1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الطاف الحشاش

الطاف الحشاش سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم
    الصراحة ماأدري شنو أقول بحق وحده شويه أقول إنها أكثر من اخت ، كنت أشتري جناط أصلية بالمنتدى من أكثر من تاجرة
    ولا قصوراً بأحد كلهم عزيزات ،بس أمل ماشاالله عليها شي ثاني أي جنطة أشوفها أو خاطري فيها والله والله ،،، بس أبلغ أمل عنها أو أطرشلها صورتها ، تطلبها لي خلال ساعات ، وتوصل بالضبط مثل إللي أبيها........
    بنهاية الكلام هم ما أدري شقول عنها ....... بس بقول ،،،،،،،،،،،،،،،،
    اطلب من أمل و إرقد وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمن​

2. (o_o) كويتيه

(o_o) كويتيه سيدة جديدة

تتهنون فيهم ان شالله :)
  3. الكل بالكل

الكل بالكل سيدة جديدة

شريت من التااجرة فدااوي عباية النسفة اتينن عاللبس ورحت فيها زوارة وكانت العيون كلهاا علي :$

وشريت منهاا بخووور مخلوط بيت روعة كان بالزوارة الكل سألني عنه :$ وشريت بعد جنطة ال في

فديتهااا تعامل راقي وذوووق

وانا كنت بالزوااارة الكل بالكل اسم على مسمى :$ كانت العيووون علي

ومشكوووووووورة واااايد فديتج فداااوي يااا ذوووق
    #​

4. امراة

امراة سيدة جديدة

اشكر كل من ذكرني بخير :) وهذا وسام على صدري حبيباتي
    بالنسبة لي تعاملت مع koko عسل وتهبل وجينالولو قمة في الاخلاق وان شاء الله اذا تعاملت مع اي وحدة ثانية بكتب عنها ولا هانوا باقي التاجرات
  5. absde

absde سيدة جديدة

انا شريت من احب الكاكاو روعة هالانسانة وبضاعتها اروع وربي يوفقها انشااللة

وشريت من ام الامير حبوب ريجيم وهالانسانة اخلاقها راقية والصراحة الحبوب اللي تبيعهم روعة وربي يوفقها
  6. afnan_marafi

afnan_marafi سيدة جديدة

اول ما راح اطلب راح اقولكم رايي :>
  7. absde

absde سيدة جديدة

احب اذكر ام عزوز الي شريت منها جم شغلة وهي راقية بتعاملها وربي يرزقها فكل الشكر لكل من تعاملت معاهم
    احب الكاكاو ام عزوز ام الامير
    اسلوب راقي في التعامل
  8. ام عبدالله واحمد

ام عبدالله واحمد سيدة جديدة

اضم صوتي لصوت اختنا الطاف الحشاش
    بصراحه بعمري ماشفت لا ارقى ولا احلا ولا الطف من التعامل مع هالتاجره
    (( أمــــــــــــــل ))
    يعطيها الف عافيه ويرزقها من اوسع ابواب الحلال
    لطيفه بتعاملها ,, امينه بوصفها وتوصيلها بالبضاعه ,, اخلاقها جدا عاليه والاهم بالها وسيييييييييييييييييع ....
    ثقتي فيها تفوق كل وصف بصراحه ...
    وفرت لي تي شيرتات بولو الكوليكشن اليديد لولدي عبدالله ... ماشاء الله بعد ما دوختها السبع دوخات تذكر امل ....
    وبسعر والله يابنات اقل من سعرهم بلندن لان ولدي كان رايح هناك مع امي وياب له وحده ب30 مع انها من الكلوكشن القديم بس ماعليه ...بخاطره كان ولما شاف التي شيرتات استانس فيهم وايد وايد .... الالوان عجيبه والمقاس بالضبط والذوق الحمدلله اخذت بذوق امل طلعوا روعه روعه ..
    امل ما احب اني اكتب بحقج اكثر اخاف البنات يقولون اني ابالغ مع اني والله على مااقوله شهيد اني وايد وايد ارتحت للتعامل معاج والطلب عن طريقج تستحقين الثقه والمدح والله ما يوفيج حقج ابدا
  9. ببسبوسه

ببسبوسه سيدة جديدة

أنا لي لحيين ماشريت شي بس بغييت أعرف أحلي ستايل ليش محد تكلم عنها أبي أشتري منها بلايز وايد عفيه الي تعرفها تطمني ماابي اغامر###############
  10. الأميرة الزين

الأميرة الزين سيدة جديدة

الله يوفقكم أنا للحين ما شريت شي من المنتدى

وبصراحة فيه بضاعه وايد حلوة واسعارها معقولة

وفيه البعض يبالغ بالاسعار لدرجة دبل السعر ؟؟

والله يوفق الجميع ويباركلكم ويرزقكم الرزق الحلال

ويشرفني اتعامل معاكم أو حتى اقرا مواضيعكم

والسلام عليكم
  11. خرابيط

خرابيط سيدة جديدة

ليش محد جاوب الإخت ببسبوسه عفيه جاوبو أحد يتكلم مولازم يذم بس ينوه يقط نغزه اي شي احنا نفهم بس لالالاماعتقد أتوقع كان اي احد حذر منها
  12. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

السلام عليكم ...

