1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. زهرة الياسمين

زهرة الياسمين تـــاجـــرة

مشكوره على الموضوع
    انا اول طفل قعد يصيح باليل مدري شفيه جان اقعد ابوه ونوديه المستشفى ويوم شافه الدكتور جان يضحك قال غازات عاديه
  2. سُــكّــرَه

سُــكّــرَه سيدة جديدة

يالله بنات نبي مواقفكم .. اللي شكثرهاااااااااااااااااا.... ياما حسرنا باليهال ....
    شرايكم بنات نسوي تصويت حق أحسن موقف ....؟؟؟؟؟؟؟؟ نحط لنا 3 مراكز ..الاول بالتحسير بالاطفال
    والثانية بالتحسير بالاطفال
    والثالثة بالتحسير بالاطفال ...

شرايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  3. السجينة

السجينة سيدة جديدة

هههههههههههههههههههه

وربي ضحكتوني <<< الله يخليهم لكم يارب ...

من كان عمري 8 سنوات اموووووووت على البيبيات اغسلهم وارضعهم وابدلهم << خالاتي وعماتي يأمنون عيالهم عندي موهبه من الله ولله الحمد

فماحصلت اي صعوبه مع حبيبي وليدي :)
  4. تسوكي

تسوكي سيدة جديدة

ههههه الله يخلي لكم عيالكم يارب قولوا اميين :)
    وااي شحلات اليهال اسمله عليهم..
    اممم والله انا مايبت نونو بس اتمنى.. ادعوا لي :$

ههه اذكر اخواني الصغار مربيتهم.. مره كنت
    ابي أنيم اخوي الصغير و مطفرني كان عمره
    8 شهور جذي و حاطته يمي بكرسي مال يهال
    و ألعب سوني و مندمجة و كنت احرك الكرسي و اغني له
    عشان ينام.. و الله نسيته و كنت احرك الكرسي حيييل مندمجه باللعب
    زين ما فجرت راسه ناسيته و لا امي تخانقني :$ ههه من بعدها ما سويت
    جذي لووووووووول و الله كنت مجرمه بس الحمدلله اكتسبت خبره
    و الحين اعرف اتعامل مع اليهال فديييتهم :)
  5. دانة السعودية

دانة السعودية سيدة جديدة

[]السلام عليكم كيفكم حبايبي اولا رحبو فيني ولا ترى بازعل
    وثانيا
    موضوع من جد رووووعه
    انا وليدي عبودي مايصحيني من النوم الا بكف بوجهي بس عليه القيمه تخيلوا يوميا وعلشان كذا لازم يوميا ينضرب اول مايصحيني[/]
  6. ام وحش

ام وحش سيدة جديدة

انا كنت ام مثالية بشهادة الجميع حتى مع اول بنت لي- الله يحفطهم يارب
  7. mimi

mimi سيدة جديدة

ههههههههه والله ذكرتوني بمواقفي مع ولدي حبيبي بجري وكا اعرف حق اليهال فمسكينه امي اهي اللي كانت اتسوي كل شي انا بس ارضع :) المهم مره كانت نايمه وولدي اموصخ فلازم اغيرله حفاضته اقعد امي اتقولي انت غيريله انزين لبسته الحفاضه لما امي اقعدت من النوم تبي اتغيرله ملابسه ولا اتشوف الحفاضه واصله تحت سره ولدي جان اتقولي انت اشلون املبسه الياهل الحفاضه جذي يلبسون جان اقولها يما اشفيج هذه لو وست على الموضه هههههههههههههههههذوالله غشيمه انبيه وايد مواقف صارت وياي بس والله ناسيه لما اتذكر انشاالله اقولكم
  8. ام عبود وتركي

ام عبود وتركي سيدة جديدة

هههههههههه
    مشكوره على الموضوع
    اما عن المواقف اللي صارت لي مع ولدي كنت ابدل حفاظته كل ساعتين حتى وهو نايم عبالي لازم ماتوصخ ابد لووووول
    وازعجت ابوه فراح يشتكي عند امي يقول ماانام من صوت الحفاظه جكجك وحصلت زفه من امي تسنعت عقبها
    وللحين امي تذكرني بالسالفه
    وسلامتكم

