1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فور ايفر

فور ايفر سيدة جديدة

بنات ولدي فيه حساسيه بالصدر

والله تعب حيل وكحه وبلغم مسكين ما ينام ماكو دوا ما عطيته تخيلوا عايش عالكمام والادويات 8 ادويات مع بعض كل 8 ساعات وغيره بعد الابر والله تعبت من الطبيب

تكفون قولولي شسوي بالكحه شنو اعطيه تقطع قلبي عليه

تكفين ام رشودي احس عندج خبره ساعديني
  2. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا اختي الله يشفيه في دكتور بس بعيد وحده قالت لي عنه ومشالله علاجه وحده بوحده نسيت اسمه بس الغانم عيادته بالجهرا وربي يشفيه
  3. sweeta

sweeta سيدة جديدة

والله مالج الا دكتور خالد السعيد انا ولدي كسر خاطري كله نشله وكحه استمر اسبوعين ماني عارفه علته مو راضي يطيب وديته المستوصف عطاني ادويه وماطاب وديته مره ثانيه نفس الطريقه ورحت الصيدليه يبت له ادويه ومافاد اخر شي دكتور خالد والله من افحصه طلع فيه المسكين نشله وماتعالج منها عدل من الادويه اللي كنت اعطيه اياها وهالنشله طولت معاه ونزلت لي صدره وصارت بلغم ومن خشمه لي اذنه وسببت التهاب ياحبيبي وانا كلش ماادري عنه والله وصفلي ادويه وقالي 5 ايام مانفع نعطييه كمام طبعا خفت قلت ماابي كمام قالي اوكي يربي هالادويه من بعد الادويه تحسن واااايد ورااحت عنه كل الاعراض اللي يته من هالنشله
  4. دوسريه جنان

دوسريه جنان سيدة جديدة

سلامتك وووووووووووووووووالله
  5. الحب

الحب سيدة جديدة

هلا اختي اول حبت ادعيله عسى ربي يشفيه ويقومه لج بالسلامه ويمده الله بالصحه والعافيه والله دعوه من كل قلبي
    يالغاليه في دكتوره اطفال اسمها زهره بالفحيحيل عند سوق البرازيليه سابقا والحين اسمه الوافي والله حيل زينه
    واذا تحبين طب شعبي قولي لي علشان اقولج على وصفه ممتازه الله يشافيه يارب
    بس لاتنسين بالدعاء ان الله يحقق امنيتي يارب $$
  6. أم رشودي 11

أم رشودي 11 مـراقـبـة عـامـة

الله يشفيه ويخليه لج يارب .. وماايجوف شرر ياارب .. اسمحيلي توني اجوف الموضوع ..

بعطيج وصفه وانشالله تنفع معااج . .

ملعقة طعام عسل طبيعي>> لازم يكون طبيعي
    ملعقة صغيره " زنجبيل مطحون "
    تخلطينهم ويابعض .. ويوميا بعد الفطور وبعد العشاء ..

واذا حابه تخلطينه مع الحلليب يكون افضل ..

والله يشفيه يارب
  7. أم رشودي 11

أم رشودي 11 مـراقـبـة عـامـة

الأشخاص الذين يعانون من النزلات البرديَّة المعتادة أو الشديدة عليهم تناول مزيج مقدار ملعقة من عسل فاتر وربع ملعقة من مسحوق القرفة يوميًّا لثلاثة أيَّام. هذه العمليَّة ستخلِّصهم من السعلة المزمنة والرشح، وتنظِّف الجيوب الأنفيَّة.
  8. ام امووونة

ام امووونة سيدة جديدة

كلام ام رشودي هو الافضل انا للامانة لما دخلت كنت بقولك عليك بالعسل الاصلي لازم يكون اصلي وشوية ماء دافي وخليه يشرب الصبح على الريق وباذن الله بينفعه
  9. تبارك

تبارك سيدة جديدة

صح لسانك يا ام رشودي والف سلامه ونا شالله الله يقومه بالسلامه
  10. نونو ام كشة

نونو ام كشة سيدة جديدة

اول شي الله يشافي ولدج انشالله
    وانا كنت نفسج والله ولدي المسكين حتى نوم ما ينام ووديته حق الدكتوره فاطمه الثلاب بالجهرا اهي اختصاصية بهالشي والحمدالله ولدي حييل تحسن وبعد العلاج عطتني وقائي والحمدالله ا تكرر له هالشي من رحت لها ,, وعلى فكره اسعارها رمزيه يعني مو مثل باجي الدكاتره الخاصين يعني فتح الملف دينارين والكشف عشره والادويه انتي تشترينها من بره..
    وهذا رقمها 24560477

واللهسمعي كلامي مارح اتحسفين والله هذي مو دعاية لها بس جد اهي خوووش دكتوره
  11. أنامل ناعمه

أنامل ناعمه سيدة جديدة

مايشوف شر يارب سلامته,,,,,والله يصبر قليبج,,ولايضيع لج اجر
  12. سارونه دودي

سارونه دودي سيدة جديدة

الله يشفيه ويخليه لك

انا ولدى فيه حساسيه(ربو) من عمره 4 شهور وكان كحته مثل الشايب جافه وما ينام ويختنق ما عنده تنفس وكمام وكرتزون وكل اللي مر عليك واكثر ولله الحمد شريت له عسل الفيصل مع اعشاب احطهم له بالممميه واحط ملعقه حليب اخشه علشان يشرب واحليه بالعسل علبتين راحت الكحه وتحسن الربو صار فترات اقل كان يكتفي بالدواء سالني الطبيب قلت عسل قال ما اناقشك العسل معروف بالقران كنت اعالجه عند دكتور طارق قطب بالهادى تخصص ربو وتنك-والله على ما اقول شهيد الله يشافي وليدك
  13. ام احمداني

ام احمداني سيدة جديدة

مايشووف شر يارب

ولاتخبصين الادويه عليه

وديه مختص احسن
  14. magicdreams

magicdreams سيدة جديدة

الله يشفيه يارب ويكون بعونك
  15. فرووحه

فرووحه سيدة جديدة

الله يشفيه يارب ويعين كل ام

مشاركة هذه الصفحة