1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. shshooda

shshooda سيدة جديدة

السلام بنات اشلونكم اليوم انا حبيت اقولكم تجربتى والله بس علشان غيرى يستفيد انا عضوة جديدة بالمنتدى المهم ماابى اطول عليكم بالكلام يابنات انا اول ماولدت زاد وزنى بطريقة عجيبة والله وانا اللى كنت احب البس واكشخ طبعا كل شى جربته الشوربة الحرقة للدهون واستغفر الله ياربى استمريت عليها اسبوع وضعفت تقريبا 3كيلو وبعدين قامت اتلوع جبدى منها حتى انى مااقدر اشم ريحتها المهم جربت رجيم حسين دشتى وبدال لاينقص وزنى زاد والله انى كرهت نفسى ومنظر جسمى وحتى رجيم البيض سويته ماخليت شى المهم ليما مرة كنت اتصفح ونسيت اقولكم جربت حبوب زين الاتات وحبوب ليبو6 وجربت سيبوترم وماكو فايدة صار بطنى حقل تجارب ومرة شفت اعلان تقريبا من سنة بالجريدة وقمت يابنات طلبت المنتج وكنت حالفة ان يكون اخر شى اشتريه واجربه المهم واستعملته والله يابنات والله على مااقول شهيد انى بس اشربه تنسد نفسى ومااقدر اكل والحمد الله نزل وزنى بشهر 7 كيلو نعمة من الله يعنى قبل كنت الصبح اكل خبز وجبن وبيض والحين اكل بيضة وحدة واشبع واتفاجات ان وحدة بالمنتدى اتبيعه والله انها ماهى دعاية ولاتربطنى بالبنت اى صلة اللهم انى انا استفدت من شغله وحبيت انقلها علشان غيرى يستفيد والله انى تفاجات من ان يكون متوفر مرة ثانية كنت فاقدة الامل بصراحة انى الاقيه يعنى الحمدالله مااقول انى وصلت للوزن المثالى بس الحمد نزل وزنى اللى اول كان واقف مايتحرك ادرى طولت عليكم بس حبيت انقل تجربة
  2. حياة زوجي

حياة زوجي سيدة جديدة

ماشاء الله الله يتم عليج بصحه وعافيه

3. ماما عزة

ماما عزة سيدة جديدة

شو هذا المنتج خبرينا خلينا نستفيد
  4. توني صغيره

توني صغيره سيدة جديدة

تنزلين بصحه وعافيه

حبوبه شنو اسم المنتج

5. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

شنو اسم الحبوب حبووبه ومالها تأثيرات جانبيه

موفقه خير
    :) شاكرتلج
  6. ام فاطمه:

ام فاطمه: سيدة جديدة

شنو اسم المنتج حبيبتى شوقتينا
  7. almulla_11

almulla_11 سيدة جديدة

مرحبا عليج بالعافية

شنو اسم الحبوب حبوبة
    شنو نسيتينا ....
    :)
    ::::::::::::::::::::::::::::::::

8. shshooda

shshooda سيدة جديدة

هلا خواتى شلونكم اسفة والله مارديت بسرعة انا ماادخل النت وايد المهم هذى موحبوب هذا عبارة عن باكيت فيه اضرف وتفرغنين اللى بالضرف داخل الشاى الصبح قبل لاتتريقين بنص ساعة وبس يسد الشهية وعجيب والله يعنى كنت مااشتهى اكل اسمه بايوجى مادرى من فترة طالبته كنت من الجريدة الحين مولاقيته بس يمكن في وحدة بالمنتدى اسمها sosomem تبيعها تااكدو منها من الاسم هذا بايوجى واسفة مرة ثانية عالتاخير
  9. الألوان

الألوان سيدة جديدة

استغفر الله يابنات والله جربتة وعععععععععععع يلوع الجبد من ريحتة ما قدرت استعملته بس ظرف واااااحد والى تبي اتجربة ابيه لها بأقل من الى شارتة استخدمت بس ظرف وااااحد

10. مجروحة

مجروحة سيدة جديدة

حياتى ترى بايوجى له اثار واي شي يسد الشهية ياثر على المخ ويسبب اكتئاب حياتي والله جربي تضعفين من دون هالسوالف انتى بروحج تقولين ان سد شهيتج معناه شهيتج مفتوحة على الاكل والله خففي وشوفي ماراح ترجعين تمتنين انتى ضامنه انج اذا هديتيهم راح ترجعين انا اختى رجعت دبل لما هدته وهذا عن تجربه ومشكورين
  11. شوبار

شوبار سيدة جديدة

زين هوحبوب..؟

أو شاي؟؟

وبكم؟
  12. مزاج

مزاج سيدة جديدة

الله يخليييييييييييج ابى اعرف اسم المنتج وشلوووووووون احصله
  13. شيخة البيض

شيخة البيض سيدة جديدة

سالت الدكتور عنه قاله ماله اضرار منتج امريكي واسمه الشاي البيلوجي وانا جربته صج ينزل والي يبي الدح مايقول اح
  14. دايت اب

دايت اب سيدة جديدة

15. وردية1

وردية1 سيدة جديدة

يابنات انا اشتريت ثلات كراتين منه على اساس استعمله بعطلة الصيف
    بس والله اخذت ثلاث اظرف بس ولا سد شهيتي ولا شي بس سببلي ارق ماانام واطرافي ثلجت وصارت فيني دوخه وفقر دم
    استغفر الله بس
    يمكن يناسب ناس وناس
    كاهو طايح عندي اللي تبيه ببلاش
    بس والله ماانصح فيه
  16. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

مشاركة هذه الصفحة