1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. Queen***

Queen*** سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,

هذا أول موضوع لي كتبته من الحره اللي فيني حسبي الله ونعم الوكيل وأتمنى ألقا بعالم المتزوجات جواب ...

الموضوع وما فيه :

شفت هالبنت ودخلت قلبي بطيبتها وبرائتها وأدبها وأخلاقها العاليه ,,, قلت بسسسسسس هذي هي البنت المناسبه لاخوي واليوم قبل بكره بقول لامي تخطبها له وياااااااااااااليييييييتني ما خطبتها ...

اللي صار ان البنت هذي قريبتنا لكن ما كنا نشوفهم كثير بحكم انهم كانو مسافرين ولما جو من السفر كانت تمثل قدامنا قمة الأخلاق والروعه والسنع ... زرناهم مره كانو مسوين عشا عائلي وكانت هي الوحيده من خواتها تركض ركض ع الشغل ما جلست دقيقه بهرتنا بشطارتها :( ما كنا عارفين انها كلها تمثيليه مدبره قدامنا عشان نخطبها ...

كلمت امي امها وكانو مسافرين لما كلمتها بعدها بكم يوم رجعت امها تتصل تستعجلنا تقول الحقو البنت قبل تطير عليكم لأن عيال عمانها يبونها ؟؟!!! غرييييييييبه مع انها عمرها 30 ليش توهم يتذكروننها ؟؟!! طبعا كله تمثييييييل عشان نجيهم ركض وما نصدق انها صارت من نصيب اخوي !!
    وعشان تعلمنا انها مو طايحه بكبد اهلها :(

كل هذا واحنا عااااااااادي رحنا لهم ركض ودخلنا بيتهم ... انا من اول ما شفت هالمنظر عرفت انها ما تنفع بس عاد خلاص طاح الفاس بالراس وتورطنا وعطيناهم كلمه وبكره الملكه تخيلووووووووو لقينا البيت وصخ وحوسه والله العظيم ذبان ميته ع الطاوله وغبار قديم :( يعني كل هذا عدم اهتمام لنا والبنت تخيلو وينها ؟؟!!! بالمشغلللللل تصبغ شعرها ؟؟؟؟ طيب شمعنى راحت المشغل تصبغ وقت جيتنا ؟؟!!! تبي تعطينا رساله ان هي المهمه وبس واحنا مو مهميييييييييييييييين وتبي تعطي اخوي فكره اهم شي انها دلع ورايحه مشاغل تتعدل مو جالسه تنتظره وتكرف بالبيت !!! كل هذا يهوووووووووووووووووون ....

صارت الملكه اللي طبعا انا كنت السبب فيها وجبنا لها الهدايا وطبعا كانت العروس رسميه معنا جدا وصوتها ما سمعناه طبعا مو حياء لأنها كانت تحط عيونها بعيوننا بكل قوه لكن عندها سياسه ما كنا فاهمينها هذاك الوقت ولا بانت الأمور على حقيقتها حسبي الله عليها ونعم الوكيل ....

بعد الملكه ولما قرب الزواج كلمت البنت وحذرتها من بعض قرايبنا وقلت لها كل شي عنهم وقلت لها حاولي ما تتعاملين معهم لأنهم ما يحبونا ... و على بالي اني كنت انصح اخت لي لأنها كانت قريبه من قلبي وكانت تظهر بمظهر الطيبه الأقرب للسذاجه ما دريت انها حيه من تحت تبن :(

يوم الزواج صاااااارت موااااااااقف كثييييييره ما ابي اذكرها دلتني على معدنها وانها وحده ما عندها ذوق وخبيثه هي واهلها بس طنشت كنت ما زلت محتفظه بصورتها الطيبه بداخلي ...

طبعا بحكم انها مو من ديرتنا جبت لها كوفيره انا اتفقت معها جبت لها احسن كوافيره اعرفها وجا اخوي اليوم الثاني يشتم ويسب ع الكوافيره حقتي وكانت هذي اول الشررر منها بس انا ما فهمت على طول ,,, كانت تسب كوافيرتي عند اخوي عشان تنفره مني واني ما اعرف اختار حسبي الله عليها بنت الفقر :(

المهم انا ما دافعت عن نفسي ما كنت مستوعبه الموضوع وقلت يمكن الكوافيره ما عجبتها بس ليش تفشلني عند اخوي مع انها هي اللي طفشت الكوافيره وما رضت تدفع لها فلوسها كامله ؟؟!! ما حطيت الموضوع ببالي ومشييييييييت السالفه عادي .......................................

