1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الله لايحرمني منك

الله لايحرمني منك سيدة جديدة

اللهم لك الحمد ومنك الفرج واليك المشتكى انت المستعان ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    ابي منكم الدعاء لي ان الله يغفرلي ويفرجها علي واتيسر اموري مع زوجي ويجمعنا الله في بيت واحد عاجل وليس اجل ويسخر اهلي واهله لنا ويكفينا شر الناس وكلامهم
    تكفون ادعولي بظهر الغيب
    آخر تعديل: ‏21 نوفمبر 2009
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا فيج أختي زميلة لنا وأخت في المنتدى

الماضي مافي اي قوة بالدنيا تغيره إللى صار صار وانتهى خلاص

المهم اللي صار من مشاكل وسوالف وانحرافات انتي الآن عارفة إن اللي سويتيه غلط في غلط

أختي

حياتكم الأسرية غير مستقرة وغير سوية لا تقولين اهلي السبب واهمه واهمه لا انتي الآن كبيرة وتعرفين الصح من الخطأ

والصح الزواج يكون اشهار يعني الكل يدري فيه

تقربي من رب العالمين واكثري الاستغفار واصري على الزواج من الشخص المناسب ( استخيري رب العالمين )

فهل إللى تزوجتيه بالسر مناسب ؟!!

وهل استخرتي فيه رب العالمين ؟!!

إذا إي فعليج بالاصرار على الزواج منه مثل ما اصريتي على الشخص اللي وصفتيه بالخبل واهلج رضخوا وزوجوج إياه

اصبري واحتهدي بالاستغفار وربي يفرجها عليكم واتمنى يكون إنسان يستحق التضحية وربي يهديه لج يارب ويهدي اهلج
  3. mesteka

mesteka سيدة جديدة

7abeebti walla 3waarti gaaalbi ana law minich a9aare7 ahaali ohwa 5ala9 9aar zoojeeej m7ad laaaah 7ag 3laaich ela ohwa
  4. حديقة زهور

حديقة زهور سيدة جديدة

كونى قويه واشهري زواجج أمام الجميع وإذهبى مع زوجج لو بعشه فوق السطوح والله الموفق

وأتمنى أن تعلمى إننى كنت في الأيام السابقه حديقه مملوءه بالزهور والأن زهوري ذبلت للأسف بسبب رجال لا أخلاق لهم ولا تحمل للمسؤليه إقرئى موضوعى المكتوب أنا ألم أكثر من الكل أنا حزن والأن وحيده بين أغصان الأشجار الصفراء وشكرا لكم
  5. الله لايحرمني منك

الله يجزاكم خير وربي اني مضايقه حيل و ريحتوني بس مو عارفه شسوي اقسم بالله اني بين نارين
    اقسم بالله اني ارتحت بعد الزواج حيل بس خايفه من رفض اهلي لو انه من قبيلتنا كان اهون تكفووووون اسألكم بالله تدعولي ان الله يفرجها علي وتيسر اموري معاه.
  6. عبدالله عزوتي

عبدالله عزوتي سيدة جديدة

الله يستر عليج ...

ويحقق لج كل اللي تمنينه يارب ...

ويهدي امج وابوج واخوانج وكل اهلج ...

خلااااص حبيبتي ... فكري بالمستقبل ...
    الماضي انتهيتي منه ... وقدامج الحاضر والمستقبل ...

الله يخليج لزوجج ولا يحرمج منه ...

اختي عليج بالدعاااااااااااااااء وخاصه وقت نزول المولى سبحانه ...
    قال تعالى: (واذا سألك عبادي عني فأني قريب اجيب دعوة الداعي اذا دعان ...)
    وقال تعالى: (وقل ادعوني استجب لكم)

وعليج بالاستغفار انتي وزوجج ... وصدقيني الله بيحلها لكم ...
    تقبلي مروري أختي الغاليه ...

7. الله لايحرمني منك

الله يجزاج خير اختي وياليت الكل نفس طيبت قلبج
  8. الله لايحرمني منك

اللهم وفق بيني وبين زوجي واجمع بيننا على خير اللهم سخره لي كما سخرت البحر لنبيك موسى عليه السلام
    اللهم أسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وبرحمتك التي وسعت كل شي
    يسر لي جميع اموري لانال مرادي ووفقني لما تحبه وترضاه
  9. الله لايحرمني منك

اشدعوه خواتي بخلانين بدعوه حلوه ولج مثلها
  10. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

الله يوووفقج ويرزقج ويسخر لج زووجج
  11. *المغتربه*

*المغتربه* سيدة جديدة

الله يوفقك يارب كتري من الاستغفار
  12. LoloBlueStyle

LoloBlueStyle سيدة جديدة

يمه ...اشهالحياة..!!!

الله يعينك ..
    يعني اهلج الحين مو راضيين بزوجج عشانه من قبيله ثانيه ..........

قعدي واصري علييه مثل ما اصريتي على زوجج الثاني.....

