1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. غلا قلبي

غلا قلبي سيدة جديدة

بنات انا قدمت علي اتصلات وملاحة رغبة اولي ومعهد االسكرتارية رغبة ثانية وين راح يقبلوني مع العلم ان نسبتي ادخل تجاري بس انا ماحبيت نسبتي 66,3يقبلوني تخصص علي طول ولا تمهيدي الي سمعتي 60 فوق تخصص علي طول وشنو احلي تخصص بمعهد اتصالات وملاحة والله خايفة يقلون تخصصه كله انجليزي ::
  2. غلا قلبي

غلا قلبي سيدة جديدة

ولا احد رد من امس::cry_smile:: هذا للي يرد :rose:
  3. غلا قلبي

غلا قلبي سيدة جديدة

4. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

loooooool

looooool 7ata an agadamt ete9alat o mela7a ma adre yagbloni wla la2
    o la ma a3tqed bl engelazy lool aham shay bl englazi la la:p
    bas bas2l so2ay9eer n7awel mn ete9alat o mela7a le mokan thny ya3ni bas awal cours arf3 mo3adali o a7awel e9er:O?
  5. نبرة شجن

نبرة شجن سيدة جديدة

السلام عليكم
    انا ادرس الحين في اتصالات وملاحه خلصت كورس اول يعني سنه تخصص كمبيوتر هالتخصص رووعه وصج الدراسه انجليزي بس مساند معاها عربي يعني الاساتذه يشرحونلج بالعربي ماعندهم مشاكل وصج ان المذكرات تشوفينها كبيره بس ثلاث ارباعها محذوفه وطبعا الاساتذه يلخصون المنهج لج بسهاله س وج ووايد ترتاحين..
    نظام الدراسه اول ماتدخلين عندج كورس تمهيدي(رياضيات..قيم العمل والولاء سهل..انجليزي2 قواعد بروح وكتاب الدروس بروح..طباعه"مادة عمليةتعتمد على سرعة كتابتج) كورس اول(موادج حسب تخصصج)

تخصصاتهم ("كمبيوتر" في صيانة حق الامتياز وبرمجة حلوو وفي تشغيل حاسب آلي بس انسحب من البنات حق الشباب لان مافي منهم فايدة لوول..فيي بعد تخصص كهربا..تخصص الكترونات )
    مدة كل محاضرة 45دقيقة..وطبعا في فترات حق الدوام مسائي وصباحي عاد انتو وحظكم متى يحطونكم!

واتمنى انكم استفدتو من الموضوع واذا حابين تستفسرون عن اي شي انا موجوده على المسنجر :)
  6. غلا قلبي

غلا قلبي سيدة جديدة

نبرة شجن مشكورة قلبي علي الرد لازم تمهيدي عاد انا نسبتي فوق الستين وتمهيدي متي يخلص اول كورس والكورس الثاني تخصص ومتي اخلص اووف
  7. نبرة شجن

نبرة شجن سيدة جديدة

شوفي انا الي اعرفه ان الكل لازم يدرس هالتمهيدي مافي اعفاء بغض النظر عن النسبة واصلا المعاهد كلها فيها تمهيدي..لازم تدرسينه حاله حال اي كورس ثاني..تتتخصصين ان شاءالله ثاني كورس يعني بعد ماتخلصين التمهيدي والكورس الي وراه يقولج شنو تبين تتخصصين :)
    الدراسه سهله جدا ولكن تحتاج الى لغة انجليزية ولو متوسط المستوى
    لان الدراسه كلها انجليزي مثل ماقلتلج بس الاساتذه مايقصرون يخورونها عربي :teeth_smile: ,,,
    بالنسبه للمواد ما تختارين نفس الكليات ولكن هو جدول مقرر ومنسق مسبقا

آخر تعديل: ‏17 أغسطس 2008
  8. غلا قلبي

غلا قلبي سيدة جديدة

مشكورة حياتي علي الرد فديتج :red_smile:
    يعني انشاء الله بعد ثلاث اسنين اتخرج والوظيفة مطلوبة انا نسبتي ادخل تجاري بس ماحبيت امي تبيني تجاري اشلون اقنعها قلتلها لازم تمهيدي صارخت بوجهي يعني متي تخلصين اهي ماتبيني ادش المعهد
  9. نبرة شجن