9. hodazz

hodazz سيدة جديدة

اي واللله ....................ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ....والله انا كنت ابجي بولدي واللحين اتذكر المواقف والله اضحك .....الله يعيين عيالنا خاصة الاول واحد مسكيييين ضحيه
  10. أنامل ناعمه

أنامل ناعمه سيدة جديدة

هههههههههههههههه ياحلاتهم ربي يحفظهم...مواقفي كثييييره مع عيالي بس موببالي الحين طرى علي موقف بنت عمي والله كانت تقولــــــــــــــــه وعيوننا تدمع من الضحك..تقول وليدها الله يحفظه كان قاعد يمسحها على راسها وأهي نايمه تقول انا خليته قلت خل يستانس..ويحس بالامومه امحق امومه هههههههههه تقول الولد مصخها وصار يمسح على وجهي الااااا الشيخ ربي يحفظه مابقى شي من الفازلين العلبه كلها بشعر امه لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول قعدت اسبوع تغسل بشعرها هههههههههههههههههههه
  11. مي مي2008

مي مي2008 سيدة جديدة

هههههههههههههههههههههههههه
  12. سارونه دودي

سارونه دودي سيدة جديدة

لقيت البيب بالسرداب

:wink_smile:الله يخليها لج ====انا عيالي التوأم أحطهم بسرير واحد الكبير اللي يتصفط اللي اذا شلتي الفرشه من فوق بعدين تصير حباسه ما اطول عليكم كنت عند بيت امي وقعدت الفجر ادور الولد ما لقيته اتلفت يمين يسار امي نايمه وما عندى خوات الخدامه مو معودتها طلعت بره الغرفه خبال انادى الولد عمره شهرين عبود عبود ماكو فايده رديت السرير جان اتذكر انه مرات رأسه يزل شوى بجانب السرير فتحه بين فوق وتحت المهم شلت البنت ورفعت الفراش الهزاز لقيت الحبيب بالسرداب نايم لانه كان متعافي شوي اسم الله عليه هذا مو الاول 2 بيبي
  13. عزف منفرد

عزف منفرد تـاجـرة

هههههههه .. والله مواقف جد مضحكة ...

الله يخلي عيالكم لكم يارب .. ويرزق المحرومين بالذريه الصالحه

اعطر التحايا
  14. magicdreams

magicdreams سيدة جديدة

ههههههههههههههههههههههه

والله مواقف تضحك وخصوصا موقف الفازلين...

اما انا فكنت افرح اذا نامت وابكي اذا قامت متوتره ماعرف اتصرف معاها..
  15. بيل سان

بيل سان سيدة جديدة

والله مرة قاعدة ارضع ولدي من الساعة 2 الي3ونص الفجر ولما اطلع صدري من حلجة يبجي وقعد ابجي معة لين يت خدامتي الاندنوسية خذتة سوت لة رضعة ممية طلع صدري ما فية حليب لا وسأل ولدي شنو تبي حرام عليك ابي انام كان لي اسبوع من لولادة
  16. عاشقة الهواء

عاشقة الهواء سيدة جديدة

سوالف الاطفال حلوه وبالنسبه لي مع ولدي عمر ه سنتين صارلي موقف لا احسد عليه فكان لما يشوف القطوه بالشارع او اي مكان يناديها وآسفه على كالكلمة (كحبه) ويرددها المشكله ان يقول ماما ------- وبعد ماما يقول الكلمة على طول مره قالها وحنا طالعين من مجمع فالناس كلها طالعت صوبي انا انحشت وركبت السيارة بس الحين تعلم وقام يقول قطوه .
  17. الطيب والكادي

الطيب والكادي تـاجـرة

الله يخليه لج ويتربي بعزج وعز ابوووه

تقبلي مروري​

18. ام فطمومة

ام فطمومة سيدة جديدة

لوووووووووووول حلوة فار تجارب
    انا حبيبتي بنتي تهبل و شطانتها تهبل اكثر
    مو ذاكرة موقف اذا ذكرت اقولكم
  19. كلى حلى

كلى حلى سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمةالله وبركاتو:tongue: