1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. katkootaa78

katkootaa78 سيدة جديدة

شلونكم بنات عفيه حبيباتي ابي منكم مساعده منو نعرف الدكتور خالد العنزي بمستشفى الاميري ومنو جربته لاني مفكره اسوي عنه سليف عشان اضعف فبليييييييييييييييييييز ساعدوني :71_71:
  2. katkootaa78

katkootaa78 سيدة جديدة

افاااااااا 5 دشو ولا وحده ردت معقوله محد يعرفه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  3. katkootaa78

katkootaa78 سيدة جديدة

يحافظ5 دشو محد رد
  4. om lujain

om lujain سيدة جديدة

سامحيني ماعرفه ولاجان فدتج ومووفقه
  5. katkootaa78

katkootaa78 سيدة جديدة

معقوله 24وحده دشت ماتعرف الدكتور؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  6. أحاسيس

أحاسيس سيدة جديدة

هلا وغلا والله مااعرفه بس شنو يسوي مافهمتج
  7. katkootaa78

katkootaa78 سيدة جديدة

نب

حبيبتي السليف هي عمليه عشان نضعف واهي قص المعده الطولي وعليه ينزل وزنج بسرعه وبشكل صحي
  8. ام فروحه الحلوة

ام فروحه الحلوة سيدة جديدة

ما أعرفه واأول مرة أسمع فيه
    بس شسوي؟؟؟​

9. katkootaa78

katkootaa78 سيدة جديدة

مادري شسالفه كل ما اكتب رد سريع ما يطلع .....المهم السليف عمليه للمعده وهي تصغير للمعده عشان الواحد يضعف متل الحلقه والتحويل بس السليف مجرد يصغرون معدتج مع وجود كامل الامتصاص للاكل
  10. katkootaa78

katkootaa78 سيدة جديدة

شسالفه ردودي ما تطلع

11. katkootaa78

katkootaa78 سيدة جديدة

واخيييرا الله يسامكم السليف هي عمليه تصغير للمعده تصير بشكل الموزه وجذي تصغر المعده وما تقدرين تاكلين كميات كبيره وتضعفين واهي اقل خطوره من التحويل والحلقه والسكوبينارو واي استفسار انا حاضره
  12. katkootaa78

katkootaa78 سيدة جديدة

السليف هي عمليه لتصغير المعده عشان الواحد ينزل وزنه ....بس معقوله محد سامع فيه
  13. موحدة

موحدة سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي كلمة قمة في الروعة هذا الدكتور شوية اهوه مسوي لامي عملية ويوم رحنا لندن علشان نسويلها جيك اب تعجب الدكتور هناك من كاكانت العملية مرتبة وسيييييييييييع يسمع مخاوفج واسالتج لين انتي تملين واذا تبين تسالين عن شغلة ابالج اذا عندي جوابها ماراح اقصر ان شاء الله بس اذا صار غير الي قلته لج فارجوج لاتدعين علي لاني حبيت افيدج بالي عندي والي سمعته عنه

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا الاه الا انت استغفرك واتوب اليك
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  14. موحدة

موحدة سيدة جديدة

وعاى فكرة اهوه من افضل الدكاترة هناك
  15. موحدة

موحدة سيدة جديدة

من افضل الدكاترة وعملياته كلها مرتبة
  16. موحدة

موحدة سيدة جديدة

من افضللللللللللللللل الدكاترة
  17. katkootaa78

katkootaa78 سيدة جديدة

م

حبيبتي والله فقدت ان احد يعطيني جواب مفيد مشكووووورين كل من رد علي وابشرج رحت وسويت تحاليل والسونار بس باقي المنظار اخر الشهر والله يجزاج خير حبيبتي وان شاء الله بسوي عنده العمليه لاني الحمدالله استخرت وارتحت

18. almulla_11

almulla_11 سيدة جديدة

لا والله اعرف حمد العنزي كان عنده عيادة بالمهلب وضعفت مرت عمي تقريبا 45كيلو ب3 أشهر
    بس الحين ما أدري وين عيادته
    :)

:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
  19. موحدة

موحدة سيدة جديدة

الشكر لله يالغالية وان شاء االله تسوينها ونتيجتها تعجبج بس اهم شي بعد العملية اديرين بالج عاى نفسج من الالتهابات ولا العملية امر هيين
  20. السمينه

السمينه سيدة جديدة

:smile:السلام عليكم اشلوونج اختي موحدة انا باذن الله راح اسوي عمليه تددبيس المعده هل هي تنطق بالانجليزي سليف وهل تنصحيني فيها :smile:لاني اعاني من السمنه المفرطه ونوم موقاعده انام :smile:

مشاركة هذه الصفحة