1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. بكرى احلى

بكرى احلى سيدة جديدة

حبيبتى انا مجربه حبوب والله مفعولهم نايس يعنى انصحج فيهم اسمهم (سبرو فيتا )حلوين تاكلين قبل كل وجبه بنص ساعه حبه وراح تشوفين النتيجه بنفسج واضحه وهى حبوب تفتح نفسيتج وتخليج تحسين بالجوع كل على طول ...........................................................................ابي دعواتكم بس ...................وابي منج النتيجه بشرينى ع العيد متنتى
    والله انا مجربتهم اقول لج عن تجربه حتى كل من يسالنى متنانه شمسويه

2. CaRmeL_GirL

CaRmeL_GirL سيدة جديدة

اي والله سبروفيتا انا مجربتها حلوه
  3. شموخ

شموخ سيدة جديدة

مرحبا

تبين اصدمك انا وزني 37 وجربت كل شي ما فادني شي وعرسي بالعيد :(

شكلي باكل الحبوب الصينيه مع انها مضره بس شسوي ماعندي حل

كليت فاتح شهيه وكليت عسل ومكسرات وجربت الحلبه وكل ما يطري ببالج بس بدون نتيجه

وفوق هذا رحت للطبيب وقال سليمه

ادعولي يا بنات تكفون
  4. جود2008

جود2008 سيدة جديدة

بنات انا كنت مثلكم وجربت العسل بالمكسرات والحلبة وفيتامين اسمة البحور السبعة احس انة حلو يصفي البشرة وحتى يخلي لمعة بالشعر وطبعا مع الحمل والولادة الوحدة تسمن غصب عنها
  5. هبايب

هبايب سيدة جديدة

حبيبتي والله النحف مصيبة يشوة جمال البنت والسمنةالزايدة اقبح ..
    بس اهم شي اذا بتمتنين لازم تكون شهيتك على الاكل مفتوحة .. وتكثرين من البطاطس المقلية مع المايونيز والكاتشب
    وتشربين حليب كامل الدسم مثل كي دي دي عادي لو نكهات.. على الاقل ثلاث مرات باليوم.. وبالليل اكلي ونامي .. راح تصيبك شوية كرشة مع الاستمرار بس مو مشكلة تروح مع المتن..
    وقبل الاكل كلي حبوب سبروفيتا مالها اضرار تذكر . ثلاث مرات مع حبوب خميرة ( بيراوار ) راح ينور وجهك
    واهم نقطة مو كل يوم تقيسين وزنك .. انسي الميزان تماما
    وفوق هذا اذا تحبين الوجة المليان عندك بالكويت طيبة كلينك انفخي وجهك وبتصيرين مثل اللبنانيات وجة مليان وجسم رشيق
    على فكرة انا ماعطيتك شي الا مضمون بأذن الله
    ملاحظة مهمة : سبروفيتا نفسها تنفخ الجسم مو فاتح للشهيةبس .. لكن مجرد ماتتركينها راح تنسد نفسك عن الاكل تماما
    وشي طبيعي اذا تزوجتي بتتركينها خوفا على الحمل من التشوهات ..
    الحلبة اذا كثرتي منها راح تسبب لك نزول في الرحم ومشاكل في المسالك البولية
    اتمنى لك الصحة الدايمة والتوفيق ..
    آخر تعديل: ‏29 أغسطس 2008
  6. غلا قلبي

غلا قلبي سيدة جديدة

معقولة حبيبتي شموخ في وحدة تبيع مكسرات ومفعولهن روعة وخاصة بالوجه اذا تبين الرقم قوليلي اعطيك اياه علي الخاص بس تكفين ادعيلي ان الله يرزقني بالزوج الصالح بقرب وقت وخاصة بالعشر الاواخر من رمضان حدي تعبانة
  7. اي شي

اي شي سيدة جديدة

ياقلبي انتي تدورين السمنــه
    اشوه موبس انا ضعيفه حتى انا وزني 42 وماخليت شي ما اكلته ابي اسمن بس ماكو فايـــده انصحج بحبوب السوبر فييتا يفتحون الشهيه بس عيبهم ينومون اول اسبوع تقريبا بعدين عادي
    ومشكوره ياقلبي ع الموضوع وان شاء الله اسمن انا وياج قبل العيد
  8. شموخ

شموخ سيدة جديدة

غلا قلبي

مشكوووره يا حياتي بس انا خلاص ايست ومابي اجرب شي صرت حقل تجارب من كثر ما جربت

والله يرزقج الزوج الصالح يارب ويوفقج

وادعولي ان الله يزيني بعيون زوجي وامتن قبل عرسي

وعلى فكره سيبروفيتا اكلتها و زدت كيلو بس بعدين ما صارت تأثر فيني وانسدت نفسي ورديت ضعفت

افففففففففففففف اكره طاري النحافه تعقدت
  9. ^نواري^

^نواري^ سيدة جديدة

وقبل الاكل كلي حبوب سبروفيتا مالها اضرار تذكر . ثلاث مرات مع حبوب خميرة ( بيراوار ) راح ينور وجهك !!!