الله يوفقج للحلال ...ولما يرضاه الله

وعلييج بالصلاة بالثلث الاخير من الليل ..والدعااااء بالحاح
  13. الله لايحرمني منك

هلا اختي الثاني غلطت لمن اصريت عليه كنت اتمنى اطلع من البيت بأي طريقه بسبت معاملتهم القاسيه محرومه من كل شي
    وافقوا لان من نفس القبيله وان رفيجتي مدحته واقنعت امي انه زين نفس ماقنعتني ومدحته لي
    لان جا من طرفهم وكانت تقول ان مصلي ومسمي وفيه دين وخوش ولد وموظف وانصدمت ان ولاشي من كلامها صج وفوق هذا ياخذ معاش من الشئون لان مطلع بطاقه اعاقه ان مسوي حادث ورجله موزينه وهو مافي الا العافيه قاعد بالبيت
    لاحظ بالأهل ولا بالزواج ولا برفيجات
    الحمدلله على كل حال
    الله يجزاج خير ويوفقج
    آخر تعديل: ‏26 يونيو 2009
  14. الله لايحرمني منك

الله يجزاج خير اختي المغتربه وينولج اللي في بالج
    جد هالدعوه تريحني
  15. سديم الكويت

سديم الكويت سيدة جديدة

الله يستر عليج ويبعدج عن بنات وعيال الحرام """"""""" اكثري من الاستغفار وبإذن الله تتيسر امووورج"""
  16. الله لايحرمني منك

الله يجزاج خير اختي وعسى الله يوفقج
  17. sara-

sara- تـــاجـــرة

حبيبتي بصراحة و بدون زعل يعني اذا تقولين ابوج يشرب و اخوانج مايصلون واختج جذي من منه انتي خايفه انتي الي سويتيه مو حرام ولا غلط انتي تزوجتي بالحلال المفروض اهما الي يسون يكون سر مو انتي انا اقول تشجعي و اعلني لهم الخبر و انتي الحين في حماية ريلج
  18. ms.fa6o0oma

ms.fa6o0oma سيدة جديدة

حياتي انتي والله انج قطعتي قلبي فداج عمري يا قلبي حبيبتي الله يهنيج ويسعدج بالدنيا واللخره ويرزقج كل الي تتمنينه ويسخر عيال الحلال بدربج يا قلبي وروحي جعل ربي يوفقج ويغفرلج بالدنيا .... جد جد قطعتي قلبي يا بعد عمري ..... شوفي حبيبتي صج اني عمري 14 يعني ماافتهم بالهسوالف بس شوفي انا خذيتها قاعده بدنيتي من اول ما وعيت على هالدنيا ان كل انسان ياخذ الي مكتوووب له وكل انسان ياخذ نصيبه بالدنيا ماتدرين يمكن الي صارلج خيره بالدنيا وقسوه اهلج يمكن كانت مو من قلبهم لان ماكو اب او ام اب هالدنيا مايحبووون اعيالهم انتي ضناهم انعرفين شنو يعني ضناهم يعني اغلى ما عندهم بالدنيا بس ربي اعوضج هذا المثل لما يقووول ((( هذا حضي من على الدنيا وعيت ))) يلا انشالله اتكوون خيره يا قلبي والله اوفقج يا حياتي انتي وانتي اعتبري نفسج وحده منا ومن اهلنا واذا تبين اي شي احنا مووجوودين يا قلبي والله لا يحرمنا من تواصلج ويانا يا قلبي فديتج انتي اللله يغفرلج دنيا واخره يارب وكل من عاش يا خذ المكتوووب له والله لايوفق بنات الحراام يا جعل ربي وين مايروووحوون ما يوفقهم ويا جعل البهذله الي عيشوووج فيها اشووفنها بعيالهم يارب وسوري اذا في حجي من كلامي ماعجبج لا تاخذين علي ترى اول مره اتكلم جذي وحس اسلووبي مو مطابق حق الموووضوووع الله يهنيج
  19. انا لله وانا اليه راجعون

يارب تفرجها عليها وتسخر لها زوجهاا وتحل مشاكلها
  20. Rasha000

Rasha000 سيدة جديدة

الصراحة مو عارفة ايش اقولك، واضح انك طيبة وعلى سجيتك

الطيبة حلوة بس أنواع، اعتقد النوع الي عندك النوع السلبي الي الواحد يأمن لأي حد ويكون طيب مع الي مايستاهل اسفة عالصراحة بس لازم تخطي خطوة جادة هالمره وبما انك مو مسوية شي غلط وقفي الكل عند حده وانتي الآن مسئولة من نفسك ماحد له كلمة عليكي غير زوجك فقط إلا اذا هو خايف المفروض انتي تشجعيه مافي شي يخوف ابدا انتوا ماشيين صح والي يتكل على ربنا حقه مايضيع ابدااااا وربنا كبير حليم ستااار وإلي راح راح كل انسان بيخطأ وربنا غفور رحيم

ربنا يهدي اهلك إلك ويصبرك وينور طريقك ويفتحها بوجهك انتي وزوجك ويرزقكم من حيث لاتحتسبوا، كتروا من الاستغفار والدعاء
    اللهم اغفر لهم وللمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات

الله يفرج همك :)

مشاركة هذه الصفحة