1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كلي روعه

كلي روعه سيدة جديدة

الله يشفي أخوج ويحفضه من كـــــــــــل شر,,,
    ويهديه على الطاعه وألايمـــــــــان,,,
    ويبعده عن المعاااصي والفتـــــــــــــن,,

هذا الدعاء لكل زوجه تحب زوجها :
    اللهم ياحي ياقيوم ياذا الجلال والإكرام أسألك بأن تهدي زوجي وتجعل منه رجلاً ديناً صالحاً تقياً عابداً قائماً بالليل صائماً بالنهار , مطيعاً لك باراً بوالديه , مراعياً لي ولأولاده , يخافك ويخشاك في كل أموره , محافظاً على الصلوات في أوقاتها .
    اللهم أره الحق حقاً وارزقه اتباعه وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه . اللهم اشرح صدره بالإيمان ونور قلبه بنور القرآن . اللهم تب عليه من المعاصي والآثام. اللهم اعصم قلبه من التدخين الذي يدمره دون أن يشعر , واعصم قلبه عن الأغاني التي هي مزامير الشيطان . اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أن تعطيه من خيرك أكثر مما يرجو . اللهم عظمه في قلبي واجعله ماء عيني ودم قلبي ودفء حياتي واسعده بي واسعدني به. اللهم صب الإيمان وحبه لي في قلبه صباً صباً وأرني ذلك . اللهم انظر له من فوق عرشك قائلاً للملائكة إني أحب عبدي هذا فأحبوه . اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همه ولا مبلغ علمه . اللهم لا تتوفاه إلا وأنت راضٍ عنه .

اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة وأدخلني وإياه الجنة

أنشالله استفيد بعد أنا منج...يا عمري

2. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي ممكن الاسماء ... وعسي ربي يشافي اخوج ويهدي ويسخر لج زوجج وعيالج .........
    آخر تعديل: ‏29 يوليو 2009
  3. staaar

staaar سيدة جديدة

الله يشفى اخوج ويسخرلج ريلج امين

ممكن تعطينى الخلطه حبيبتى
  4. وجوووووود

وجوووووود سيدة جديدة

ربنا يسعدك ويشفي اخوك ويخليه لكل عين ترجيه ضرووووووووري ابغى اسماءهم
  5. الأنثى الغيمة

الأنثى الغيمة سيدة جديدة

وش دعوى خااص !!
    ليش ما كتبتي اسمائهم بموضوعك دامك نزلتيه ..

يا لبيت تقولين اسمائهم والله يستجيب دعوتك ويحقق اللي بخاطرك ويحفظ ويهدي اخوك ويخليك امك وابوك =)
  6. ftoon101

ftoon101 سيدة جديدة

يوفقج اللهم يامسخر سخر لي وياميسر يسرلي وأعطني من عطاياك
    حبيبتي ابي أسأل عن ماركة كلينيك في دبنهامز زينه تنصحين فيها
  7. حبة سكر

حبة سكر سيدة جديدة

ابي رقم الي يبع عدسات كريزي اللة يوفقك انتي وزوجك ويصلح ويشفي أخوك دزيه على الاميل تكفين vtdtvdl@gmail.com
  8. بقايا طيف

بقايا طيف سيدة جديدة

الله يشفي اخوج ، ويبعد عنكم كل حاسد وحاقد ، والله يسخر لج ريلج ، والله لا يفرق بينكم ،،،
  9. بيل سان

بيل سان سيدة جديدة

شوفي حبيبتي الله يخليليج ابوج وامج ويطول بعمرهم قووووووولي امين بعدين يهدي اخوج ويصلح ربي كل امورة ويبر امة وابوة قوووووولي امين شوفي الله يخليليج زوجج ويرزقج منة العيال والمال ويزينج بعينة ومايشوف غيرج قوووووولي امين يمتون فيج احمواتج وحريم حموينج قوووووولي امين تربحين بالحلال مليون ونص قملي امين يصير عندج مستشفي ملك لج قولي اااااااااااااااااااااااااااااااااااااامين عطيني اسم الكريم
  10. الحب كله

الحب كله سيدة جديدة

الله يحفظ ويسخرلج اللي تحبينه:wink_smile:​

11. وشلون مغليك

وشلون مغليك سيدة جديدة

الله يسعدك ويشفى مريضكم ويهدى لكم من تحبوووووووون ويرحم وااااالديك
  12. "دلع السعودية+

"دلع السعودية+ سيدة جديدة

الله يوفقك ويسخرلك زوجك ويشفي اخوك ويهدية والمسلمين اجمعين
  13. الزين مايكمل

الزين مايكمل سيدة جديدة

عسى ربي يشفيلج اخوج ويطول عمر والدينج ويهديلج زوجك ويدلك على الطريق الصح اللهم امين حبيبتي ابي اعرف اسم الشغلتين هذول شنو لان انا عندي عقده من خدودي اتمنى اشوفهم متفوخين
  14. MISS^fofo

MISS^fofo سيدة جديدة

الله يسعدج ويهدي اخوج ويخليلج امج وابوج

نبي اسماء الكريمات لو سمحتي ؟؟
  15. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

ياااربي يشفيلج اخوج ويقومه بالسلامه
    ويسخر لج زوجج ويوفقكم مع بعض ويبعد عنكم العين يارب
    قولي امييييين ....
    شنو الكريمين شسمهم ؟؟؟
  16. شوبار

شوبار سيدة جديدة

اللهم اشفي اخو ممرضة عاجلا غير اجل وسخر لها زوجها ياااااااارب

اللهم آمين
  17. تربويه

تربويه تـــاجـــرة

الله يهدي اخوج ويشفيه ويسخرلج زوجي ويبعد عنج العين والحسد ^^
  18. نونو86

نونو86 سيدة جديدة

الله يهدي اخوج ويشفيه ويسخرلج زوجج ويبعد عنكم العين والحسد و الله يخليلج امج وابوج :)
    آخر تعديل: ‏10 أغسطس 2009
  19. أم خالد3

أم خالد3 سيدة جديدة

يارب ان شاء الله يهدي أخوج ويشفيه ويسخرلج زوجج ويحفظكم من العين والحسد ولايحرمج من أمج وأبوج.....ياكريم اللهم آمين.

نفسي أشوفهم منفوخين صج.
  20. تركيه العمر

تركيه العمر سيدة جديدة

السلام عليكم
    الحمدلله اناادعي في كل صلاة لجميع مرضى المسلمين والله يشافيلج احبابج ويرزقكم الغفو والعافيه اختي في الله اول شي يجب ان يكون هناك ثقه بان الكريم لايرد دعاء عباده من كرم الرحمن ان من يكثر في الدعاء يتقرب الي الله سبحانه وتعالى ادعي في كل وقت وبين الاذان والاقامه وفي ثلث الليل اكثري من الدعاء فان الله يحب هذا الوقت وينزل الجبار جل جلاله الى السماء ليستجب دعاء عبده...

اذا في مجال دزيلي اللي تقولين حق الخدود وجزاج الله خير:smile:

مشاركة هذه الصفحة