1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام كش كش

ام كش كش سيدة جديدة

تكفون ساعدوني زواجي بينهاروانا متزوجه عن حب وصارلي الحين 3سنوات والحين تأزم الموضوع من كثر المشاكل والحين انا عند اهلي وما ابي ادخل احد واخر مره كلمت زوجي قالي يا ارجع احبج مره ثانيه يا ينتهي كل شي بيني وبينج والحين انا محتاره وعندي ياهل شلون اخليه يرجع يحبني نفس اول وانا عند اهلي ياريت تعطوني طرق تخليه يرجعني تكفون ساعدوني
  2. ام كش كش

ام كش كش سيدة جديدة

ردو علي تكفون
  3. دلـــــوعه

دلـــــوعه سيدة جديدة

الله يكون بالعون

ويرجعه لك زي اول واحسن
  4. جود الكويت

جود الكويت سيدة جديدة

ام كش كش اهم شي اسرارج الزوجيه محد يدري عنها وكل شي بالتفاهم يرد وابتعدوا عن العصبيه والله يرده لج ان شاءلله

5. ام كش كش

ام كش كش سيدة جديدة

حبيبتى مشكوره والله يسمع منج
  6. كلى حنان

كلى حنان سيدة جديدة

الله يوفقج يارب والي بالج يصير
  7. bnt al_kuwait

bnt al_kuwait سيدة جديدة

الله يكوون بعونج حبيبتي بس اهم شي تفاهموو بروحكم من غير محد يدخل فيكم لا من اهله ولا من اهلج وان شاء الله يردلج مثل اول واحسن ....
  8. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

الله يردكم لبعض مثل اول واحسن اللهم امين ,,

9. شقرا ودلوعه

شقرا ودلوعه سيدة جديدة

حبيبتي روحي معاه مطعم هادي رومانسي او قعدي معاه عالبحر وتفاهمو وصدقيني الريال اذا سمع كلمه حلوه من زوجته ينسى كل شي وشوفي شلي مضايقه شنو الاسباب اللي بعده عنج :wink_smile:ونشاءالله يرجع لج ويكبر حبكم مع اليهال اللي عندكم انشاءالله
  10. ريانــــــــــة

ريانــــــــــة سيدة جديدة

:rose:اشتــــــــريله هدية وحطيها له بمكان هو يتردد عليه وكتبيله معاها رسالة فيها صفحة جديدة وكلام حلو وتعهد بالتغير ان كان الغلط منك
  11. ريانــــــــــة

ريانــــــــــة سيدة جديدة

مرحبا ممكن سؤال صغيروووونوووو
  12. عيون حمني

عيون حمني سيدة جديدة

الله يعينج ان شاء الله ويرد لج ريلج اهم انج تتنازلين شوي اذ هو شد انتي ارخي
  13. فطامهـ

فطامهـ سيدة جديدة

مرحبا حبيبتي ...

اقولج ... اول شي جوفي شو الاشيا االلي مزعلتنه .. وغيريها ... حاولي انج اتراضينهـ.. بالشيا اللي يحبها ...

قوليله كلام حلو .. مثلا .. انا مالي غيرك ف هالدنيا ... انا من دونك ماكون ....
    حبيبتي ايبيلهـ .. هدييهـ ...يحبها ...

اكتبليهـ .. رسالهـ ..بخط ايدج ... صحح حركهـ .جديمهـ .. بس صدقيني يبحبها .. اكتبليهـ .. اللي بخاطرج ... لا تكتبين كلام مكرر .. مال افلام وغيرهـ ...

مثللن طرشيلهـ ..رسالهـ ..ويا باقهـ ..ورد ... واكتبي ف الرسالهـ ... ممكن نتعرف .. وتحت بوسهـ ...

يعني هاي صحح حركات جديمهـ .. بس هاي الحركات وايد يبحونها الرياييل .. يعني حرمات الحب الاولي :wink_smile:

حبيبتي .. اعزمييهـ على بيتكم مررهـ .. وكوني كاااااااشخهـ ..كشخخهـ، ..والبس شي هوو يحبهـ ..

لون يحبهـ، ... دخني الغرفهـ ..بدخون يحبهـ ... البسي لبس رااااااقي ....

اهمسي ف اذنهـ، ... احببك ...ممكن انجدد حبنا حبيبي ... عندك مانع .. نرجع نعشق بععض مثلل قببل .."
    حبيبتي تبغين زياادهـ .. قوليلي ولا تترددين ... اوووكي غناتي

_-فطامهـ_-
  14. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

طبي عليه بالبيت بروج ودقي الباب لفتح دخلي وبوسية وقعدي تفاهمي معاه

ترى البوسة لها تأثير قوي ..............؟؟؟!!!
  15. احلى دلوعات

احلى دلوعات سيدة جديدة

اشتري له هديه(اي شي يحبه او ماعنده وخاطره فيه) قوليله كلام حلوووو وخطير والله يردكم لبعض

مشاركة هذه الصفحة