يااختي هبايب ممكن تحطين صورة حبوب الخميرة او تكتبين اسمها بالانجلزي :)
  10. تفداك روحي

تفداك روحي سيدة جديدة

السلام عليكم الحبوب ما انصحج
    بس الاكل انا مجربة اكلي بطاط جياس وااااااااااااااااااايد وجبات سريعة اكلى بيزا طول اليوم اكلى كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
  11. تكفيني الذكرى

تكفيني الذكرى سيدة جديدة

عسوله
    انا ضعيفه كان وزني 42 بالثانويه بس فجأه صرت 46 باالجامعه ,,, وقبل سنه كليت حبوب الخميره 3 مرات باليوم بعد الاكل ,, لمده شهرين او 3 اشهر بس وقطعت عنها لان ما حسيت بنتيجه بنفس الوقت,,,عاد عقب 5 اشهر من استخدامها قست وزني لقيت وزني 49 ,,,
    انا الدكتور قالي ان الخميره تمتن الجسم بس على المدى البعيد,,يعني يبيلها فتره ,,, بصراحه قبل ويهي ضعيف.. بس من قمت اكل الحبوب ردت الروح حق ويهي ,,
    عاد الحين انا ماشيه على نظام عشان ابي امتن ( اكل حبوب خميره 3 مرات باليوم واكل حبة فيتامينات من الصيدليه وتفتح الشهيه ) وآكل خلطه مادحينها لي بنات ضعاف وايد ,,يقولون سمنتهم من اول شهر اقل شي كيلوين ,,,
    الخلطه ((علبة رهش بالفستق +كوب حلبه +ملعقه ونص خميره +كوب ونص مكسرات ))
    تطحنينهم كلهم وتخلطينهم تاكلين ملعقه 3 مرات باليوم بعد الاكل ,,, وتشربين باليوم حليب او لبن معاهم ,,,

انا الحين صارلي اسبوعين على هالنظام ..وانشالله اذا ياب نتيجه اقولج...

12. نور الشمري

نور الشمري سيدة جديدة

13. فديت روحي

فديت روحي سيدة جديدة

الحبوب اللي قلتي عنها ولا مره سمعت فيها

لاكن آنا جربت حبوب اسمهم سايبروفيتا بس مشكلتهم يطلعون كرش

وبعدها جربت مسيجور حلوووييييييييييين حييييل بس انهم مايوجدون إلا بالسعوديه

وآخذ مع مسيجور حبوب زهرة الربيع لتسمين الوجه والحمد لله صار جسمي أحسن من قبل

أتمنى إني ساعدتج حبيبتي

أدعيلي بالزوج الصالح

14. لطيفه عبدالعزيز

لطيفه عبدالعزيز سيدة جديدة

في بالصيدليه حبوب الخميره اتسمن
  15. سلطانه

سلطانه سيدة جديدة

نفس الحاله انا كان وزني 53 لما جت الجامعه صار وزني 48 صراحه قهر بس موسيجور جربتها زادت وزني حيل لما تتريكينها
    راح ينزل وزنج وتركتهم لانها مضره جيب مرض بالكلى هذا اللي سمعته واللحين استعمل حبوب الفاالفا مع فيتامينات منgnc واكل وجبات دسمه علشان
    يزيد واكلي اكل فيه سعرات حراريه عاليه مثل باونتي سعرته يعادل وجبة ماك شكن وكثري حليبkdd مع ناسكويك ثلاث مرات في اليوم
    وخلي مع كل وجبه دسمه لازم تاكلين حلى وعن حبوب الحلبه ماعرف عنها شي وان شالله افدتج اختي
  16. البلونة

البلونة سيدة جديدة

عزيزتي......................................عليكي بحبوب سبروفيتا والمفتقة
  17. باربــــk.s.aــي

باربــــk.s.aــي سيدة جديدة

شوفوا يابنات انا قبل سنتين كان وزني 47 تقريباوجهي كان نحيف ماخليت شي مابلعته مكسرات وعسل
    نصحتني خالتي بحبوب المسيجور وقالت اكليها استخدمت الحبوب وجابت معي نتيجه حلوه في اسبوع اواكثر تقريبا
    في وجهي اول ماسمن وجهي طلعلي خدود تجنن وبعدين زاد وزني عليها اللحين من فتره تاركتها وزني 58
    بس هي مشكلتها انها تنووووووم يعني تاكلينها ترررررررررررررمين كل شي بالثلاجه وتنامين وتقعدين تحسين انك جاااايعه وتروحين تاكلين يعنيعلى هالموال لمده شهر
    تصدقون اني فقرت هلي يوم كنت استخدمها

واللي مره نحيفات في مطوع في الرياض تروحين له تكتبين له كل شي عن حالتك وزنك وطولك يعطيك عسل مقري فيه وعليه اشيا تسمن المطوع هذا وربي جناااااااااااان وعسله يبن مفعوله على طوووووووووول
  18. هنا المرى

هنا المرى سيدة جديدة

الغلا خذى حبوب الحلبة الرومية وااايد اوكى
  19. مـلاك زوجـي

مـلاك زوجـي سيدة جديدة

هلا فيج اختي حبيبتي قبل كل وجبه بدقايق اخذي ملعقه صغيره من حبة البركه
    واكليها وبعدهها على طول اشربي فنجال ماي بارد وظيفي عليه قطرات من الخل

والله يوفقج
  20. فتودنيتي

فتودنيتي سيدة جديدة

اهلين اختي(غلاقلبي)
    انا جربت كل شي وبنت خالي جرب حبوب الحلبه الامركيه وتسمن ومافيها مضار بس انتي ليش متعبه عمرك روحي جيبي حبوب سيبروفيتا عندك بلكويت احنا نتمناها تجينا وانتي عندك ومااستفتي رووووووووووووحي ياحلوه بسرعه اشتريها مرررررررررره البنات يمدحونها حتى الي فل منتدى عندك ترها مرررررررررره زينه هي فيتمينات وتفتح اشهيه وتخليك تسمنين
    ولو جبتيها وقدرتي توفرينها لنا برياض ادعيلك واكون شاكره لك
    وعلى العموم انا بدعي للجميع الله يسمنا بصحه وعافيه قولو امين يارب:)

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة