1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بنوتة_قطر

بنوتة_قطر سيدة جديدة

السلام عليكم بنااااااااات

انا اول مره اشترك معاكم بموضوع......واتمنى من الله انكم اتفيدوني

بنات انا هالشهر خذت ابر التنشيط عدد الابر 10 اول شي خذتهم على جرعة 75 بس بعدين الدكتوره زادت لي الجرعه الى 150 وعقبها وصلت البويضه للحجم المطلوب فعطتني الدكتوره ابرة التفجير وعقبها صار (الجماع) اسفه عالكلمه......

بنات ابي اعرف كم وحده استخدمت هالعلاج والله اكرمها وحملت.......وهل صار حمل التوام؟؟؟؟ وتسلمون مقدما...
    الموضوع الاصلي : الابر المنشطه للتبويض | من القسم : قـسـم تـأخـر الإنـجـاب | الكاتب : بنوتة_قطر
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي هالطريقة مجربة من نساء كثر وإن شاء الله إن شاء رب العالمين بيرزقج بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل

يعني هذي كتبه ورزق من ربي وانتي اكثري من الاستغفار وربي بيرزقج يارب
  3. بنوتة_قطر

بنوتة_قطر سيدة جديدة

تسلمين اختي ام عبدالله
  4. ملح و فلفل

ملح و فلفل سيدة جديدة

انشا الله تطلعين حامل و تبشرينا يا رب و انا اعرف ناس وايد حملو بهالطريقة:smile:
  5. خ ــوخه

خ ــوخه سيدة جديدة

يا قلبي انشا الله تحملين لانج مقويه المبايض و ما عندج اي عيب واهم شي الراحه النفسيه لانها لها دور مهم لنجاح الحمل ونصيحه مني لا تقولين حق احد خلي الشي هذا بينك وبين زوجك بس >>>>>>>و قضو حوائجكم بالكتمان واختي نفسج وحملت والله يرزقج وماتدري شنو الخيره
    آخر تعديل: ‏12 يناير 2010
  6. ماكو

ماكو سيدة جديدة

حبيبتي وايد ناس حملو وموشرط من اول مره تحملين كل شي باراده ربج
    انا صارلي سنه اتعالج بالشهر 22ابره منشطه والبوبضه توصل للحجم المطلوب بس ربج مايكتب ادعووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووولي

مشاركة هذه الصفحة