1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. راجيه رحمت ربي 22

راجيه رحمت ربي 22 سيدة جديدة

السلام شلونكم خواتي .................................................

انا عضوه يديده عندكم وفي منتداكم الاكثر من رووعه ..........................:smile:

بنات عندي سؤال منو فيكم جربت او سمعت عن البوكس الوردي والازرق لتحديد نوع الجنين عند الدكتوره معصومه مخصيد :smile:؟؟؟

عفيه بنات اي وحده عندها معلومه لو بسيطه تحطها هني نفيد ونستفيد :smile:

وانا الحمد الله ادري ان كل شي بيد الواحد الاحد بس اسعي ياعبدي :rose:

انا عندي 3 صبيان وابي بنوته ولي يسلمكم لا تبخلون علي بأي معلومه ومشكورين مقدما

2. ملح و فلفل

ملح و فلفل سيدة جديدة

شوفي حبيبتي انا عكسج عندي بنوتتين و خاطري بولد رحت لطبيبتي و عطتني دوش مهبلي يغير الوسط على حسب جنس الجنين المطلوب و بعد نظام غذائي و حبوب و محلول ينخلط مع ماي بعد الريوق و طبعا جدول جماع علشان تزيد الفرصة و طبعا كل شي بيد الرحمن انا جربتهابس الشهر الي طاف الله ماكتبلي انشاء الله الشهر هذا احمل بولد و لا تحرمونا دعواتكم
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي البوكس الازرق والوردي عبارة عن حبوب ونظام غذائي
    السعر تقريبا 160دينار
    وربج الرازق وان شاء الله ربي يرزقج بنوتة حلوة عاجلا غير آجل
    أختي عندها تبارك الله 6شباب وحبت بنوتة وسبحان الله تقول دعيت ربي في صلاتي وكنت موقنة إن ربي بيرزقني البنوتة ورزقها ربج بنوتة وبعدها هم ولد:)
    لاتنسين الدعاء والاستغفاررر
  4. راجيه رحمت ربي 22

هلا حبيبتي صح هاذي الطريقه اللي معروفه بس الحين في طريقه جديده عند الدكتوره معصومه والدكتوره فوزيه القطان اللي هي البوكس الازرق والوردي وودي اعرف عنها اكثر فديتج :shades_smile::smile:

وربي يرزقج بالولد الصالح يارب
  5. راجيه رحمت ربي 22

يابعد قلبي مشكوره وااايد والحمدالله علي كل حال وصحيح كلامج ما بعد الدعاء والصلاه دوا وربي يعطيج الف عافيه :smile:
  6. راجيه رحمت ربي 22

7. قلبي طيب

قلبي طيب سيدة جديدة

هلا حبيبتي انا عندي بنتين الله يحفظهم ونويت احمل ورحت لدكتورتي العزيزه معصومه مقصيد وقالتلي خاطرج بولد ضحكت وقلت ياريت سوتلي جدول اكل وطريقة جماع وعطتني موعد حق ابرة تفجير على قولتها طبعا مو ابرة علاج لا انا مافيني شي بس عشان اجيب ولد ومشيت على النظام الغذائي وطريقة الجماع وعقب طنشت الابره والحبوب وسلمت امري لله وعلى نياتكم ترزقون الله رزقني بولد ولله الحمد يعني النظام الغذائي مع وضعية الجماع كفايه
  8. أم دنيا

أم دنيا سيدة جديدة

وين ألاقي البوكس الأزرق في السعودية وهل هذا اسمه
  9. رقة الياسمين

رقة الياسمين مشرفة قسم الطب البديل والأعشاب

بالتوووووووووووووووووفيق
  10. املووه

املووه سيدة جديدة

نبغي انعرف اكثر عن البوكس الازرق والبوكس الوردي يعني شو هذا بالضبط وشو يسوي
  11. tuch25

tuch25 سيدة جديدة

انصحكم نصيحة اخت الخواتها وكلي امرج للةوماراح يقصر معاج:biggrin:
  12. ريـــان

ريـــان سيدة جديدة

سلاااام الاخت(قلبي طيب)الأبره اللي اخذتيها ماتجيب توأم ودكتوره معصومه بأي مستشفى
  13. قلبي طيب

قلبي طيب سيدة جديدة

انا ماخذت ابره طنشت زوجي نقدني على نفسي وقالي هذي ارزاق بيد رب العالمين بس منعت نفسي من الاجبان واعتقد الخضره الخضرا والله ناسيه اما الجماع كان يوم 21من الدوره وطريقة السجود والله بنات مو ذاكره شنو كان الاكل ودكتوره معصومه بمجمع البحر سنتر اللي بحولي
  14. ام عبدالله3

ام عبدالله3 سيدة جديدة

بنات تكفون ابي البوكس الوردي تكفون تكفون
  15. زينانه

زينانه سيدة جديدة

البوكس موجود عند فوزيه القطان ب80 دينار
  16. الفراوله 2

الفراوله 2 سيدة جديدة

ياااااارب يرزقج احلا بنوته بالدنيا قولي امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ويرزقني بالولد يارب دعوتج لي

مشاركة هذه الصفحة