نبرة شجن سيدة جديدة

شوفي حبيبتي انا مااقولج دخلي المعهد اجباري لا انتي ورغبتج والي حابته..انا دخلت كليه خاصه وسحبتها من اول ماطلع القبول ماحبيتها..و اما الجامعه الخاصة ومعهد الاتصلات تعبت مدة شهرين اداوم فيهم واوفق بينهم بس اخترت المعهد ارتحت واايد منه وحصلت بنات كبري ونفس عمري وشفته سهل حقي..اما الاساتذه يقولون ان احنا احسن من التجاري وكلية العلوم والتكنولوجيا كله حفظ حفظ نظري يعني واحنا تقريبا كله عملي ومرتاحين..فكري عدل قبل ماتقررين واذا احتجتي مساعده انا موجوده :)
  10. غلا قلبي

غلا قلبي سيدة جديدة

انا حطيت وخلاص معهد الاتصالات رغبة اولي ومعهد السكرتارية رغبة ثانية مدري وين يقبالوني بس والله خايفة من المعهد يقالون كله انجليزي وانا ما احب الانجليزي وخايفة من الوحدة بعد لان رفيجاتي كلهن تجاري ويبني معهن وامي بعد حياتي نبرة شجن انشاء اخلص بعد ثلاث اسنين يصير اتوظف في المدرسة لان امي تبيني بالمدرسة عشان العطلة سمعت ان معاشتهم اكثر من التجاري عشان جذي اخترت المعهد تعبتك وياي فديتج
  11. اساطير

اساطير سيدة جديدة

ياليل الليل عز الله انه خبر يضيق الخلق :(
    انا بعد توني مسجله بالاتصالات والملاحه ومابي شي اسمه انجلييزي
    اشهد اني بضيع فيه :(
    المهم ان شاء الله يقبلونا كلنا ونلقاكم هناك هع هع
    عاد الى فالحه بالانجليزي تضبطني تراني دجه درجه اولى
    وان شاء الله يقبلونا ملينا من قعدت البيت نبي نروح نشوف الناس
  12. غلا قلبي

غلا قلبي سيدة جديدة

اي والله يااساطير شفتي لا بلا فلحنا بالدراسة الله يعين الانجليزي عقدني
  13. اساطير

اساطير سيدة جديدة

<<< قررت تنتحر والسبه الانجليزي :(

وين مانروح ورانا ورانا

من اول كنت بحذف ارقام مدرسات الانجليزي خخخخ الحين هونت بحتفظ فيها

المهم انا اصلا اكثر شي متحمسه له اعانتهم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

ودي يقبلوني عشان نفتك من قعدة البيت وع وع :(
  14. غلا قلبي

غلا قلبي سيدة جديدة

اهم شي الفلوس خخخخ

اي والله اختي ملينا من قعدة االبيت بس حدي خائفة من الانجليزي
  15. اريامي

اريامي مـشرفـة ســـابــقــة

قوووه بنااااااااااااات

بناااتوووه بليييييز ابي اعرف متـى يبتدي التسجيل حق معهد الاتصالات والملاحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنت خااالتي اذتني !!
  16. ღ Mi$s AshLey ღ

ღ Mi$s AshLey ღ سيدة جديدة

خخخخخخخخخخخخخخخ

مآآآدري شنووو عرفني في هالسوالف انا توني 12 ثانوي,,,
  17. الجادل الطرقا

الجادل الطرقا سيدة جديدة

ها بنات شصار عليكم اقبلوكم بالاتصالات ولالا ؟؟

انا شفت الموضوع وحبيت اني اشاركم لانهم بعد اقبلوني فيه والله مادري عن شي حتى التسجيل مادري عنه اللي تعرف ياليت تقولي
    عطوكم جداولكم ولالا .. انا رحت لهم قبل فتره قالوا لي 8 \ 10 الدوام وفيه لقاء تنويري ومن بعدهاا تعرفين كل شي بس اللي تعرف عن الجدول تقولي .. وشاكرتلكم

18. Miss_dior

Miss_dior سيدة جديدة

هاي كوكو _ انتي منخرجه من الاتصالات والملاحه
  19. Miss_dior

Miss_dior سيدة جديدة

كوكو انتي متخرجه من التجاري
  20. عازفة الاحزان

عازفة الاحزان سيدة جديدة

ابغى اقولكم الله يوفقكم
    آخر تعديل: ‏15 أغسطس 2009

مشاركة هذه الصفحة