1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أحلى عيون

أحلى عيون مـشـرفـة قسم الـطلـبات التجـاريـة ومنتدى مائدتك

صاجه حبيبتي انا دايم احقره ويجي يتحرش فيني وانا نايمه يحرك خشمي :) واذا مسكت ولدي يجي يبوسه بحضني يعني ماتجيه الحنيه الا اذا مسكت ولدي هههاي بس انا طناش هههههههههههاي واخرتها اقوله ما ارضى الا بشروط<<طراره وتشرط
    اي شي ببالي حتى لو غالي اقوله جيبه لي <<حقيره هههههههههههاي \

بس مو كل الرجاجيييل ينفع معاهم الله يهديهم لنا ولا يجيب الزعل 000
  2. أمـ أســــومة

أمـ أســــومة سيدة جديدة

انا مجربتها من قبل واضبطت ..... مشكورة اختي على النصيحة القيمة ...​

3. كويتية 2008

كويتية 2008 سيدة جديدة

يمال العافية يامسك العود على هالمثل انا صارلي تسع سنين متزوجة وملوع جبدي بالمثل اللي يقول المره مثل السجاد الايراني كل مادست عيه كل مازان وانا مت على ماادور لي مثل
  4. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

بعض الاحيااان تنفع ؟؟؟ ومشكووورة
  5. الدر المصون

الدر المصون سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة لله وبركاته

شلونكم حبيباتي أنا بأعطيكم نصيحة ترى مو كل ريال تنفع معاه هالطريقة ديروا بالكم لأنه يعتمد

على شخصية الريال وطريقة تعامله معاج ، في رياييل قلوبهم حنونة تنفع معاهم هالطريقة بس

عاد مو تستغلون طيبتهم وتمصخونها مثل ما هو طيب خليج طيبة وحنونة عليه وعامليه بالمثل

وإذا كان من الرياييل اللي قلوبهم قاسية الله يرحم الحال لا يكون تتبعين هالطريقة معاه لأنج

بتموتين من القهر بحقرانه لج وعناده عاد هالنوعية لازم تكسبينه بالمسايس وبالدعااااااااااء

عليكم بالدعاء ياخواتي والله إنه ييسر كل أموركم ويلين أصحاب القلوب القاسية اسألوا مجرب

وعسى الله يسعد أيامكم ويحنن قلوب رياييلكم عليكم قولوا آميييييييييييين
  6. oooo111

oooo111 سيدة جديدة

نصيحتى لك متزوجة
    المتزوجة تعرف طبع زوجها والرجال ليس سواء والنساءليس سواء
    كل زوجة تمشى مع زوجها بما يرض الله
  7. حنان القلب

حنان القلب سيدة جديدة

بسم الله والصلاة والسلام ع رسوله وسلم .... خواتي العزيزات . الرياييل مب كلهن شرات بعض . منهم العصبي ومنهم الطيب والله يكثر منهن انشالله ومنهن العادي .. حبيبتي . اللي عليج من واجبات الزوج سويله وحطيله ونفذيله وسوي حركات دلع عشان ينتبهلج وانتي كانج مب مهتمة لنظراته . تكشخي وتعطري والبسي لبس يغريه وانصحج ي يكلمج ردي عليه بلين وهدوء كأنج تكسرين الخاطر وعيونج عالارض وانتي تردين عليه ... بس احقريه بلين وحركات دلع وانتي تمرين عنده لامسي جسمج والاماكن اللي يتخبل عليه الزوج ... وعطيه نظرة بطرف عيونج وانتي مكسورة الخاطر وروحي بمشيتج البطيئة غرفتج ... صدقيني بييلج طيران بكل حنان وحب يراضيج ... وبيكون لج عبد بين ايدينج ... الازواج ف زمننا هذا يلعبون ويستانسون برا بيوتهن اذا ما حصلو حنان وحب من زوجاتهن .... واسمحولي فديتكم لاني عارفة الدنيا ومتزوجة من 30 سنة ...
    آخر تعديل: ‏31 يوليو 2009
  8. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

الريال مثل الكره حذفيه بالطوفه يرجعلج

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يسم لسانج حبيبتي.....انا عن نفسي زوجي تنفع معاه هالطريقه اذا صار بينا زعل سبحان الله تكثر طلباتي طبعا بالمسجات ..واهو علي طول ينفذ واستمر علي جذيه وتكثر مشاويري وما يستحمل لازم يراضيني وما يصبر .....
    بس هم اقول تري مو كلهم تنفع معاهم هالطريقه وما اقول الا الله يهدي كل زوج لزوجته وبيته وعياله ويبعد عنهم الحرام.......
  9. ام خلادى

ام خلادى سيدة جديدة

بحاول اسوى هالحركه مع ريلى يمكن يصير نفس ماقلتى :)
  10. شموخي1

شموخي1 سيدة جديدة

مرسيييييييييييييييييييي يعطيج العافية
  11. حلومة 77

حلومة 77 سيدة جديدة

الصراحة انا زوجي غريب الطبع مايهتم للامور الجنسية
    لدرجة اني راح استخف عطوني حل تكفون
  12. روجة الطيب

روجة الطيب سيدة جديدة

انا ماايد كلامك وبعدين ليش تقولون للغين قاف
  13. جايز يعود

جايز يعود سيدة جديدة

خطيييييييييييييييييييير
  14. مجروحة

مجروحة سيدة جديدة

الله يعينا صح كلامج حياتى انا ازعل علية يعاندني واحقرة لو شهر طاف وتلقينه بيموت بس مايراضينى ويكلمنى عادى يعنى خلاص ارضي انا كلمتج بس ماراح اتاسف واراضي كافي انى كلمتج واعطيه حد النفسية واهو يكلمنى عادى ماادري شسوى ونوعه انتى ماتكلمينى ماانزل نفسي لج علشان اللي خبركم وااااااااااااااااااااااااااااي الله يهديهم اجمعين يارب
  15. مهرة الشيخ

مهرة الشيخ سيدة جديدة

واللة مو دايمن تصدق احيانا لا[/u][/i][/b]
  16. ندى الورد

ندى الورد سيدة جديدة

هههههههههه حلوه الحركه
  17. ورده الحمراء

ورده الحمراء سيدة جديدة

انا نفسج احقره وما اهتم واكون جديه احس انه بموت حده ويدور رضاي بس اللي عندي صعب جدا صارلي 13 سنه موفاهمته يعني تعبت معاه حيل.
  18. أم علي الرفاعي

أم علي الرفاعي سيدة جديدة

عيل انا لو حقرته
    والله لي السنة الياية ما يراضيني خخخخخخخخخ
  19. وافية

وافية سيدة جديدة

لازم الزوجة تكون منصفه مع زوجها وكل زوجه يجب تتعرف على الطرق اللي تعالج المشاكل مو كل طريقة تصلح نطبقها مباشرة وتجي النتائج عكسية الله يستر ويصلح احوال الجميع.
  20. عناقيد التوت

عناقيد التوت سيدة جديدة

التطنيش التطنيش عليكم فيه خواتي بس مو دايم اسال مجرب والااشرايكم خواتي

مشاركة هذه الصفحة