1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

حبايبي يعطيكم العافيه
    1) أنا اعاني من التشققات بالجلد من صوب الارداف والفخوذ بسبب اني متنت وضعفت مره ثانيه وبصراحه استخدمت كريماااات خففت منهم بس للحين في اثر شبه واضح
    وانا ابيهم يختفوووووون بالمره مو بس يخفون وعرسي قريب بليز قولولي شسوي بس بشرط ابي شي طبيعي واذا ما فاد ما يضر .............
    2) وفوق هذا انصحوني اسوي ليزر لهذي التشققات وتروح؟؟؟؟
    ها شرايكم بـ 1 و 2 ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ناطره ردودكم لا طولون علي
    مااااا قصرتووووو:sad_smile:
  2. حورررية

حورررية سيدة جديدة

والله انا نفسج وشكلي يسوي ليزر
    ماكو الاهو
    ومبروك الزواج
  3. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

حبيبتي بسالج انتي سالتي عن الليزر ولا لأ ؟؟؟؟
    تتوقعين مضر لان من جد خااايفه؟؟؟
    وين الباجي ليش محد يرد يفيدنااااااااااااا
    مشكورين

4. هلا بي

هلا بي سيدة جديدة

انا اس اضمن شي الليزر

بس سئلي اخاف له اضرار
  5. farfora77304

farfora77304 تـــاجـــرة

الله يكون في عونج احسن شي سالي الصالون الي راح يحط لج مكياج طلبي منها مواد طبيعيه
  6. )( الفجر البعيد )(

)( الفجر البعيد )( سيدة جديدة

اسألي دكتور جلدية أحسن وأضمن ..

موفقة وألف مبروك الزواج ..
  7. داهيـة مطير

داهيـة مطير سيدة جديدة

يلاااااا وين خبرتكم امممممممممممممممممممممممم انـاا بعد ودي اسووي ليزر بس مـااني عارفه عند منووو ولي ردهـ على المووضووع بروح ابحث واردلكم
  8. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

حبايبي ماقصرتوا ع مروركم
    بس انا انصحوني بالترطيب المستمر بزيت الزيتون هذي نصيحة الاخت السجينه اذا كانت التشققات ورديه اما اذا كانت بيضه لاااااازم ليزر وبصراحه انا سالت دكتور وبعد بروح استشيره للتاكيد واردلج خبر يالداهيه وانتي بعد فيديني اذا عندج اي شي وادعولي
    مشكوريييين
  9. ~*حلاي غير*~

~*حلاي غير*~ سيدة جديدة

يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
    مبدعهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    طولتهاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    وهيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
    قصيرههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
    و مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك
    الزوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج
  10. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

حبيبتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي
    حيااااااااااااااااااااااااااااج الله ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووره ع مررررررررررررررررررررررورج
    واذا عندج شي بخصوص هالموضوع انا ناطره نصيحتج يالغاليه

11. الؤلؤة

الؤلؤة سيدة جديدة

السلام عليكم
    والله انا نفسك عندي بس جوني من بعد الحمل اول شي يكونو ورديين وبعدين يصيرو نفس لون البشرة ما سمعت باي كريم يشيلهم نهائيا وما عندي فكرة عن الليزر بس والله انا ما انصحك بالليزر وعلى شنو الله يخليلك زوجك ورح يحبك متل ما انتي اهم شي الروح الحلوة وتعاملينه زين وتلبين طلباته وتزيدين بعد من عندك افكار وتستفيدين من خبرة الغير الايجابية طبعا
    لا تشغلين بالك فيهم وانتي ان شاء الله وراك حمل ولادة بتقعدين كل مرة تسوين ليزر ما يصير
    ممكن تكون له اعوذ بالله عواقب والدكاترة كل شي يهونونه ديري بالك ولا تغامرين بنفسك شان هالشي التافهحاولي تحطين عليهم شي يغطيهم وبس
    الله يوفقج ان شاء الله
    مبرووووك
  12. sweety - Q8

sweety - Q8 سيدة جديدة

انا سئلت دكتوره وقالت لي لاتسوين ليزر لانه ماراح يروح 100 % راح يظل
    وفوق هذا يمكن له اضرار لـ بعدين
  13. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

حبايبي مشكورين ع المرور
    وجد يا اللؤلؤه حلوه نصيحتك و على قولك وقول غيرج فتره ويروحون لكن انا من النوع احاتي وبس اطالعهم الظاهر لو انساهم احسن
    و على الليزر ياأختي حلو انك سألتي دكتور وهذا شي جد فادني.........ويعطيكم العافيه

14. الولهانة

الولهانة سيدة جديدة

احسن شي الليزر وما يضر

كل الناس تعتمد ع الليزر لا تخافين حبوبة ما يضر انتي توكلي على الله وانشالله تحصلين على احلى النتايج و مبرووك مقدماً
  15. al-jadi

al-jadi سيدة جديدة

عندي الحل الى تبي تراسلني على الخاص
    كريم فرنسي ب 20 دينار مع التوصيل
  16. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي اي احد يقولج ان الخطوط تروح فاسمحيلي يجذب الدكتوره قالت لي ما يروحون ممكن يخفون مع الوقت وانا طلعلي خطوط بسيطه بجانب البطن من تحت في حملي الاخير وعطتني كريم ب18 دينار ولا اكو فايده وبيني وبينج الزوج ما ينتبه للشغلات حاولي تخفينهم بطريقتج ولا تحاااااااااتين ........ومبرووووووووك مقدما .......
  17. جوجوا

جوجوا سيدة جديدة

انشالله الف مبروك انا جربت الليزر مدة سنتين حق ازالة الشعر الشعر اختفى بي لخطوط لازالت موجودة ماراحت والدكتورة قالتلي ماراح تروح الاثار الا 50% موفقة والف مبروك
  18. misk_conclusion

misk_conclusion سيدة جديدة

في زيت بصيدلية بوتس اسمه ( بايو أويل ) وايد زين حق الخطوط والتشققات

جربيه يوميا وشوفي النتيجه

19. ام فزاع

ام فزاع سيدة جديدة

حياتي اول شئ مبرووووووووووكـ ع الزواج

ثانيا روحي لدكتور طارق اللي بمستشفى العرف

بالجهراء كل شغله مضمون واسأليه عن اليزر ويقولج شنو تسوين

بصراحه مايكذب اذا ماتحتاجين يعطيج كريمات وهو دكتور وادرى

ام فـــــــــــزاع

واي شئ تبنه راسليني عالخاص
  20. دلوعة العراق

دلوعة العراق سيدة جديدة

حبيبتي رفيجتي جربت اليزر ومانفعها بس انا جربت شي وشد جسمي والخطوط وصار جسمي روعة اقسم بالله الكريم هذا حقيقي ورفيجتي اول من لاحض علي اقولج الخلطه بس ابي منج الدعاء لي بالفرج شوفي انا سويت مسج مع الخلطة عند هنديه وانتي بكيفك وين تسوينها بس لازم تاخذين الخلطة معاج ويدلكونج فيها عباره عن نص بطل زيت الزيتون وزيت الفل عند العطار وزيت سمسم وزيت الريحان وزيت اسمه زيت الاس اخلطيهم مع بعض وخلي راعية المساج تدهن جسمك بس في اهو لاغير عشر ايام وتشوفي النتيجة واي وحدة تستعملها تدعيلي وبتوفيج نشاءالله

مشاركة هذه الصفحة