اكمل يا سيدات الكويت قصة زوج اخووووووووووووووي الشريره وللا ما اعجبتكم ؟؟!!! بانتظار الردوووووووووووود ...........................

آخر تعديل: ‏26 يوليو 2009
  2. EnG.SaMoRa

EnG.SaMoRa سيدة جديدة

اشكره شخص واحد
    صراحه لاتعليق
    :)
    بربوووو

3. فراولة زوجي

فراولة زوجي سيدة جديدة

عندج وعندنا خيييييير من سوالف حريم الاخوان الله يعين
  4. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

الله يعينه والله

ويكون بعونج انتى بعد

وربي ياخذ حق المظلوم مالج شغل فيهااا ربج ياخذ حقج سلمي امرج لربج

وانتى حقريهاا وطنشيهااا احسلج تجنبي المشااكل

وشاكرتلج وتقبلي مروري

:)
  5. أم غـــرام

أم غـــرام سيدة جديدة

الله يعينك يالغاليه بس إخصريها ولاتردين عليها وأهم شي أخوك تقربيله ولا تبتعدين عنه علشان ماتنفرد فيه وتغسل مخه وتبعده عنكم(حسبي الله على ظالم)
  6. Queen***

Queen*** سيدة جديدة

أشكركم على ردودكم يالغالين ....

الأخ محمد هادي ,,, شكرا على تعاطفك >>>> ما كنت عارفه ان فيه رجال بالمنتدى !!!!

ENG.SAMORA,,, مشكوره على مرورك ...

sosa ,,,, المشكله انها قريبه مو غريبه وكانت تمثل الطيبه هذا اللي قاهرني :( مشكوره حبيبتي على مرورك ...

شوشوه ,,, آمين يا رب ,,, حبيبتي وربي مطنشتها ولا كأني أشوفها بعيني بس هي حقيييييييييره حيل وتخيلي الحين انا واخوي ما نكلم بعض !!!! :( نجحت بالتفريق بنت الفقر حسبي الله عليها ونعم الوكيل ...

أم غرام ,,, وربي انها غسلت مخه تماما ما تتخيلين مسخرته لها وبس ما يركب سيارته غيرها ولا يودي ويجيب غير هي وان بغت لأي مكان تلقاه تحت امرها واحنا خواته اذا طلبناه شي يطلع لنا مليوووووووووووون عذر ,, وطبعا هذا كله بتخطيطها حسبي الله عليها الله يحر قلبها مثل ماهي حارتنا ... مشكوره حبيبتي على مرورك :)
  7. الكلام العذب

الكلام العذب سيدة جديدة

والله اني حاسه فيج حياتي وقسم بالله ماينفع تقولين عنها شي بس تاخذين ذنوبها تدرين احسن شي تسوينه تحسبي عليها وطنشيها وانتو يالبنات ربي بيوفقكم وربي بيفضح امرها مهما طال الوقت يوم من الايام راح تبكي ندم وانتو راح يدري اخوكم عن حقيقتها والله انا حاسه فيج انتي اكثر وحده ندمانه عشان انتي اللي اخترتيها بس لا تندمين ترى الله كاتب هذا الشي وعلى فكره محمد هاديعييييب دخولك هذي سوالف حريم
  8. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

مثل ماقالو البنات والاخ محمد هادي ماراح ازيد بس ذكري ربج وشوفي حياتج وخليها اخر المطاف
  9. Queen***

Queen*** سيدة جديدة

يا عمري يا بنات الكويت صدق ردودكم تبرد القلب ,,,

الكلام العذب ,,,, يا عمري انتي الله يوفقك دنيا واخره ,,, محتاجه لدعواتكم والله ... الله ينتقم منها يا رب مثل ما فرقت بيننا وبين اخوي...

وطنيه حيل ,,,,ربي يسعدك مشكوره قلبي ...

آآآآآآآآآآه يا بنات وربي تحررررررررررررررررررررررررررر تقهررررررررررررررررررررررررررررررررررر حسبي الله عليها وممشيه اخوي مثل ال....... وراها ....