بصراحه انا تعاملت مع الاخت زهرة الياسمين ..وكان تعاملها بقمة الروعه انسانه خلوقه وتتعامل بكل صراحه وتهتم بالزبونه حيل ..انا خذيت منها طقم التواليت تكرمون للحمام صج صج روعه كل من شافه انهبل عليه وشغل نظيف ومثل ما تقول تجيب لج الشغله يعني امينه بالشغل ..وما اقول غير الله يوفقها دنيا وآخره ويرزقها الرزق الواسع .....
    وللامانه مالي اي قرابه معاها والله شاهد علي كلامي..
  13. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

انا بعد بقول اني طلبت من الاخت العزيزه علي قلبي ام عبدالله فساتين الريش واهي فعلا انسانه خلوقه ومحترمه وتسوي اللي بخاطرج ..والله يوفقها التوفيق الحسن دنيا وآخره .....
  14. الاء العلي

الاء العلي مــراقـبـة عــامـــة

احلى استايل مايبيلها كلام صج ماشريت منهاا ..

بس كافي العشرة و الاسلوب الراقي ..

اخذي منها البلايز و انتي مرتاحة ....
  15. الاء العلي

الاء العلي مــراقـبـة عــامـــة

افا و الله كل اللي شرووو مني ..؟؟؟؟

و خذوو مني و كل التعب اللي تعبته !!!!!!!!!!

معقووله مافي وحده من اللي تعاملوو معاي تقول رايها !!!!!!!!!!!!

صج صدمتوني !!!!!!!!! :-(
  16. سنتونه

سنتونه سيدة جديدة

الصراحه انا شريت من التاجره زهرة الياسمين نقاب مريح وفكرته روووووووووووعه جزاها الله الف خير واسلوبها رائع بالتعامل ومو من النوع الي يطننش بالعكس سريعه بالرد على الاستفسارات وتوصل الشي باسرع وقت تقدر عليه جزاها الله الف خير والله يجعله بميزان اعمالها الي ابتكرت فكرة هالنقاب المريح والساتر ويعلم الله اني ما اعرفها شخصيا بس حبيت اقول كلمة حق فيها .:smile:
  17. زهرة الياسمين

زهرة الياسمين تـــاجـــرة

اشكر كل زبوناتي اللي شرو مني وكتبو رايهم والله اخجلوني ,,,فديتهم والحمدلله اللي وفقني بالزبونات الخلوقات كل ماتعاملت وياي وحده الا طيبه وحبوبه
    واشكر اللي ماحطو رايهم بعد ,لانه مو كل البنات بعرفون بهالموضوع ويدشونه
    واقول لكل اخواتي التاجرات لللي ماشافو ردود واراء زبوناتهم ان اغلب البنات مايدخلون هالقسم
    وبعضهم بس تدخل تشوف شنو جديد التاجرات ولاتنتبه للمواضيع المثبته فوق
    وبعدين تروح الاقسام اخرى بالمنتدى مثل الازياء والمكياج والطبخ وغيره

18. ام علي 202

ام علي 202 سيدة جديدة

هلا والله لالخوات الفاضلات.

انا اشتريت من الاخت آلاء العلي ثياب قرقاعون حق بنتي وطلع وايد حلو.
    وبصراحة الاخت آلاء قمة في التعامل الراقي.

اشكرها كثير واتمنى لكل الاخوات التوفيق.
  19. Kuwait

Kuwait سيدة جديدة

مرحبـــــــاا بنــــــاات

انا شريت من التاجرة فداوي

والصراحه خوش انسانه من ناحية الاسلوب والتعامل ونفسها خفيفه وتحملت اسالتي اللي ماتخلص وصلت لي الطلب بالوقت اللي حددته وبنفس اليوم

وفوق هذا كله راعتني بالسعرر ماقصرت والله

وهذي شهادة حق تنقال في حقها

20. فداوي

فداوي عضوه

كويت حبيبتي
    تسلمين يالغلا
    والكل بالكل فديتج يالغلا

مشاركة هذه الصفحة