1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. العذيبي

العذيبي سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي هم مايبيلهم الا العين الحمرا وبعد يموتون بالقويه
  2. ام جسومي فديته

ام جسومي فديته سيدة جديدة

طريقتج حلوه وانا بعد مجربتها مضمونه اميه بالاميه واللللللللللللللله
  3. خااااص جداااا

خااااص جداااا سيدة جديدة

شوفوا حبايبي .............نصيحه لاتهاوشين مع زوجج إلا وانتي في قمة كشختج واناقتج عشااان حتي لوانه من النوع العسر مايقدرمايراضي هالجمااال ....علي طول بيجي ويراضيج ...طبعا غير حركااات الدلع وتمشين جدامه وريحت هالعطر تفوووح منج اتحداه مايراضيج....ولمن يجي تغلي شوي ...لووووووووووووووول قلنا شوي وارضي علي طول ...وعساالله يوفق الجميع
  4. د-ش-ر-غ

د-ش-ر-غ سيدة جديدة

صديق عمرى الهم 0هذا وانتو مخطوبين جذيه سالفتكم ؟ شلون لمن تتزوجون ؟ انا اللى اعرفه فتره الخطوبه الخطيب يصير ملاك 0 انتى لازم تقولين لامج عن وضعكم 0 وقلبي معاج 0

وبنسبه لاختى صاحبه الموضوع 0 اهو حلو تسوين طاف بس على هوشه تسوى مو كل سالفه بتصير ورها زعله وطناش 0
  5. د-ش-ر-غ

د-ش-ر-غ سيدة جديدة

اختى خاص جدا 000 انتى الهوشه تجهزين لها او تجى عفويه :) 00 انا اللى اعرفه اذا تبين شى لازم تكونين على سنقه عشره عشان ما يطوفها ويواقف على طلبج 00 تحياتى
  6. ام مهاري2

ام مهاري2 سيدة جديدة

مشكوررررررررررررررررررررررررررره
  7. حوريه وسط البحر

حوريه وسط البحر سيدة جديدة

الله يهديهم مو كلهم نفس الشي ​

8. الراحلة

الراحلة سيدة جديدة

الحقره تذبحه بس أحبه وماأطيق زعله
  9. بنت المرحوم

بنت المرحوم سيدة جديدة

ههههههههههههه بس بيي يوم وبيتعود على الحقران على قولتكم وبيستوي عنده شي عادي يعني الحقران مب الحل
  10. الوان وافكار

الوان وافكار سيدة جديدة

يعطيج العافيه على هنصيحه
  11. نجمه الخليج

نجمه الخليج سيدة جديدة

اهلين صبايااااااا انشالله بخير

حبيت اعلق ع موضوع التحقير من الاصل لو كان فيه هواش كان هو الغلطان يجيى يعتذر
    وانا كنت انا الغلطانه اجى اعتذر يعنى مايطوف يوم الحمدلله الا وحناااا مشالله عصافير الحب
    بس مو تحقير بمعنى الكلمه لااااااااا بصراحه كثره الزعل تطفش الرجال منج يالوحده خلى الحياه تبادل وتصير عسل والله
    وسلامتكم ]
  12. راجحه

راجحه سيدة جديدة

أنا أقول الرجاجيل يختلفون والله إن بعضهم العناد بنفسه يمشي على رجلين
  13. فارسة الدعوة

فارسة الدعوة سيدة جديدة

إا خطيبك طنشيه وإذا زوجك تلعنك الملائكة إذا ذليتيه خيركم الودود الولود التي إذا غضب منها زوجها وضعت يدها في يده وقالت لاأذوق غمضا حتى ترضى فيرضى عنها الله وزوجه للأنه مع الوقت حيطفش ويدور وحدة تدور رضاه عنها
  14. فارسة الدعوة

فارسة الدعوة سيدة جديدة

إذا خطيبك طنشيه وإذا زوجك تلعنك الملائكة إذا ذليتيه خيركم الودود الولود التي إذا غضب منها زوجها وضعت يدها في يده وقالت لاأذوق غمضا حتى ترضى فيرضى عنها الله وزوجها للأنه مع الوقت حيطفش ويدور وحدة تدور رضاه عنها
  15. ام بيبو

ام بيبو سيدة جديدة

اذا شفت نفسي غلطانه اعتذر اما اذا اهوغلطان لو شنوو ما اعتذر ,., وما فيها شي اذا الوحده كانت غلطانه واعتذرت ..
  16. alalait

alalait سيدة جديدة

الحقيقة عمري ما شاركت في منتدى من قبل ولكن الكلام الي قريته
    ما اقدر اني اسكت عنه
    انا يا خواتي ريال واعرف الرياييل
    مثل ما تقول الأخت الريال مثل الكرة طقيه بالطوفة يرجعلج احنا يالرياييل نقول هالكلام
    ولكن لازم تعرفون مسألة مهمة ان الرجل يحب الاهتمام مثله مثل المرة
    والرجل خاصة دائما وغالبا حتى لو كان غلطان ما يعتذر والسبب يرجع إلى أنه يظن انه صاحب الكلمة وما إلى ذلك
    ولكن اللي يرده هو ضعفه الجنسي
    مو عشان انه يحب المرة لان الرجل ما تتحكم فيه عاطفته مثل المرة

ولازم تعرفون ان هالمسألة تخلي بعض الرجال واظن الغالب يظن ان مرته ما تبيه ولو انها تبيه جان يتله وراضته وما إلى ذلك

فديروا بالكم ولا تهدمون حياتكم بالتدريج وانتو مو عارفين

نصيحة لعل الله يتقبلها مني
  17. romancia

romancia سيدة جديدة

اختي انا رايي سويله طاف ولا تدقيله
    متى ما اتصل ردي عليه وكلمي عادي ولا كأنه فيه شي واذا دز مسجات ردي عليها .. بس لا تدقين و طرشين شي وهو حاقرج

وان شاء الله بعد الزواج كل شي يتغير

هذي فتره وبتعدي والله يعينج

اصبري لبعد الزواج والله يصبرج ويعوضج خير
  18. الحواري 555

الحواري 555 سيدة جديدة

اختي ......... صديق عمري الهم مشكلتي نفس مشكلتج على الرغم إنه ماكان جيه فالبدايه ف موضوع الإتصال والرد ع الرسايل ولمن اسأله ليش ونتناقش فالموضوع يرد علي بالتالي : أريد اعرف درجة حبك لي واحس بشوقك ولهفتك على بس أنا ما أحب حد يحقرني ومايرد علي وهو يعرف هالشي بس ماأدري ليش يتعمد ينرفزني ويطلعني من طوري ......... شو أسوي ؟
  19. أرجون

أرجون سيدة جديدة

جان زين.... غلط ولا انا اللي اغلط النتيجه وحده لازم انا اللي اراضي ولا ا\آخذ ايام بعد... جربت احقر وحياتكم يابنات 4 شهور وهو ولا كأنه ولا اذكر يومها كان هو الغلطان بعد... والمشكله جيكر.

20. العقرب

العقرب سيدة جديدة

مشكووره يا منى طريقتج حلووه بس مو كل مرره احقرره
    لابد اقوله عن سبب الخلاف ونتفق على حل
    وتقبلي مرووري

مشاركة هذه الصفحة