وياليتها تهتم فيه دايم جوعان وتعبان وربي حتى صحته تعبت من بعدها .................................... حسبي الله ونعم الوكيل
  10. Queen***

Queen*** سيدة جديدة

راح اكمل بعد الفجر انتظرووووووني عشان تشوفون ان معي حق ....
  11. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

الله يعينج على زوجة اخوج
    وبخصوص الاخ محمد هادي ممنوع وجوده بالمنتدى لان المنتدى خاص بالنساء
    مانسمح لوجود الرجال بيننا
    ونبي تعاونكم يابنات لان الادراه ماتقدر تلحق على الكل الله يكون بعونها
    واللي تشوف اي مشاركه تبلغ الاداره واهم يشوفون اللازم

وتوقفه نفس اللي سبقووه
  12. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

أخوج الحين في هبة العرس يعني انتظري عليه سنة وبعرفها على حقيقتها لاتستعجلين الامور

وبالنسبة لرد العضو الرجل

المنتدى نسائي وفقط للنساء واحنا حاطين حلف يمين بالله اللي بيسجل يكون أنثى فقط

لكن الظاهر هالشباب يحسون بأنوثتهم أكثر فعادي يحلفون

تم طرد العضو السابق

ورجاء خواتي اى مشاركة من عضو رجل بلغونها فيه وذلك بالضغط تحت اسمه على علامة التعجب
  13. Queen***

Queen*** سيدة جديدة

q8 3soolah ,,,, مشكوره على مرورك حبيبتي ,,, ما عرفت والله انه ممنوع لأني عارفه أنظمة المنتديات النسائئيه نو رجال ....

أم عبدالله ,,,,

حبيبتي المشكله انها صار لها 3 سنوات وفعلا هو تغير عليها وكشفها بعد السنه الأولى بس رجعت رجعته أردى من اول وصار مثل الشغاله والسواق والخادم لها حسبي الله عليها ونعم الوكيل ..
    وبالنسبه لمحمد هادي أنا ما كنت عارفه انه ممنوع بس سجلت على هذا الأساس وتفجأت فيه ولما شفت رده ما فيه قلة ادب قلت يمكن عادي مسموح واستغربت ...

حبيبتي أشكرك على مرورك وتعاطفك معي ربي يجزاك الجنه
  14. Queen***

Queen*** سيدة جديدة

أكمل لكم المعاناه ::::

تذكرون لما قلت لكم اني حذرتها من بعض قرايبنا لأنهم مو زينين ... تخيلو ما لقيت الا اخوي داخل علي بغرفتي وهو ما عمره دخل غرفتي وقال بكلمك بموضوع قلت اوك وش الموضوع قال انتي قايله لزوجتي كذا وكذا قلت صحيح قال لا تعلمينها شي هي زعلانه تقول انا ماني صغيره أو جاهله عشان تعلمني ؟؟!! طبعا انا انصدمت وما عرفت شقول ؟؟!!! قلت وربي مو قصدي بس هذول الناس جد مو زينين ويبون يخربون علينا بأي شكل ... قال شوفي انا مابي اخسرك ولا اخسرها انتي تهميني وهي بعد لكن لا تعلمينها عن شي هي بكيفها تعرف الناس !!! وحتى قالت لي لا تعلمها الحين تفكر اني جالسه اشيشك عليها ؟؟!!! ويكمل المسلسل يقول بس انا قلت لازم اعلمك ظلنها هي حساسه حيل ... قلت بس هذا مو أسلوب قال لا تلومينها تراها حساسه حيل انا مره قلت لها كلمه عاديه بشهر العسل كنت امزح وزعلت علي ؟؟!!! <<<<< طبعا أسلوب عشان تأدبه وما يغلط عليها ابد ...

