1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مروه1

مروه1 سيدة جديدة

صاااااااجه ياحياتي أنا دايمن أسوي كذا وهو على
    :wink_smile:​
    طول يراضيني بالتحرش
  2. فلامنجو

فلامنجو سيدة جديدة

انا بعد مو دايما ,,,,,,,,,,

قولي بين العشر 1 ههههههههههههه او يمكن نص وحده
  3. همسة

همسة سيدة جديدة

يعطيك العافية
    مستحيل تنطبق على الجميع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الناس أجناس
  4. مونوعنونو

مونوعنونو سيدة جديدة

ليس كل الرجال كزوجك ,,, ونصيحه لكل إمرأه إذا انتي ماغلطتي لاتعتذريييييييييين
  5. الجازي كيوت

الجازي كيوت سيدة جديدة

ايه اصاجه والله ارتحت على هالطريقه
  6. Rmosa

Rmosa سيدة جديدة

عجبني ردج له بس ما يخالف دامج على البر عطيه من هالمسجات مو مسجات حب عطيه

مسجات تعور قلبه تخليه يحس فيج مره رخي ومره كوني جد
  7. خوخة

خوخة موقوف

بصراحة على حسب الرجل ... ولازم قبل ما تستخدمين الطريقة هذي تأدين جميع واجباتك الزوجية كاملة علشان ما يلقى عليك شىء وجيبك مثال حماتي زعلت عند اهلها ست اشهر لانه رفض يستأجر لهابيت دورين وجيب لهاشغاله بالاخير جاء مثل​
    التيس:teeth_smile:
  8. اميمه2010

اميمه2010 سيدة جديدة

لازم تحاولى تفهميه شو اطباعه شو تفكيره شو مستواه التعليمى لانه هذا هو الاساس بدك تعرفى شو بحب وشو بكره تكلمى معاه عن كل شى بخص حياتكم والله يوفقكم
  9. اميمه2010

اميمه2010 سيدة جديدة

معاكى حق ياخوخة اهم شى لازم تؤدى جميع حقوقك واهمها تتزينين لهوتتعطرين وتلبسين شى يحبه وويسعده ويجذبه نحوك حتى يصالحك لحاله
  10. اميمه2010

اميمه2010 سيدة جديدة

:74_74:الرجال متل الطفل الكبير لازم تعرفى كيف تتعاملى معهوتكسبيه
  11. freyhgtr

freyhgtr سيدة جديدة

بصراحه اللي هذا اوله ينعاف تاليه,وانتي ما انتي مجبوره عليه ومن البدايه ما تفاهمتوا

خلاص كل واحد بحال سبيله,,,,
  12. بسي هموم

بسي هموم سيدة جديدة

بصراحه انا لمن احقر زوجي يتمادا اكثر ويبيها من الله عشان لا ادق علي ولا اسأل وينك او متي بتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:sad_smile:
  13. حورررية

حورررية سيدة جديدة

:75_75::75_75:اشدعوه
  14. q8moon

q8moon سيدة جديدة

اللي هذا اوله ينعاف تاليه
  15. عذبة الأوصاف

عذبة الأوصاف سيدة جديدة

اللة يسمع منكم مشكور:thumbs_down:رة الغالية
  16. هاايدي

هاايدي سيدة جديدة

السلاام عليكم:
    بالعكس الرياجيل مودايم تحقرينهم الرجال مثل الجاهل يبي الي يدلعه ويداري خاطره وكل ماعطيتيه هو عطاج والي يقولج حقريه جذاب مايبي مصلحتج مودايم الحقران هو الحل المناقشه هي الحل لان الحين الرياجيل ممكن يلقون البديل بالشارع فلاتضيعون رياجيلكم والله يصلحهم ويهديهم ويسخر كل رجال الزوجته قولوووووووووووووووو اميــــــــــــــــــــــــــــــــــن..
  17. بووووليانا

بووووليانا سيدة جديدة

صديق عمري الهم
    غلط اللي تسوينه اول شي لقبج يغث ويجيب الهم الرسول الكريم وصانا بالتفاؤل والتفاؤل يجيب السعاده والخير
    صدقيني كذا بنت كلموا ازواجهم قبل الدخله وبعد الزواج اذا قالت لزوجها تعال خلنا نسولف قال لها ماعندي سوالف وعقلج براسج
    انا زوجي اذا غثني اكشخ وامشي وكاني ادور شي ضايع اطالع تحت الكراسي عارفين شنو اقصد:wink_smile:واااااو يبوس رجلي وشوي ويبجي علشان ارضى انتم طبعا فهمتم شنو اقصد لما اسوي نفسي ادور شي تحت الكراسي
  18. um-khaled

um-khaled سيدة جديدة

فعلا مضمونه
  19. مدينة صمت

مدينة صمت سيدة جديدة

انا بصراحه اطنشه اذا هوه غلط عليه اجلس اللين مايجي هوه بنفسه يعتذرلي اما اذا انا غلطانه انا اللي اروح له واعتذر بس نصيحه لا يطول الزعل اكثر من ثلاث ايام
  20. مرايمه

مرايمه سيدة جديدة

صدقتي والله :wink_smile:

مشاركة هذه الصفحة