويسخر قلبه لج انشالله

5. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

الله يعينج والله بس هذي الشغله مو بيدج يعني شتسووين كل شي بيد رب العالمين

موفقه يا رب
  6. فراولة زوجي

فراولة زوجي سيدة جديدة

يابنت الحلال انت متزوجة وتعرفين زوجج شنو يبي وقت الدور الجماع حرام بس انت بطريقتج تقدرين تخلينة يخلص بدون جماع يعني داعبية ولبسي عدل وتعطري وسويلج حركات وخلية يستانس ويخلص وبجذي تحلين مشكلتج وترتاحين
    انت جم سنة لج متزوجة ؟لاني احس انج ماعندج خلفية بهالامور والله يوفقج
  7. ريماس

ريماس مـراقـبـة عـامـة

الله يعينج على مابلاج
    زوجج هائج جنسي انصحيه يلعب رياضة قد مايقدر
    ووقت الدورة اشغليه باشياء عشان ينسى هالشي
  8. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

الله يعينج حبيبتي وانا مع اختي تقدرين تعطينه اللي يبي وقت الدورة بس بدون جماع انتي واسلوبج حاولي توخرين عنه فكرة الزوجة الثانية حتى بالنفاس (الاربعين) لازم ما يشوف منج شي مو زين حاولي بحركاتج انج تجننينه فيج عزميه وسوي حركات وغيري استايلج خليه يشوفج غير عشان يعرف ان متزوج اربع بس بشخص واحد فهمتيني....
  9. صعفوقة

صعفوقة سيدة جديدة

بل هذا فحل مو رجال
    زوجج حاط براسه هالفككره وقاعد يحط اعذار المهم حاولى نفس ماقالولج البنات توددى له باى طريقه ولاتنسين ربج بالدعاء وانتى اذا جاب طارى العرس قوليله لاتتعذر بالنوم كل الحريم جذى وخليج قويه والله يعينج
  10. اشهالحاله
    علشان الدوره خو هالشي مو بيدج بيد رب العالمين
    لي متى بنصير ساذجات...لي متى نسوي كل شي علشانهم واهم مايسوون ولا شي علشانا
    قوليله بلي مايحفظك وبس تحرم علي وماتجيسني لي تزوجت وخل نشوف الثانيه ماراح تيلها الدوره
    وشلون بيصبر

ريلج مو خالي وعنده وحده وماخذ الدوره عذر
  11. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

الله يهديه لج يارب

مشاركة هذه الصفحة