بنات انا كل مره اقول حسبي الله عليها ونعم الوكيل لأنها فعلا كانت مستغفلتنا ومستغله طيبتنا احنا الحمدلله مو ناس نبي المشاكل وندور ورا المره وش سوت ووش ما سوت تاركينها على راحتها ونقدرها ونحترمها والله والله انها ما جابت لأمي هديه ابد تخيلو الا دشداشة بيت يمكن ما تجي 15 ريال وسجادة صلاه وبخور مدري شلون صاير وربي انه خايس ورخيص ,,, مرررررررررره مستهتره فينا ومو معطيه لأمي اعتبار مع ان امي وربي تخدمها بعيونها وربي تقوم من مكانها وتحط لها اكل وتضيفها مع انها معانا بنفس البيت يعني مو ضيفه اخ بس ياما اشوف وانثبر مابي اضايق امي الله يهديها بس قلت لها يمه هذي مو وجه نعمه لا تعطينها وجه هذي مثل الكلب ما ينفع معاها شي زبالعكس لو طنشتيها بتركض تدور رضاك بس امي ما تبيني اتكلم عنها نهااااااااااائي ما تبي تضايق اخوي
    !!
  15. Queen***

Queen*** سيدة جديدة

عشان ماطول بالموضوع بقول لكم بعض من مواقفها :

* تخيلو جتها فتره انجنت علينا مدري ليش كذا من نفسها مع ان ماحد قايل لها شي صارت تدخل وربي من قدامنا ما تسلم والله يا بنات ما تسلم حتى السلام اللي لله ولا نسمعه منها بكل وقاحه حتى امي ما تعبرها واذا جت تسلم عليها تسلم بصوت واااااااااااااطي ويدوب ينسمع ...

طبعا هي من تزوجت او بالأصح من ملكت صارت ما تسولف معانا نهائي تخيلو انكت واضحك على بالي انها صديقه وقريبه وربي

كني اكلم جدار وخصوصا بوجود اخوي لو اييييش ما صار ما تضحك ابد طاقه ثقل >>>>>> طبعا ما تبي الناس يمونون عليها ...

لما تجلس مستحيل تسولف لو موتك الصمت والقرف يعني ممله جلستها بمعن الكلمه وطبعا ما كنت عارفه ان هدفها عشان ما

تمون الناس عليها ... حسبي الله عليها ونعم الوكيل ...

*كانت تخلي اخوي ينفذ اللي تبي بدون ما تتكلم يعني مثلا عيال اختي يحبونها حيل تعرفون طبعا الصغار الملاقيف يموتون بالعروس والشقه الجديده وكانت ما تبيهم يمونون عليها فكانت تشيش اخوي من تحت لتحت يعني مثلا تقول له سالفه تقهر انهم مسوينها معها مثلا سرقو شي خربو شي وعشان كذا تخليه يهاوشهم قدامها واحنا طبعا ما ندري ليييييييش ؟؟!!

*طبعا ما يحتاج اقول لكم اهم شي عندها الماااااااااااااااده والفلوووووووس تمووووووووووت بالفلوس وتسوي نفسها ما يهمها شي اسمه فلوس .... طبعا ليلة عرسها من صحا اخوي خلته يشتري لها جوال جديد مدري كيف تجرأت تطلبه من اولها مع انها موجريئه بس تبي تاخذ منه هذا هدفها الوحيد تاخذ منه فلوس وهو مصدقها انها تعرف تكشخ وربي يا بنات جهازها يفششششششششششششششل مو جايبه شي قطعتين ملابس داخليه وتنورتين وبلوزتين ودراعه وجزمتين وشنطين يمكن ما يجون عشر الاف ريال وطبعا نهائي ما فيه بخور ولا حتى شمينا ريحة بخور او فواحات ايام عرسها !!!!

اخ بس ما تتخيلون أساليبها جدا قذره وحقيييييييييره .... الله يفرق بينها وبين اهلها مثل ما فرقت بيننا ...

بنات تخيلو اكتشفنا ان أي كلمه نقولها تكبرها وتوصلها لاخوي وملاحظين ان اخوي يكرهنا ومتغير علينا بس ما ندري ليش وبحكم ان اختي مطلقه وانا مو متزوجه مفهمته اننا حاسدينهم ونبي نخرب عليهم لأننا مو متزوجات :(

صاير اخوي ما يبي يسمع مننا كلمه وحده ويا ويلنا اذا جبنا سيرتها ينقلب لمحامي دفاع بكل قوته !!!!

واذا احد نبهها على شي وما عجبها تخليه هو اللي يهاوش عنها ,,, لا تقولون لها شي لا تسوون لها شي ,,, واكتشفنا انه يطبخ ويرضع البيبي وينوم البيبي وما خفي كان أعظم ...

تخيلو مره كانت هي طالعه سهرانه والا نسمع الطربقه وصوت تحريك الكراسي اثاريه جالس ينظف لها الشقه وهي سهرانه >>> عاكسه الوضع الأخت صارت هي الرجل ...

واللي اكتشفته انها مره مصغره قيمته قدام اللي تعرفهم يعني مخليته ما له شخصيه عند اهلها وخواتها وصديقاتها مسويه انها مصيطره على كل شي وانه ما يسوى ...

والسر يا بنات طبعا كيف هي مسخرته بأنها تطبق تدريبات البرمجه العصبيه اللغويه وتقرا كتب كيف تسيطر على الناس وفعلا كل شي تبيه لازم تحصله ... تخيلو حتى شغالة اختي حطت عينها عليها لأنها زينه وبعد وقت تهاوشت اختي معها وقالت مابيها قامت هي خلت اخوي يشتريها لها ,, نفس اللي تبيه تحصله حسبي الله عليها ...

والله يا بنات انها مره حسوده تخيلو اذا كانت جالسه معنا وكنا نسولف ونضحك لازم ذيك الجلسه تتحول لنكد اما نتهاوش او يصير عندنا شي مو زين ... مره تحسدنا حتى على الضحك والوناسه ...........

اخ بس كل اللي تبيه تحصله ... وجي تاكل وتشرب وتاخذ سوالف تروح تقرقر على الناس عننا وهي سااااااااااااااااااااكته ما تتكلم بأي شي .....

طيب شوفو الموقف هذا : ولد اختي الصغير راح ماهذ من عندها حلاوه من الثلاجه تخيلو فجأه الا جاي اخوي يهاوشه يقول ليش تاخذ من ثلاجتنا حلاو تراني حاط كاميرا اشوف اذا اخذت ... طبعا الكاميرا هي عسى عيونها الفضخ ان شا الله ... تبيه يهاوشهم عشان ما تمون احد عليها وهو بعد ما يسمح لأحد انه يمون عليها .................

بنات هل هي طبيعيه ؟؟!! هل اغلب المتزوجات كذا ؟؟!!!

معقوله اذا تزوجت بصير بهالشكل خبيثه ؟؟!!! طيب ليش مو الطيب احسن ؟؟!!!!
    اااااااااااااااااااااخ بس فيني حسره حسبي الله عليها ونعم الوكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل
  16. om امون

om امون سيدة جديدة

اللة يعينج حبيبتي شيليها من بالج ولااتزعلين اخوج وخليج بقربة
  17. Queen***

Queen*** سيدة جديدة

om امون ,,, تسلمين حبيبتي على النصيحه ومرورك العطر ....
  18. الكلام العذب

الكلام العذب سيدة جديدة

شوفي يالغاليه مو كل متزوجه كذا وانتي طنشيها وعيشي حيااااااتج بس انا اللي حارني امج ليش تعاملها هذي المعامله شكلها نسره مو زوجه وعلى العموم تحسبو عليها وفيه مثل عندنا يالكويتييين يقوووووول مرد الكلب للقصااااااااااب ومرت اخووووووج مردها تتحسف وترد لكم وتندم
    وسلامتج عسى الله يسعدكم ويزييين حياتكم
  19. Queen***

Queen*** سيدة جديدة

الكلام العذب ,,, بعد عمري والله تسلمين على ردك ... وربي دايم اتحسب وادعي عليها وامي حارتنا كلنا والله ,,, بس هي ما تبي الفضايح والمشاكل ...

امس جت عندنا يمكن اقل من ساعه كانت اختي شاريه جوال جديد ,,, قالت هي ان اخوي اللي هو زوجها ينصحها تشتري الجوال هذا !!! تخيلي عينها فارغه ... يعني الجولاات شكثر ما حطت عينها الا على حق اختي مثل سالفة شغالتها وسوت نفسها ان اخوي بيجيبه لها مو كأنها هي اللي عينها فارغه ومو شايفه خير بنت الفقر حسبي الله عليها ونعم الوكيل ....
  20. ام البنات777

ام البنات777 سيدة جديدة

الله يعينكم عليها وعندنا وعندكم خير بس شنقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
    واللي يقهر ان اخوي معاها حتى بالغلط وامي تعامل مرته مثل تعامل امك مع مرة اخوك الله يعين

مشاركة هذه الصفحة